حفل التكريم(الخدمه الطويله) وما ادراك ماحفل التكريم

الكاتب : عابر سبيل | المشاهدات : 689 | الردود : 8 | ‏26 نوفمبر 2007
  1. عابر سبيل

عابر سبيل بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    بصراحه تم دعوتي من ضمن المدعوين لحفل تكريم الموظفين ذوي الخدمه الطويله ومن خلال ما سمعناه من الزملاء المكرمين السابقين عن نوعية الهدايا صراحه ماكان عندي ذاك الحماس (مقارنة مع هدايا بعض الشركات الزميله) لذلك اقترح على الزملاء المنظمين الاكتفاء بالحفل والكلام الطيب ومن ضمنه القول للموظفين بان ماقمتم به من جهود طويله لن توفيه أي هديه حقه صدقوني راح يكون لهذا الكلام اكبر وقع في نفوسنا من هذه النوعيه من الهدايا لان الهديه تمثل المهدا إليه وماقام به من جهود ......وجهدنا وما قضيناه من عمرنا في الشركه (من غير منه الوطن يستاهل اكثر) لن تكون تلك الهدايا ثمنا له .....فمشكورين ودمتم.........آآآآسف على الإطاله

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني الايميل بالفعل والحفل تاريخ 2 / 12 / 2007 في بيت الوطنيه

ولكن لا اعلم حقيقة ماهي الهدايا ولكن نتمنى ان تكون بالمستوى المطلوب أسوة بالشركات الزميله

3. بترولي عتيج

بترولي عتيج بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    مشغل غرفة تحكم
    الكويت
    انا معاك اخوى عابر سبيل 100 %

لان الهدايا الكل يتكلم على مستواها الردئ

4. Oil Engr

Oil Engr بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0

انزين بس شنهي الهداية علشان توضح الصورة لنا
    الي اعرفة انهم يوزعون خوش ساعات

5. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    ساعه ب 150 دك ويمكن اقل قلم معاها بلوشي طبعا لانه طايح بجبدهم لا وكاتبين عليه Knpc مذله عشان ما تكشخ فيه درع اسف اقصد ورقه تكريم A4 بيضا بدون اطار و ابيض و اسود و بوفيه وكلام فاضي بس احلى شي فيه انه يجتمعون الزملاء لاخر مرة بدعوة من الشركه التى عملو بها كل حياتهم لتكرمهم ب 200 الى 250 دك للاسف الدعوة مو فلوس لكن تكريم على مستوى اذكر حفل تكريم الوالد سنة 97 عطوة مدالية ذهبية عليها شعار الشركة القديم وساعه و شيك و الله بعد ما اكر شنو عطوة لكن الحفله كانت وناسه لان ربع الوالد و الى متقاعدين معاه كانو موجودين يمكن لمدة 4 ساعات و الله ما همهم التكريم لكن جمعتهم لاخر مرة كموظفين للشركة

شر البلية مايضحك

6. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

السلام عليكم..التكريم اليوم فى فندق المنشر روتانا.الغحيحيل..للخدمه 25 \30 سنه بس والله فشله الهدايا مو من مستوى الحدث..انا العام كرمونى علا الخدمه الطويله..بساعه كورلوغ من بهبهانى..مرت علا اللى قبلى واللى قبل قبل قبل قبلى.مسوين لها رسايكلنك الله يغربلهم.بس اشلوووون؟؟انا اقولكم.انا والى قبلى والىبعدى ما عجبتنا الساعات ف قمنا وثمناها عند عبالمجيد الى فى مجمع الاوقاف..واهو من يشوف القوطى مال الساعه يعرف القصه ويقولك هاك 90 ولا اقضب الباب ..ويرد ايبيع الساعات علا البهبهانى والبهبهل\انى يرده علا حفل تكريم الشركه...مو قلت لكم رسايكلنك...بس مو خوش رسايكلنك طاح حضهم من شركه عيب والله اعمارنا وجهودنا انها تتقيم باهرخص والله عيب عليهم

7. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

السلام عليكم..التكريم اليوم فى فندق المنشر روتانا.الغحيحيل..للخدمه 25 \30 سنه بس والله فشله الهدايا مو من مستوى الحدث..انا العام كرمونى علا الخدمه الطويله..بساعه كورلوف من بهبهانى..مرت علا اللى قبلى واللى قبل قبل قبل قبلى.مسوين لها رسايكلنك الله يغربلهم.بس اشلوووون؟؟انا اقولكم.انا والى قبلى والىبعدى ما عجبتنا الساعات ف قمنا وثمناها عند عبالمجيد الى فى مجمع الاوقاف..واهو من يشوف القوطى مال الساعه يعرف القصه ويقولك هاك 90 ولا اقضب الباب ..ويرد ايبيع الساعات علا البهبهانى والبهبهل\انى يرده علا حفل تكريم الشركه...مو قلت لكم رسايكلنك...بس مو خوش رسايكلنك طاح حضهم من شركه عيب والله اعمارنا وجهودنا انها تتقيم باهرخص والله عيب عليهم

8. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

الهديه ساعه
    ويقولك حتى شكلها مو ذاك الزود وعليها شعار الشركه !!!

ليش ما يعطونهم مبلغ سنع معاه هديه ثانيه تكريميه

تصدقون ان الموظفين اليديد اول ما توظفوا اجتمع فيهم الرئيس وعطا كل واحد فيهم شهادة و200 دينار مشتريات على ما اظن من يوريكا !!!

يعني الموظفين اللي توهم ما صار لهم جم شهر هداياهم افضل من موظفين الخدمه الطويله !!!

صج شي يحز بالنفس

9. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

المشكله مو فى قيمه الشى المشكله فى رمزيه الشى بالنسبه للمكرمين...الفلوس مو كل شى بس الهديه اتعبر عن شنو احنا بالنسبه لهم والدليل هديتهم ساعه كورلوف ب 100 دينار علا خدمه طويله وشفتات الى اليوم الواحد جنه يومين من الكرف والتعب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة