انتخابات نقابه شركه الخدمات

الكاتب : ابوو علي | المشاهدات : 869 | الردود : 4 | ‏19 يناير 2010
  1. ابوو علي

ابوو علي بـترولـي جـديـد

21
    0
    0

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
    انا عندي موضوع وودي اطرحه عليكم وتشاركوني فيه واسمع وجهات نظركم ,,,

الكل عارف ان مابقى شي على انتخابات شركه خدمات القطاع النفطي , واللي قاعدين نشوفه ونسمع عنه ان اللي راح ينزل هم قائمتين واللي هم قائمه الجميع وقائمه التطوير ,, وانا ودي اسئل شنووو مطالبات القائمتين وشنو اهم اهدافهم وشنو راح يفيدون العمال فيه ؟؟؟؟

الله يوفق القائمتين , وكلهم اخوان وربع ومهما يكووون هذي انتخابات ,

أولا : انا اعتب على قائمه التطوير , لان مابقى الا اقل من شهر والقائمه للحين ما اكتملت وطريقه تشكيل المناصب لان بصراحه ما عطيتو اي مرشح اي اهتمام ,, وشلووون تشكل المناصب وتشكل الرئيس وتعطي المرشحين ممثل بالاتحااد ؟؟؟ ترا الناس فاهمه شلوون تعطي وتوعدهم انهم ياخذون ممثلين بالاتحااد والاتحااد ما اعترف بالنقابه , انا قبل اسبوعين سمعت من رئيس الاتحاد انهم ما راح يعترفوون بنقابه الخدمات لو شنو يصير ,, الناس مو مغفله عندك تاخذ الرئيس وتعطيهم مناصب مهمشه ... انا كانت وقفتي مع التطوير بس بعد اللي نسمعه ونشوفه والكل يتكلم عن قائمه التطوير وانه ما راح يصوتلها , هذي دليل على فشل القائمه ,
    انا اقول لله دركم يا قائمه الجميع والله يوفقكم انشالله , لانها بصراحه اسم على مسما , قائمه الجميع تشمل الجميع , خلونا من العنصريه والعصر الحجري , لازم نخدم الموظفين ونطالب بحقوقهم , الله يوفقكم يالجميع والى الامااااااااااام وحنا معكم وان شاء الله 15 كرسي بأذن الله ,

تحياااااااااااااااااااااااااتي F16

2. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

أولا مشكور اخوي ابوو علي على الموضوع بس تقبل وجهت نظري بخصوص موضوعك

اولا انا أتفق معاك في تشكيل المناصب لقائمه التطوير وهذا من حقك بالانتقاد لأنك تكلم من منطلق الوظيفه والمصلحه العامه

أما أذا كانت بس لضرب القائمه وضعف الدور فهذا شي مرفوض لأن لازم نكون حياديين ولازم نفكر في عقولنا لا قلوبنا ونعاطفنا

وبخصوص المناصب قائمه الجميع ايضا وزعت المناصب بطريقه غريبه وتثير الشك يعني المناصب في القائمتين مارسوا الطريقه

الخطئ مع احترامي لكلا القائمتين

انا بصراحه مو مقتنع بالقوائم بس هالشي ما يمنع اني اشارك واختار الافضل

وانشالله اني قاعد احاول اجمع اعضاء القائمه سواء من التطوير او الجميع لمناظره وانشالله تنجح الفكره علشان الموظفين

يعرفون افكار المرشحين وتكون انشالله الصوره واضحه بأذن الله بس كل هذا يتوقف على حضور الموظفين

وتفاعلهم بهالشي وانا الحين قاعد اعمل اتصالات مع المرشحين وانشالله نوصل لأتفاق

وابي رايك بهالشي ؟؟؟

وتقبل مروري

3. HDH

HDH بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    مساكم الله بالخير--------------------------متى انتخاباتكم بالضبط؟

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اشرك ابوعلي على الموضوع

وبصراحه وكل صراحه قائمه التطوير قائمه عنصريه بحته بحته بمعنى الكلمه

ويبووون ياخذوون وياكلون كل شي بس ان شاءالله انهم مايوصلووون ولايشموون النجاح

وبالتووووووووفيق لقائمه الجمييييع الي الصراحه للجمييييييع وفيها كل القبائل والعوائل بالتوفيق

5. نواف النواف

نواف النواف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    مشكووور اخوي ابوعلي والله يوفق الجميع .. ( كلا القائمتين )

والله يوفق القائمة اللي صحيح ودها تخدم الموظفين وليس القائمة القبلية او الطائفية والصراحه الموضوع شيق وله فايده للعموم واتمنى الردود تكون بسعة صدر وقبول للنقد ( البناء طبعا ) والله يوفقهم يا اخوانا ...

تحياتي للجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة