3 ...بواحد ..........بناء على رغبة الإخوان

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,587 | الردود : 14 | ‏19 يناير 2010
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    شاعر المملكة .......

يرن جوالي وأتلقى مكالمة من صديق أو زميل .. ينقل لي تعليق أو مقال طريف يكتبه بعض شباب الائتلاف .. وبمجرد قراءتي له .. يقفز بيت الشعر الشهير لشاعر عتيبة و شاعر المملكة و بطل الحرس الوطني السعودي .. الشاعر خلف هذال العتيبي والذي يقول فيها .....
    "من بد صهيون بذتنا صهاينا"
    وسبب تذكري لهذا البيت من الشعر أن من يسل سيفه ويحاربنا ليس منتمي في الغالب للفئة التي نحذر من تسلطها واستحواذها على الأمر بل هم من بني جلدتنا ..... ولا أدري بصراحة .. هل لأن تلك الفئة ليسوا من الناطقين بالعربية أصلا .. أم لأن بني جلدتنا المتحزبين لهم يرغبون بتأكيد ولائهم لهم لكي يكون الأجر مضاعفا لهم .. أجرهم كرموز "للوفاء!!" والإخلاص وبسبب وقوفهم بوجه أهلهم.

@@@@@@

الأسم ... والمدلول

العراقيين رغم ما بهم من قسوة وعيوب لكنهم أصحاب روح مرحه .. ولا يغيب عن بالي تعليق العراقي الذي يقول : ........ شاي أبو الوزة .. بيه وزة ؟؟

ما أريد قوله هنا أن المسميات لا تعطي بالضرورة مدلول على أصحابها .. فلو أخذت خروف استرالي وعلقت على رقبته ورقه كتبت عليها .. "زبيدي" أو "نقرور" .. فلن يغير من واقع الخروف شيء على الأقل يظل الزبيدي والنقرور فيهما زفر لا نراه بالخروف.. ولن أستطيع خداع النمل بكتابة كلمة "ملح" على كيس السكر .. فالأمر لن يفلح ..

ولو رجعنا للتاريخ فالخليفة الأموي يزيد بن الوليد بن عبد الملك ..كان مشهورا "بالناقص" .. فرغم اسمه يدل على "الزياد..ه" لكنه عرف بطبعه كناقص .. بسبب نقصه لأعطيات الناس من بيت مال المسلمين .. فغلب عليه طبعه .. وليس اسمه...

@@@@@@

حبل الخداع ... قصير

بعض شباب الائتلاف لا يوافقونني برأيي السابق ... فيذهبون للموارد البشرية ويطلبون أسماء من على وشك الترقية .. ويتم الاتصال به ليبلغوه أنهم سيسعون لترقيته .. والعامل البسيط يشكر ويعدهم برد الجميل ..

رصدنا بعض الحالات قبل الانتخابات .. بس بصراحة توقعتها أعمال فردية من شباب الائتلاف ومحدودة .. لكن الأمر يجري على قدم وساق بشكل منظم وتفرز الأسماء بحسب العائلة ويتصل بك قريبك المؤيد للائتلاف أو العضو بالنقابة ...
    والأمل بقلوبهم ان الخداع سيدوم .. لكن ان كنت تعجز عن خداع نمله .. فكم سيدوم خداع البشر ...

علي العلي

2. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    ودي اسب الإتلاف ههههههههههههههه

بس مانيب بسابهم

خخخخخخخخ

روح والألب داعيلك يالعلي :)

وحش وحش

3. PPA

PPA بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الله عزوجل فى القرآن الحكيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

جاء في الحديث أن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم " مر بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون بها وجوههم وصدورهم
    فقال: يا جبريل من هؤلاء قال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم ".وأكثر الناس اليوم يقولون في إخوانهم ما لا يعلمون لو سألته فقلت له أتشهد عليه بما قلت لقال : لا أشهد ، ومن المعلوم أنه سوف يسأل عن ذلك يوم القيامة ،أفلا يتقي الله هذا ، أفلا يعلم أنه ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ،
    أفلا يعلم أنه يحاسب عن كل كلمة قالها .
    إذا كان هذا الكلام صحيح وعندك الدليل فبين لنا جزاك الله خير وإلا تنطبق عليك الآية والحديث

البينة على المدعي واليمين على من أنكر
    جزاك الله خير

4. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اخ علي ترجع للهجوم الشخصي الي ماينفع العمال بشي يعني لو تركز على مشاكل العمال بيكون احسن اما على الوضع الحالي انت قاعد تبين للناس انك لامعى العماليه ولا مع العامل ولاضد الاتلاف بل ضداشخاص وقفو مع الاتلاف
    نفس موضوع فؤاد الهاشم عن تركيا يقول ان تركيا وطأت علاقاتها مع اسرائيل علشان تدخل الاتحاد الاوربي ولمه مادخلوها وقفت مع فلسطين مو حبا لفلسطين بل نكايته بأسرائيل
    طبعا انا ما اشبه ربعنا بأسرائيل عشان ماتقعد تتفلسف بس حبيت ابين انك مو واقف مع العماليه مو عشان سواد عيونهم بل انك واقف معاهم بسبب خلافات شخصيه مع اشخاص
    والدليل شنو استفادو اعضاء المنتدى لمه انت تكتب موضوع هجوم على الاخ زياد او غيره مافدت الناس بشي بس انت حاولت تطلع شوي من غلك عليه بس اخذها مني زياد مو يمك ومايهمه انت شنو تكتب

بالنسبه للاخ الي يقول ودي اسب الاتلاف طويل العمر هاذا موقف ضعف منك انا اقولك ليش لانك خاليت كل الاساليب الحضاريه مثل المناقشه او المناظره وما اتجهت لاسلوب انه نتواجه فكري مع فكرك ويا اقنعك وتقنعني وبالنهايه كلنا اخوان والكل يبي يخدم على طريقته واتجهت للاسلوب المتحجر الي اعتبره همجي مع احترامي لشخصك الكريم وبالنهايه انت بينت انه ماتقدر الى انه تنافس بهالاسلوب وانا اقولك بهالاسلوب راح تغلبني

وشكرا

5. A11

A11 بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    حكم وروائع ....ونغزات على أصووووووووووووول

روح ياعلى العلى بالتوفيق ...والله يحميك من عيون وأعوان كل من وقّع وخان ;)

أسررررررررررررر.... ولايهمك لا الصحّاف ولاعماره الزيادى ...ولا تسمع ل"مؤذن" ..صلاته مابانت فى ألفاظه وأعماله ..

6. نواف النواف

نواف النواف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    لاتنسى تاريخ 5 يناير وحكم اعضاء الجمعية العمومية وهذا اكبر رد ..

ماراح تقدر تسبب مشاكل وسوالف ياعلي

تعبت وانت تكتب ومافيه فايده خلاص اللي مثلك يتعب ويمل

7. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    أنا شخصيأ ماحب المهايط بالمنتدى بس الصراحه شفت كلامك حرك شجوني مو لأني إئتلافي ولا عمالي ولا القوائم اللي ما أظن انك لحقت عليها لأنك ذاك الوقت كنت بالمدرسه بس عندي سؤال وينك بالجمعيه العموميه ما طلعت وتكلمت وبالدليل القاطع والادله اللي عندك برهنت انه فيه تلاعب من الائتلاف وكل اللي قاعد تقوله اذا كان صج اظهر الادله وراح تلقى الكل واقف وراك ولكن للأسف أتحداك تظهر حقيقه وحده والدليل على هذا الشي إنك متخفي بإسم مستعار على شان لا العماليه والائتلاف يعرفون انت منو

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    ششعليك علي بكل موضوع يطلع واحد يقولك روح والله يوفقك وروح القلب داعيلك لايكون بطل قومي وانا ما ادري

9. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    اخي العزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييز علي
    تبينلي بعد فترة الانتخابات انك ما تملك الشجاعه انك تقول رايك بوجه الرجاااال امثال طير شلوى : )
    وحدك المنتدى والنت فقط وردها بذمتي انك لو اتواجه اي واحد من الي انت قاعد تطعن فيهم والله انك ما راح ترفع برطم عن برطم قدامهم وهذي بس تكفي بتقولي لا انا افعل واسوي والكلام الفاضي بقولك وينك بالجمعيه العموميه والا انت البطل الصامت : )
    على العموم زفرة النقارير والزبيدي اطيب من خنزة الخبث الي فبعض الكتاب والا ما تايدني يا البطل الصامت

عبدالله العبدالله
    الملقب برونالدينو

10. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

طبعا كلامي موجه لاخي محمد المذن

اول اخي محمد شكرا لك على التقدير والاحترام

ثانيا بالنسبة للدفاع عني فلك عليه كل الشكر ولكن انا لي وقفة

انا استطيع ان ادافع عن نفسي ولكن متى وضد من

ان استطيع اخي محمد انا ادافع عندما ياتي هجوم او انتقاد من رجل يملك الشجاعة ولعل اقلها شجاعة كونه رجل ذكر ,, ان يهاجمني صراحتة دون تلميح او تعريض

عندما يكون خصمي رجل شجاع ياتي بالوجه قتال الفرسان الشجعان فانا اوعدك سالقنه درسا قاسيا

ولكن ان ياتيني اخي محمد الهجوم او الانتقاد من متستر خلف عبائة الاسم المستعار او لا يصرح باسمي صراحة (( زياد خلف المطيري )) فثق تماما انني لن اعيره اهتمامي كوني لا احبذ مناقشة ******

لذا انا اوجه نداء من يملك الرجولة او الشجاعة فليتفضل يناظرني ولكن ان يكون رجل صاحب جرأة يقول انا فلان بن فلان

هذا اخي محمد تنويه فقط واجدد لك كل الاحترام والتقدير

11. A11

A11 بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    من يشهد للعروس ...
    الأول يوصّف ....ثم يرهمله الثانى ويلزقها برقبة الرجال ...فيرد الأول على إستحياء بالقبول ...
    ثم يجتمع الأول والثانى ..ويتباكيان على المراجل اللى ضاعت ...وإنهم لم يردوا ولن يردوا إلا على الأسماء الصريحه ..

لو ماقصدت الرجال ..كان نفيت نفى صريح ...لما صاحبك لمّح له ....وبطلوا دجل ... ;)

لكن قالها ..من بد صهيون بذتنا صهاينا ..:eek:

أما سالفة النك .والأسم المستعار ....فهذى حق للجميع ..لضمان حرية الرأى بدون أى ضغوط ...وهو متعارف عليه...وليس بجديد....والأدارة من حقها رفع العبارات المسيئه..

واللى مو قد النقاش لايقرص الناس ..ويتظاهر بالبراءه;)

12. HDH

HDH بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    والله وستين نعم يابو عزوز------------------سيف مجرب ---لكن وين اللي يملك الشجاعة ويواجه

13. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

340
    44
    28
    تنديل
    الكويت

[CENTER شلون وقفنا بوجه اهلنا ؟؟؟

منو اهلنا ...؟؟؟ لايكون الائتلاف صرب وحنا اهل البوسنا ؟؟؟

عموما يا اخ علي مانطرنا الاجر من الائتلاف ولا من العماليه .. ولا كتبت اي تعليق من اجل ارضاء قائمه او تقديم الولاء لاخرى

من بد صهيون بذتنا صهاينا ,,, لو كنا صهاينه كان طبلنالك وصفقنا لكلامك عشان نزيد على النار حطب

جزاك الله خير وماقصرت ...

ماكل(ن) ركب على الخيل خيال ---- كل(ن) يفصل على قده لباسه

درب الشجاعه له دلاله ودلال ------ واللي يبيه مايجيه بالدساسه
    [ /CENTER]

14. A11

A11 بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    أكتب ياعلى العلى ...مادام متأكد ..وعندك قناعه ...ولايهمك زيد وعبيد ..
    الجرأه والشجاعه ....تبدأ من أول ماتمسك لوحة المفاتيح وتحط رأيك ...
    والحماقه تبدأ لما تنازل عن حقك (بإستخدام إسم مستعار ).. لخصمك ...
    والأسم المستعار ..حق لك ولغيرك .....و الرجال ماتنازل عن حقوقها ..(عن طيب خاطر) ...الا للى توسّم فيهم الخير ...

15. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    ويستمر المسلسل ..................

يا جماعه خلصت الانتخابات

الحين المفروض الكل يسعى لمصلحه العمال واذا انتقاد يكون على اداء النقابه وليس انتقاد شخصي وعيب الى قاعد يصير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة