نبي نعرف شنو مصير توظيف العقود

الكاتب : bader albader | المشاهدات : 784 | الردود : 6 | ‏24 يناير 2010
  1. bader albader

bader albader بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    اخواني نبي نعرف بعد توقف قرار اللي موعارفين هل توقف ولا ماتوقف لاشنفا قرار ولا شي منشور باي وسيله اعلانيه فوق هل طامه الكبرى مستعدين ناس لتوقيع العقود على اساس انه يقال ان قرار انلغي دام القرار ملغي ليش ماتم استعداد الكل ليش فئه قليله فقط وليش ماتم نشر قرار وشركه بنفسها تقول لللي تم استعداهم لتوقيع عقد ان ماراح يتم اجراء التوظيف الا لما يتم تعيم الايقاف...... تناقضات غريبه عجيبه بقطاع صايرله فوق 4 سنين مسيطر عليه حركه سياسيه لاعبه بكل شي بقطاع يمثل دخل الوحيد للدوله المهم نبي نعرف شنو مصير اهل العقود دام الغى قرار التوظيف صراحه انا نفس اللي بغابه بهل قطاع موعارف لا انا ولا باجي الاخوان شنو هل روتين الغريب للقطاع النفطي المخطوف......

2. bint_q8

bint_q8 بـترولـي نشيط جدا

293
    0
    0
    اللي اتمناها ؛)
    Q8
    صج نبي نعرف احنا سجلنا بوظايف عقود المقاولين ومافي لا حس ولا خبر

نبي نعرف شسالفه ...؟

3. bader albader

166
    0
    0
    ياختي انا بقولج بكل صراحه حنا ورقه نستغل لمساومات بين الحكومه والنواب واكبر دليل اول ماصدر قرار توقيف التوظيف وقف اغلبيه نيابيه تريد استجواب الوزير بحجه الاعلام والراي والوحده الوطنيه والصحيح توظيف ناخبين او عدم توظفيهم هذا المهم اهوا شعار يرفع من نواب من باب حريه الاعلام وحفتظ على وحده وطنيه والصحيح عقد صفقات تحت طاوله واكبر دليل على صحه كلامي من بعد ماقيل ان الغى قرار عدم توظيف ماشفت نائب يهدد وزير الاعلام معنى هل شي ان نستغل انا مابي وظيفه اذا كانت تتم عن طريق واسطه ولابارك الله بهل وظيفه اذا باخذها بواسطه وانا غيري ناس اكفاء مني وولا حصلت لهم اتقوا للله ياوزير النفط ويارئيس تنفيذي وياعضاء المنتدبين في قاعد يصير من شبهات بالتوظيف

4. bader albader

166
    0
    0
    معقوله محد يعرف مصير هل العقود

5. bint_q8

293
    0
    0
    اللي اتمناها ؛)
    Q8
    جااااااري الانتظار

والله كريم

6. Assistant driller

Assistant driller بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم ....... ياجماعه هذا شي ما يعرفه الا الله سبحانه وناس مسؤولين مو اي شخص عاادي مثلنا بيعرف شبصير وعلى العموم ربكم بيفرجها :)

7. bint_q8

293
    0
    0
    اللي اتمناها ؛)
    Q8
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة