كاد المريب ان يقول خذوني

الكاتب : zeyad | المشاهدات : 843 | الردود : 3 | ‏19 يناير 2010
  1. zeyad

    zeyad بـترولـي نشيط جدا

    256
    0
    16
    سبحان الله

    صدق المثل القائل كاد المريب ان يقول خذوني

    لماذا عندما نتكلم عن الصحاف ,,,, او الفئران يأتي احدهم ساقطا على انفه فيقول انتم تقصدونني

    سبحان الله

    احيانا يكون الانسان على سوء ولكن لايشعر انما يزين له الشيطان سوء عمله فيراه حسنا ولكن المصيبة عندما يعلم احدهم انه على سوء ولا يتوب الى الله ها انت اخي هداك الله تفهم انك المقصود فلماذا لا تنتبه الى نفسك وترجع الى رشدك وتترك الهمز واللمز وسوء العمل كفاك الله سوء المنقلب


    رحم الله الشافعي كان يقول ما ناظرت رجل الا وقلت قولي خطأ يحتمل الصواب وقول غيري صواب يحتمل الخطأ

    لماذا اليوم نناقش ونتحدث على اساس انا الحق وغيري جهنم وبئس المصير ,,لا اريكم الا ما أرى ,,, لماذا دائما اخواني نعتقد اننا نحن الذين على الحق وغيرنا على الباطل ومن خالفنا كان من اهل الباطل

    لماذا دائما ننظر للاخرين انهم يبحثون دائما عن المصالح وانهم ليسوا اصحاب مبادئ لماذا نوزع التهم هكذا جزافا لمجرد اننا اختلفنا في رؤية
    سبحان الله

    اخي ,,, اختي اسألك بالله هل قلت نفس قولك فيمن يخالف بالاعتقاد فيعبد البقر بدلا من الله عزل وجل هل قلت فيه
    كما قلت فيمن يخالفك الرؤية في امر اقل من ما سبق ويشطرونك التوحيد
    لا حول ولا قوة الا بالله


    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه
     
  2. A11

    A11 بـترولـي نشيط

    71
    0
    0
    ياسبحان الله ...تذكرت قصيده لأحمد شوقى ...
    طبعا مو مقصود فيها أحد بعينه......
    لكنها ترهم مع الموضوع ..ومسليه ..:D

    برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظينا
    فمشى في الأرض يهذي ويسبّ الماكرينا
    ويقول : الحمدلله إله العالمينا
    ياعباد الله توبوا فهو كهف التائبينا
    وازهدوا في الطير إن العيش عيش الزاهدينا
    واطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصبح فينا
    فأتى الديك رسول من إمام الناسكينا
    عرض الأمر عليه وهو يرجو أن يلينا
    فأجاب الديك : عذراً يا أضلّ المهتدينا
    بلّغ الثعلب عني عن جدودي الصالحينا
    أنهم قالوا وخير القول قول العارفينا
    مخطئٌ من ظنّ يوماً أنّ للثعلب دينا
     
  3. صريع النقرور

    صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

    152
    0
    16
    يعطيك العافيه اخوي زياد على الموضوع
    بس مقيوله الي على راسه بطحه يحسس عليها وعندك اول رد على موضوعك من الناس الي على راسهم بطحه
     
  4. A11

    A11 بـترولـي نشيط

    71
    0
    0
    إذا كان الدفاع عن الناس اللى تقول كلمة الحق ... بطحه ...ماعندنا مانع فيها ..
    إذا كان الدفاع عن الناس اللى تفضح كل خوّان ..بطحه ... أيضا ماعندنا مانع ...

    البطحه ....مهى معيبه ,,,,مجرد إصابه ,,,لكن العيب ..الدفاع عن ناس خانوا القريب قبل البعيد ...بعد ما أخذوا العهد والمواثيق ..

    صاحب الموضوع ...تركه وشأنه ...وهذى تحسبله ..وجيت أنت بذكائك ..تنبشه ...ماندرى الهدف صاحب الموضوع أو أنا
    ..لاتباكون إذا ..وتصورون الناس أهل فتنه ..مادام مستمرين على هالدرب .. وتشتمون العالم

    والمشكله ...طايحين بالتواقيع الدينيه ...ونصوص الردود تقطر أحقاد ...تناقض لايقع فيه حتى الأطفال

    لكن كل إمرىء يعرف من خليله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة