أم المعارك

الكاتب : Waluigi | المشاهدات : 1,056 | الردود : 10 | ‏16 يناير 2010
  1. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أخواني العمال كثر الكلام و القذف و التشكيك في الذمم و الطعن في الاشخاص و النوايا و كسبتو ذوب هالعالم كلها الي يدافع عن العماليه و الثاني يرد عليه و يسب المسار و الثالث يسبهم كلهم و يمدح الجميع لي متى؟؟؟؟

بصراحه و الله الكلام هذا ما يصير بانتخابات ثنوية عامه لمجلس الطلبه انتو ناس كبار و فاهمين ليش ننزل لي هالمستوى تبون تسوون دعاية للي تبونه مافيه مشاكل طرح راقي و مواضيع هادفه لكن سب و طعن و تشكييك في ذمم اخوانكم مايجوز الي قاعد يصير.

المسار

نعم في السنوات الاخيرة شفنا منهم عمل جبار ما ننكره و لا يعني هذا ان فيه أشياء ما ترضي طموحنا لكن ما قصرو و سعيهم مشكور و لاننسى ان لهم دور كبير في الانجازات الكبيرة الي حققوها للعمال .
    و الله يوفقهم.

العماليه

الكل يقول ماشفنا وراء العماليه خير ؟؟ من كم سنة الكلام هذا يمكن قبل لا يدخل اكبر عضو في العماليه الحاليه الشركه؟ و أنا صغير بالعمر ما عاصرتهم لكن اسمع كلام الناس عنهمفي السابق ماني قاضي هني لذلك اسمعو منهم و قولو الي عندكم و ووضحو الامور.
    الله يوفقهم

الجميع

هم قائمة جديدو على الساحه و نشيطه و طرحها ممتاز و ناشطه عندنا في المنتدى و تميزت عن باقي القوائم في نشاطها في منتدانا و قربها من العمال و قاعدين نطلع على طرحهم الراقي و مبين عليهم ناس اكفاء.
    الله يوفقهم

أخر الكلام الوعد يوم 20 الشهر عشان الكل يقول الي عنه و الي في قلبه بكل حريه وو ديمقراطية على ورقة بيضاء يرسم فيها مستقبله و مستبقل زملاءه باختيار الاكفاء و الاصلح للقيام بهذه المهمه و ترى المناصب تكلبف ما هي تشريف يعني الرجال ما دخلت الا عشان تخدم .

أتمنى من إدارة المنتدى أنها تكثف جهودها للحد من الظواهر الي عكرت جو الدميقراطية الي قاعدين نعيشة عسى الله لا يغير علينا.

و الله يوفق الكل لمى يحبه و يرضاه

2. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
  3. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد

العفو و أسعدني مرورك انت بالذات : ) تحياتي

4. djlion

djlion بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    كثر الله من امثالك اخوي
    هذا اللي احنه نبيه

5. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الله يرحم و الديك و جزاك الله الف خير و اسعدني مرورك

6. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    هذا الكلام الطيب والله اللى شمل الكل ولا ذم احد ولا ونكر جميل احد

7. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد

من طيب اصلك و انا اخوك

8. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0

شكرا أخي الكريم علي هذا الطرح الطيب . وأنتم أعضاء الجمعيه العموميه يجب أن لاتسمحون لأي مرشح أو ممثلي القوائم أن يطعنون أو يشككون بالأخرين نحن نتنافس لخدمتكم ويجب علي كل قائمه أن تطرح برنامجها الأنتخابي في حال وصولها وأن كان هناك تقييم للسنوات الماضيه يجب أن لايكون شخصاني ويتم تسليط الضؤ علي الأنجازات والمحافظه عليها والسلبيات وتجاوزها .

بالنهايه نبقي زملاء وأصدقاء وسوف تنتهي الأنتخابات بعد أيام ويجب أن نتحد نحن العمال بعد النتائج خلف أي قائمه تنجح وندعمها .

9. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    سعود السبيعي اسعدني مرورك و الله يوفقكم انشالله

10. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    الله يعطيك العافيه
    وصلتنا للحق نبى الكل يقلدك بالكلام والنقل
    الله يحفظك

11. الخوارزمي

الخوارزمي بـترولـي نشيط

75
    0
    0
    سوالف انتخابات النقابة تذكرني بانتخابات الجامعة الكل مشتط و يجرح بالثاني يحسسونك انهم نازلين انتخابات الكونجرس

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة