حقيقة الظهور الإعلامي المكثف

الكاتب : و لـنــا رأي | المشاهدات : 620 | الردود : 3 | ‏23 يناير 2010
  1. و لـنــا رأي

    و لـنــا رأي بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0

    كان الإسبوع الماضي حافلا من الناحية الإعلامية للشركة حيث مقابلة رئيس مجلس الإدارة مع صحيفة الرأي و الذي يبدو بأنها وقعت عقد احتكار حصري مع رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث يظهر بمقابلات مع صحيفة الرأي فقط، و كذلك العرض البيئي الذي كان حدث اعلامي من ناحية ابرازه بشكل دعائي أكثر من كونه عملي عبر وسائل الإعلام المتعددة، و أيضا على هامش هذا العرض كان هناك مؤتمر صحفي لكن الغرابة لم يتم نشر هذا المؤتمر بالصحف رغم أنه أقيم بحضور عدة صحف.

    التساؤلات العديدة كانت حاضرة عن سبب عدم نشر أي من الصحف هذا المؤتمر، و الأقاويل العديد برزت كون هذا المؤتمر برعاية قيادي بارز لكن هل له علاقة بكون المؤتمر تلمييع لمسئول جديد و بالتالي سيكون من الغير ملائم ابرازه في وقت حرج حيث أنه لم يتعود على هذه الأجواء و بالتالي سيظهر جليا عدم قدرته على التعامل الإعلامي و كذلك ربما يبين ضعف مهاراته القيادية و الشخصية كونه مؤتمر مع طرف ثالث لا قدرة لهم على التحكم به.


    الاحاديث كثيرة لكن الغرابة أن يتم إلغاء نشر هذا المؤتمر الصحفي رغم أنه تم مع قيادي بارز و بالتالي يثير الشكوك و التساؤلات حول حقيقة ما ينشر فهل تم تنسيق مسبق أم لأنه لم يتم التنسيق المسبق له و بالتالي تم إلغاء نشره حتى يتوافق مع سلسلة المقابلات و التصريحات التي تم نشرها سابقا في صحيفة واحدة فقط أمتلكت الحق الحصري سابقا لنشر مواقع الخلل في الشركة و أنقلبت 180 درجة لتصبح الآن تنشر كل ما يلمع صورة الشركة و تتغاضي عن نفس الأخطاء التي تقع بها الشركة سابقا و كانت تنشرها لكن الآن تصمت عنها صمت القبور.


    الآن و بعد معرفة من قام بتسريب الأخبار لهذه الصحيفة لماذا لا يتم الإعتذار ممن تم إتهامهم مباشرة أو بطرق غير مباشرة و تم التعامل معهم بهذه الطريقة، أليس من الأولى الآن بعد معرفة مسرب الأخبار السلبية أن يتم التعامل معه بمثل ما تم التعامل به مع المتهمين و الذين أثبت الوقت برائتهم.



    ملاحظة:
    و لـنــا رأي .. عبارة عن مجموعة أشخاص يمثلون الأصوات الصامتة و لسنا شخص واحد و محدد كما يعتقد البعض و يخاطبنا، و أسباب أستخدامنا المنتدى لنشر ما يتداول من أرآء بشكل كبير بين موظفي الشركة بعد أن رأى الكثير منهم بأن من يتجرأ بقول رأيه في مسئول يتم التعامل معه بشكل سلبي فآثروا الصمت أو الحديث بعيدا عن أعين الرقباء.
     
  2. عجايب

    عجايب بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    [COLOR="Orange"]لماذا هذه الجريدة

    ممممممممممممم سؤال ممكن الاجابة عنه لو عرفة التالي

    مالك الجريدة هو عضو في المجلس الاعلى للبترول وهو عضو مجلس ادارة احدى شركات القطاع النفطي الخاصة الملوكة لعضو سلفي في المجلس ...

    عليك الربط و معرفة الجواب

    والله من وراء القصد
    [/COLOR]
     
  3. مرعوب

    مرعوب بـترولـي نشيط

    98
    0
    0
    الاعتذار من اخلاق الفرسان
     
  4. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0



    أخواااني .. المؤتمر لم يتم إلغائه لكن سيتم نشره بطريقة مختلفة و نيوو لووك يديد، ما عليك إلا الصبر و بتشووف المؤتمر قريبااااااا جدااااا ;)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة