قصة طويلة قصيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : ziena | المشاهدات : 739 | الردود : 9 | ‏16 يناير 2010
  1. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0
    لي صديقة زميلة لي تعمل في مصر

    رجعت من اجازة طويلة الي عملها

    ونحن الاطباء اذا رجعنا لابد من تغيير مكاننا في العمل

    وهذه الزميلة نظرا لكفائتها في العمل تختار لها مديرتها بالمديرية بارك الله فيها الاماكن التي تريدها تنتعش بالعمل

    وعليه

    ارسلتها الي منطقة تكاد تكون نائية بالنسبة لسكنها

    فذهبت صديقتي لتتسلم العمل

    فماكادت تصل حتي انهمرت بالبكاء امام مديرتها الجديدة من بعد المكان

    وقررت

    قررت ان تكون هذه هي المرة الاولي والاخيرة لها في هذا المكان

    واخبرت مديرتها

    فقالت لها اذهبي وتعرفي علي زملائك ثم يصير خير

    فذهبت

    واذ وهي جالسة مع زميلاتها اتت امراة منتقبة تسال

    اليست فيكم طبيبة نساء وتوليد

    فاشارت زميلاتها عليها وقلن لها هذه طبيبة النساء والتوليد

    فقالت لها الطبيبة لا تعتمدي علي فانا في زيارة وذاهبة من هنا

    وكانت تلك الطبيبة ايضا منتقبة

    ولكن

    هل بالفعل ذهبت وتركت وتخلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سنري



    جلست معها المراة وتوسلت اليها اللا تترك المكان فليس لهم ملاذ غيرها

    لان ماكان هناك كان طبيب رجل وليس بنفس الديانة

    المهم

    بعد مناقشات بين المريضة والطبيبة وافقت الطبيبة علي الاستمرار مع المشقة

    ويعلم الله انها غير مستفيدة بتاتا البتة ولكنها مشقة من كل الجهات

    كان ذلك الطبيب باجازة ولم يعلم بوجودها الا بعد رجعته

    وياهول ماوجدت من خبايا

    المهم

    سار خبر وجود الطبيبة بالمركز كانتشار النار في الهشيم

    واصبحت المنطقة باكملها تاتي المركز من اجل هذه الطبيبة المسلمة الملمة بتعاليم الدين فافادت الكثيرات من

    الناحية الفقهية النسائية


    اين هي تلك الطبيبة الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انها في اجازة اجبارية ان لم تاخذها لكانت بمكان ااخر لا يعلمه الا الله

    وهكذا كانت الحرب عليها ليس من ديانة مخالفة لديانتها فقط

    وانما كانت حرب ممن هم بنفس ديانتها

    ولولا انها تتفهم طبيعة عملها جيدا

    واستخرجت اخطاء جم ممن يعملون معها بعملها

    فلقد كانت في تحقيقات غير قانونية شبه يومية من كل من هب ودب


    من المنطقة الطبية

    من مركزها من بعض الاطباء

    من بعض الاناس من مديري المديرية

    لدرجة ان من الهرج والمرج الذي كان يدور من خلف ظهرها

    كانت المريضات يدخلن عليها محذرين لها مما ينصب لها خارج غرفة الكشف


    الشاهد في الموضوع وبدون تفاصيل اكبر واخطر من ذلك

    نسال

    لماذا حربنا نحن المسلمين مننا فينا

    اعدائنا اضعف من ان يتصدوا لنا

    ولكنهم استطاعوا ان يضربونا بعضنا ببعض

    ونحن ننساق ورائهم

    هل هم مغنون عنا من عذاب يوم القيامة

    تلك الطبيبة لم يكن لها ذنب الا انها كانت تراعي الله في مرضاها

    فهل ذلك بذنب

    لم تكن تتحرك من مكتبها الا بعد ان تنتهي من ااخر كشف ولو وصل موعد انتهاء عملها

    وحوربت

    اخرجت الكثير من حقوق مريضاتها لم يكن يحصلون عليها من قبل الله اعلم ان كان عن جهل ام علم؟؟؟؟؟؟

    وحوربت

    عملت بما يرضي الله فلها كفاءة في علاج العقم فحملت علي يدها اكثر من عاقر

    فاصبح يقول الطبيب زميلها دكتورة..........بتحمل الناس وتعارض تنظيم الاسرة

    حوربت بكل انواع الاسلحة

    بطرق مباشرة وغير مباشرة

    وممن ليس من هذا الطبيب فقط وانما من زميلاتها ايضا المسلمات ومديرتها في العمل ووووووو...........

    لما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لماذا دائما هكذا

    المثل يقول انا واخويا علي ابن عمي وانا وابن عمي علي الغريب

    ونحن اصبحنا نقول غير تلك المقولة

    فانا وابن عمي علي اخويا



    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  2. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0
    عفوااااااااا

    اليوم


    انا وابن عمي والغريب علي اخي

    وقس ماهو علي شاكلته

    ولا حول ولا قوة الا بالله
     
  3. خلداني

    خلداني بـترولـي نشيط

    لاحوله ولا قوة الا بالله
     
  4. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0


    اشكر لكم مروركم الكريم اخي

    جزاكم الله خيرا
     
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    كان الله في العون

    فقد أصبح بعض ممن يفترض أنهم مسلمون أصبحوا أكثر عداوة و أشد أذى من غير المسلمين و للأسف

    أصبحوا كما يقال ملكيين أكثر من الملك

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    شكرا يا زينة على الموضوع

     
  6. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0
    شكر الله لكم اخي الكريم

    اشكركم علي مروركم الكريم
     
  7. ممــــيز

    ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

    420
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  8. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    إن من دعائم هذا الدين العظيم هو نبذ الفرقة والتلاحم بين المسلمين ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض ) والتراحم فيما بينهم ، وقد قال عز وجل ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم )

    ولكن حالنا الان يخبرنا بغير ذلك ، لأن مصائبنا من ذات أنفسنا ، ويجب أن يوجه اللوم للمسلمين قبل غيرهم ، فلقد تشتت المسلمون وتفرقت كلمتهم حتى سرى في أوصالهم الوهن.

    قال الله تعالى : " واعتصموا بحبل الله جميعاًَ ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخواناً "

    لا حول ولا وقة إلا بالله
     
  9. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0

    وبشر الصابرين



    جزاكم الله خيرا علي المرور
     
  10. ziena

    ziena طبيبة أعضاء الشرف

    746
    0
    0

    اللهم لاتفرق شمل المسلمين

    اللهم اهدينا فيمن هاديت

    شكرا علي مروكم الكريم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة