الجمعيه العموميه و<<<قائمة الجميع >>>

الكاتب : سعود السبيعي | المشاهدات : 1,339 | الردود : 16 | ‏22 يناير 2010
  1. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السيد رئيس النقابه حول الجمعيه العموميه الي مناظره شخصيه بينه وبين سعود السبيعي وعبدالله حثلان والمفروض أن نناقش التقرير الأداري ولكن محمد مساعد أستطاع تحويل المصادقه علي التقرير الي نقاش شخصي والتسجيل موجدود للجمعيه العموميه فقد كنت أنا أول المتحدثين ولم أطول في الشرح وقد تطرقت وبعجاله علي أوجه القصور وكنت مرتب حديثي في 1- الغاء دور لجان الشكاوي 2- انفجار الشعيبه 3- الأضراب وبعد أن أنتهيت وجلست ولم يكن لي نيه بالرد . فوجدت محمد مساعد وأنا جالس يوجه الكلام لي ويقول عندي عليك يابوفهد مماسك وعندي وعندي وجايك الدور وووو . وكان يتكلم بطريقة الهمز والمز . فلم أقبل هذا التصرف ووجدتها فرصه أن أرد عليه عندما أدعي انه كان موجود في أنفجار الشعيبه وقد طلبت شهادة محمد شماخ لأنه يعلم من المتسبب في الأنفجار ولكن محمجد شماخ راوغ ولم أريد أن أحرجه أكثر لأنه هناك مساحه محدوده من الحوار .

صندوق الزماله أنا لم أنسحب منه بل قدمت أستقالتي من الشركه عام 2001 وعندما عدت للشركه لم أسجل مره ثانيه . فكيف يدعي أنني أنسحبت ويتهمني أنني احمل كرت أحمر للتضليل بل أنا أعتبرها ( فخ ) لأن من أعطاني الكرت الأحمر موظف النقابه ولم أخذه بيدي .

محمد مساعد الكل سمعه عند الحديث عن الدرجات بين العمليات والصيانه عندما قال نحن جبنالكم الدرجات وكان يقصد الصيانه وبعين يقول كم كانت رواتبكم وكم أصبحت , وقد طالبته أن يتراجع عن هذا الكلام ولكنه كابر ولم يعتذر .

الكل سمع محمد مساعد وهو يوجه الكلام لي وكنت جالس وهو يقول أنت يابو فهد شلون راح تصير رئيس نقابه وتمتم بكلام غير مفهوم . علي كل حال سوف نصدر بيان عن الهفوات التي قالها محمد مساعد بخصوص كم كانت رواتبكم و جبنالكم الدرجات .

2. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    بما انني قررت انى ما اكتب مره ثانيه بنك القرش لكن بو فهد يحدنا الله يهديه
    بو فهد والكلام موجه لك

الاخ محمد مساعد ما وجه الكلام لك اللى وجه الكلام لك هو الاخ الهملان وقالك انت شنو سويت وقت الاضراب وانت طبعا رديت وقلت انا مع الاضراب واتضح انك واقف ضد العمال وبخط ايدك بالمنتدى هذا وطلعت الورقه وانت حاولت تتملص منها لكن ما قدرت ومره تقول انا كتبتها ومره تقول كتبها واحد مندس والمشكله انك انت اللى كاتب وما تبى تعترف
    ثانيا انت مغير الكرت مع واحد من ربعك وهذى انتخابات يعنى كل شى محسوب عليك وعلى غيرك وهم حاولت تتملص وما قدرت
    ولما اثبتوا عليك الرياجيل انت قلت بيض الله وجيهكم وما قصرتوا وهذى قدام الجميع والمشكله انك تتهرب من الاجوبه وتفكر ان العمال اللى يبى يعطونك الصوت ما يفهمون (مادرى انت وين رايح)
    وبعدين قلت لهم نبى محاصصه من كل قائمه 5 اعضاء يعنى انا ومن بعدى الطوفان حتى ربعك حرقت كروتهم
    واما عبدالله حثلان كان يحاول يستفز محمد مساعد والمدفع الهملان لكن لما قاله محمد مساعد سوالفه مع الصندوق تقول عطاه ابرة مخدره ما سمعنا صوته
    اما انت يابو فهد والله ثم والله ليتك ما حضرت الجمعيه العموميه لانك انت من خرب على ربعه والاخ الحثلان سوا ما سويته انت
    وتقول نبى نطلع بيان ارد واقول وين رايح
    على فكره بو فهد حصلنا واحد من نفس قائمتك فى وقت الانتخابات وقال بالحرف الواحد محد خرب علينا غير سعود السبيعى واذا منت مصدق فى شهود واذا تبى اقولك اسمه على الخاص
    واقولك بعد ترى المفروض ترضى بالنتيجه والانتخابات فوز وخساره
    وانت خسرت الانتخابات
    يعنى خلاص فضها سيره
    ومشكور على سعة صدرك

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر لزملائنا اللي شاركو في الجمعية العمومية ....
    أبو فهد....أخوي القرش...
    من رأيي الجمعية العمومية كانت الفاصل بين جميع القوائم ....الموظفين قالوا كلمتهم في الانتخابات ....لذا فلننظر الى الأمام ولتدع المستقبل يحكي ماترجمه اختيار زملائنا في الانتخابات . فالكلام عن الماضي لن يعود على أحد بالنفع ،،،الله الله بالنصح وأخذ بأيدي زملائنا النقابيين الجدد لنحقق الهدف من الانتخابات

4. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    السلام عليكم ... اخوي سعود السبيعي انت اتدور الطلايب والمشاكل ... ياخوي بارك لأخوانك المسار واذا عندك شئ ينفع اخوانك في المسار وينفع جميع الموظفين تكلم فيه والامور اللي طافت طافت .. والحكي في الفايت نقص بالعقل.. اما قال عبيد وحكى زيد اترك هالسوالف وانت رجال كبير بالسن ولك احترامك ...قالوا يا شين سوالف البدو قالوا من كثر تراديدها .... المسار اسحقت كل القوائم ومادام فعل المسار مثل ما كانت عليه الثلاث سنين اللي طافت فتأكد ياسبيعي ويا غيرك لو اجتمعتوا كلكم ومن يلف بلفكم واتدورون الزلات بس وكأن المسار ملائكة مو بشر يصيبون ويخطئون فتأكد ماراح اتزحزحون المسار عن كراسيها ... وط عن رحلك واستريح يابوفهد واترك قال فلان وقال علان ترى عيب.
    والسلام عليكم.

5. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    الي كان عندك في الجمعيه العموميه وقلـته !!!!!!!

وختمتها انت في بيض الله وجيهكم

ليه كثر الحكي بالمنتدى

؟؟؟؟؟؟؟

6. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    يابو فهد طالب انك تجى بكره العشا وتبارك للشباب وعلى قوله الاخوان ترى اللى فات مات وخلنا نراقب المسار ونوجهم من البدايه
    وربعن تعاونو ماذلو

7. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    انا عندي رد على هذا الموضوع لكن بما انك تنوي اصدار بيان راح اجله ليكون رد واحد

8. سعود السبيعي

227
    0
    0

أول من بارك للمسار أنا وبعد الجمعيه العموميه صعدت المسرح وسلمت علي الربع كلهم ومسكت رشيد عند محمد مساعد وقلتله الي عطاني الكرت رشيد قدامك . ليش محمد يشكك فينا قدام الجمعيه العموميه ويقول منين أخذت الكرت

بالنسبه للعشاء أنا مادعيت .

9. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ المحترم/سعود السبيعي

ماحصل في الجمعية العمومية حرق أوراقك وأوراق القائمة من الناحية الإنتخابية.

وفعلا لم توفق في حضورك للجمعية والطرح الذي إنتهجته وأنت القائد للقائمة.

فلماذا تريد الآن إنزال بيان تبرر فيه ما حصل.!!

فلعله من حيث لا تدري سيخسر قائمتكم أكثر وأكثر.

الإخوان في المسار نجحوا وإستحقوا النجاح وبجدارة,

كن عونا لهم ودع عنك البيانات وأنت (القديم الجديد)

تقبل تحيتي وإقنع بما كتب لك.

10. سعود السبيعي

227
    0
    0

أخي الكريم بانسبه لأوراقي عندك محروقه قبل الجمعيه العموميه . وقد وفقت في الجمعيه العموميه وراضي عن أدائ وهذا أهم شئ عندي وعند من أستشيرهم وأثق بنصيحتهم . الأخوان في المسار فعلا نجحو بجداره ونحن نقر بذلك . ولكن محمد مساعد لو يوفق حيث حول الأمور شخصيه وأصبح الوضع مناظره بين قائمتين . نعم نحن قانعون بما قسم الله لنا . ولكن هناك هفوات حدثت في الجمعيه العموميه بحق العمليات يجب أن تصحح

11. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هذا كلام غير صحيح لأني وببساطة لم أعرفك ولم أراك في حياتي إلا في الجمعية العمومية.

12. سعود السبيعي

227
    0
    0

أخي الكريم لو قلت درر يوم الجمعيه العموميه ‘ماكو فايد ه ( راجع مشاركاتك خلال الفتره الماضيه ) وهي الجواب الكافي والشافي:)

13. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أخي العزيز ..

الإنسان إذا وضع نفسة في مكان بارز سوف تتجه له الأقلام

وأنت من الذين (وبدون مجاملة) تميزوا بهذا المنتدى

وأيضا ترأست قائمة الجميع, والنقد أخي العزيز حق لنا دون تجريح في الآخرين

وأرجوا أن لا أكون قد أخطأت بحقك, فإن كان.. فالإعتذار مقدما و(كاش).

تقبل تحيتي

14. سعود السبيعي

227
    0
    0

أخي الكريم أنت زميل عزيز في المنتدي . ولكن هناك بعض التجريح والتشكيك من بعض الزملاء في المنتدي وهذا غير مقبول يجب أن يكون النقاش والحوار في موضوع معين بعيد عن الشخصانيه .

تقبل تحياتي .

15. حمود الشمري

حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

172
    0
    0
    السلام عليكم
    اخواني اعضاء المنتدى اذا فات الفوت ما ينفع الصوت الانتخابات خلصت والكل بارك للمسار الاكتساح الباهر والفوز بعضوية النقابه لذلك طالعو قدام وضبطوا اوراقكم من جديد سواء العماليه او الجميع وحتى تصحيح المسار واقصد بكلامي اذا ناوين تترشحون للدورة الجاية وخلو النقابه تشتغل واذا صدتو عليها شي واجهوهم في عقد جمعيه عموميه

16. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الاخ سعوود السبيعى لى طلب عندك ولايهنون الاخوان الكلام الفايت ماعاد ينفع ...اللى اتمناه ان نتجمع ونتوحد لتخطيط مسار العمال ومصلحتهم ...يالقرش ياخوك خلاص انت قلت مراح تكتب ريح نفسك وانا اخوك ...ملاحظه الفقع يقلووون طلع

17. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    يابن زريق الفقع طلع
    يعنى وانت ما تدرى كيلوين لاخوك
    والا بس تبى تحرق اعصابنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة