ابتعاث للسياحة العلاجية

الكاتب : FOX70 | المشاهدات : 6,734 | الردود : 73 | ‏15 يناير 2010
  1. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    اخوانى اطرح هذا الموضوع المهم
    لاخذ ارائكم بقضية العلاج بالخارج
    ادارة العلاج بالخارج والتابعة لشركة نفط الكويت
    لا نشك فى مجهودات الاخوة والاخوات فى تلك الادارة
    وليس هنا للتقليل من شانهم
    ولكن صعقت من خبر مفاده ان مستشفى الشركة قد وافق على
    ايفاد مريض مصرى الجنسية يعانى من وجود حصوة بالكلى للعلاج
    على نفقتها الى مصر
    _ انا هنا لا ابخس حقة بالعلاج ولكن ما نصدم به
    ان هناك حالات اشد من حالته واحوج للعلاج وترفض طلباتهم
    كما ان علاج الحصوات متواقر اصلا بالكويت وبمستشفيات الحكومية
    وعلى يد اكفا الاطباء_ كما ان اللجنة قد وافقت عليه بسرعه _وهو على راس عمله
    اى اساسا لم يدخل المستشفى ولا مرة _والكثير يعرفه جيدا
    فهو مهندس مصرى الجنسية بمصفاة ميناء الاحمدى
    بالله عليكم فكيف يعقل ذلك
    واين اللجنة من ذلك _ ومن المسئول عن هذا التخبط
    انا لا افرق هنا بالعلاج باى كان جنسيته
    بس ابصراحه هذا الشى غريب جدااااااا
    وفعلا هذا هو التبديد والتسيب واهدار للمال دون وجه حق
    وفعلا هذه رحلة سياحية للعلاج
    تمنياتنا لكل مريض بالشفاء العاجل
    اننى اطرح هذا الموضوع امامكم اخوانى لابداء رايكم
    والله الموفق
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم

    اخوي فوكس ياليت تعطينا معلومات ادق
    وياليت تراسلني على الخاص

    اذا كان هذا الكلام صحيح فلن نسكت عن هذا الأمر ,, اهل الديره واسطات على امراض خبيثه وامراض قلب وغيرهم حصوه يتسفر لديرته ؟
     
  3. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    اذا صحيح الكلام واللة ديرة برعي قصدي بطيخ
     
  4. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا هذا شى مو غريب يعنى حتى البنغالى راح يروح وإخوى فيصل صدقنى ماراح يصير شى لا تعب روحك ديرتك خيرها مو حق عيالها

    وإذا تبى أزيدك من الشعر بيت دكتور المصرى وقعوا عقد معاه الحبايب وبعد وصوله الكويت بشهر مسفرينه أمريكا تدرى ليش لقوا معاه تليف بالكبد وين الفحص ولو كويتى طيحوا حض اللى يابه وطلعوا له مليون عله وعلى فكرة والعهدة على الراوى كلفت عمليتهإ
    180000 الف دينار
    إسأل منوا اللى يقابلهم فى دبى الدكاترة وكم ياخذ على القبول حبيبى والله تعبنا تنفخ بجربة مقضوضة
    وين نقابتنا والنقابات الثانية ليش إذا قدم الكويتى يذلونه ومنوا فى اللجان نادر تلقى كويتى والله العظيم قهر
    ولا الإدارة حتى ما شفنا رد لهم على 20 دكتور

    الدار جارت ما عليها شافه ... والحر فيها شايف معافه
    .

    بالك تكاثر صدها و إن صدت ... عادتها عقب القبول أنكافه
    .

    دار لغير عيالها مشكورة ... ولا إبنها تلعن أبو أسلافه
    .

    دار يعيش بها الغريب منعم ... وتعيش فيها أم أحمد العجافه
    .

    دار أوصفها عجوز شمطا ... همازة مناعة حلافه
    .

    تغذي عيال الناس و تداويهم ... وعيالها لعيونهم خطافه
    .

    آسف على الطيب تردى حاله ... ولا الردي ما من عليه حسافه
    .

    مثل الحمامة فرخها في البيضة ... عند طيرانه تنكره و تعافه
    .

    هذا جزانا زين سوت فينا ... خل الغرق ما يوهل النزافه
    .

    حنا تقاطعنا وشانت نفوسنا ... والزود خلانا على مهيافه
    .

    والحسد و البغضا و قل الرحمة ... ما واحد فينا سعى بأنصافه
    .

    يالله دخيلك عقب ذيك النخوة ... ما من الواجب ولا طرافه
    .

    نصبر غصب أو طيب هذي القسمة ... لو نلحس التمرة ورى الخصافه
    الشاعر فهد بورسلى
     
  5. أم فاطمه

    أم فاطمه بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    عادى هالشى مو يديد عليهم
     
  6. اذا هذا الشي اكيد لاطبنا ولا غدى الشر لان انا يا محاجيك مكلم 3 اعضاء ومانفعوا حق علاج بالخارج مستحق
    لان المريض يعاني من الاعاقه وعدم الحركه ويحتاج لتبديل ركبه علما ان العمر فوق ال 70 عاما ويقولون لدينا العلاج ليش نوديكم بره وهذا الرد جاء على لسانهم وعلى لسان الاعضاء وماندري شنسوي الى الان ؟؟؟؟؟
     
  7. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    نعم هذا الموضوع صحيح
    وعلمنا بان المهندس المصرى
    سيغادر خلال الايام القادمة
    الى مصر للعلاج على نفقة
    شركة نفط الكويت
    اللهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين
    وهذا ليس بالشى الغريب
    فعش رجب ترا العجب
     
  8. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    سياحه موفقه بإذن الله..

    انا لا استغرب مما قلته اخي FOX70 ..

    لكن كلامك هذا خطير جدا و يحتاج إلى ادله حقيقيه كان من المفترض ان تقدمها..
     
  9. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إذا الله عطانى عمر إن شاء الله وياكم راح أنزل أسامى الأجانب اللى راحوا على حساب الشركة ولا بعد إن شاء الله وشنوا مرضهم
    وين سافروا وعلى فكرة أكثر اللى راحو دازينهم ديرتهم خوش علاج غير الهندى اللى راح يكون مفاجأة للكل عطونى وقت وبتشوفون
     
  10. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    اشكرك اخى الكريم على ردك
    والكل يستطيع التاكد من تلك المعلومة
    عن طريق ادارة العلاج بالخارج بمستشفى الشركة
    وانا عندما طرحت الموضوع ليس لابخس حقه بالعلاج
    ولكن عن نوعية المرض والدولة المبتعث اليها والتى تتبع جنسيته
    وهناك الكثير من اخواننا لهم الاولوية ولم يلتفت اليهم
    اكرر شكرى الجزيل لكل من شرفنا بمشاركته بموضوعنا
    والله المستعان
     
  11. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا حبيبى خير الكويت لعيالها تبخس حقه ولا ما تبخس شوف الكويتى المحتاج شنو يسون فيه لما تكون عنده لجنه طبيه يبهذلونه بهذله ما صارت خيرنا لنا يبى يعالج فى مستشفى الشركة لا حد يقولى حرام وكلام فاضى وإنشائى
    يا ما من ربعنا ردوهم هاالدكاترة الدايخين من هب ودب جابوه لنا ولازم وواجب على الشباب فى النقابة يحققون فى الشى هذا وروحون للوزير سيدا لأن الحرامى ما يقولك أنا حرامى لا يروحون للجنة العلاج بالخارج

    هذى الكويت صل على النبى
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه
     
  12. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    للاسف الشديد تطل علينا تلك المشاكل
    بين الحين والاخر ولكن لنا فى الكثير ممكن
    لهم غيرة فى حب هذا الوطن والحفاظ على مقدراته
    الامل الكبير بالله اولا وبهم ثانيا لتصخيخ هذا الاعوجاج
    بين الحين والاخر والكثير منا يعلم بالكثير الكثير من التجاوزات
    فى الكثير من اقسام مستشفى الشركة وليس بادارة العلاج بالخارج فقط
    فلا لو على تلك الادارة لانها ادارة منفذة لقرارات اللجان الطبية بالمستشفى
    فى النهايه ؟؟؟؟
    ولا عزاء فى ذلك ولكن عزائنا فى من لهم الحق بالعلاج وعليهم لحاق الركب
    والا فات القطار ؟؟
    ولا لوم على من يتخذ واسطة شكرى والا كومار والا فهمى والا شودرى
    فنحن موظفون لديهم وهؤلاء رؤسائنا بالعمل وعلينا تقبل هذا الامر
    معلوم نهى وفاهم يافندم ؟؟؟

    :confused:

    والله المستعاااااان
     
  13. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    ياجماعه والله فى بلاوى
    انا كل ما اسوى لجنه يقولون لى قابل الدكتور اكرام وتعرفون منو اكرام باكستانى يلعب بالعلاج بالخارج لعب
    وكل ما اقابله يقولى ناقصه الورقه الفلانيه من مستشفى الرازى والورقه الفلانيه من مستشفى ابن سينا وخل يكتبون انك محتاج عمليه ولما جبتها قال احتمال يحولونك على مستشفى دار الشفا علاجك هناك يعن يلعبون عليك وانت تشوف
    والمصيبه انى جايبله تقارير العلاج من برا يقول هذى مو تقارير علاجيه هذا مال سياحه
    وتدرون انى طلبت منهم ستاند حق كسور الرقبه قالوا اشتر من برا واللى عندهم والله تسويلك كسور غير الكسور اللى فيك
    وانا على فكره كل ماراجعهم يقولون مافيك شى ولما رحت برا اعالج على حسابى قالى الدكتور ابى اعرف منو حشاكم الحمار اللى فك الجبس عنك وركب الجبس مره ثانيه
    اخوانى بدون واسطه لا تعب نفسك
     
  14. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    سؤال برلماني يقدمه أحد اعضاء مجلس الامة ..
    بعدد الاجانب و نوع الحالات المرضية ..
    وسوف ترون العجب ..
    خصوصا بين الاطباء و العاملين في المستشفى و عائلاتهم ...
     
  15. مربي أجيال

    مربي أجيال بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أسحمولي يا أخوان أتطفل وأشارك وأياكم ، لانه بصراحه شدني الموضوع ، أنا أؤيد كلام الأخوان اللي يقولون لازم تصير مسائلة برلمانية بخصوص العلاج بالخارج في المكتب الصحي التابع لوزارة النفط لأن اللي صاير يا أخوان شي مو طبيعي!!!! أنا موجود في لندن من مدة طويلة أعالج على حساب وزارة الصحة ولا تشوفون التشحطط اللي صار فيني على ما دزوني لندن..... حب خشوم وواسطات راجع الوزارة، راجع المدير، كلم العضو، كلم سكرتيره، روح لديوانية العضو، روح لديوانية سكرتيره ،جيب التقارير، دز التقارير ....... وبعد الويل دزوني وما كادوا يفعلون ، وبعدين لما وصلت لندن لقيت الوافدين بالهبل دازينهم لندن على حساب وزارة النفط وبعضهم من دول الضد بعد!!!! والمصيبة يا أخوان تشوفهم يتمشون زي البمب:D بشارع العرب ..... بدله وكرفته ..... باشا:D وفيه بعضهم تشوفه آخر الليل س.......ران ، هذا كلام يا أخوان !!!!!!! وربي أعرف كويتيين بالهبل رفضوا يدزونهم للعلاج بالخارج ، وفى النهاية دازين صع....دة و زل.......ات ، والله حسافه عليج يا كويت :mad::mad::mad:
     
  16. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    100% صحيح

    كل الكلام اللي انكتب بهالموضوع صحيح 100%
    شخصيا ولم اسمع من احد (((( تبهذلنا )))) انا واحد الاصدقاء لكي نحصل على الموافقه لطلب العلاج بالخارج وهو بامس الحاجه له بموافقة الاطباء - ولكن بتعنت بعضهم
    وبالمقابل اعرف شخص الدكتور هو الذي يطلب منه يعالج بره ومرضه ((( تافه ))) وهو من جنسية عربية متواجده بكثره بالبلد
    وهو اساسا كان مخطط لاجازه خاصه (( فضبطه )) (( بلدياته )) العربي الاخر وقاله حلو انا اوافقلك وروح (( البلد))
    يوجد مصح قريب منك (( اهو تنفع بلدنا !!!!! ))
    يا عمي مقيوله من صادها !!!!!!!!!!
    هذي احد اكبر أضرار الاعتماد على الوافدين باداره البلد واتخاذ القرارات
    طبعا بكل مكان بالديرة فمثلا اللي يصير بالمحاكم من الوافدين (( كالرشاوي )) واخفاء الاوراق من ملفات القضايا


    من متى بدى عندنا هالشي غير بعد التحرير (( احنا اللي حررنا الكويت )) وهات وعبي الديره منهم
    اشرفهم ما يستاهل يقعد بالديره (( وييييييييييييييييييييييييييييييييع )) والله لوعه جبدنا بكل مكان نصب واحتيال ورشاوي وجمبزه وفساد وخراب ديار واخرتها فلوسهم كلها تحويل ولا مستفيدين منهم بشي اقتصاديا
     
  17. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    يالحبيب هذيل سبع الالاف سنة حضارة ومنقدرش ننكرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18. عامل كويتى

    عامل كويتى بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    اه يالقهر

    اااااااااااه يالقهر والله اقولها لانه انا اعانى لانى كويتى فقط
    عندى بنتى تعبانه وتحتاج للعلاج وحاطين مصيرنا بهالدكاترة
    المفروض اى طفل كويتى او مريض كويتى يحتاج للعلاج موافقه بدون واسطات
    بس انا ابى اعرف هالاجانب شنو واسطاتهم علمونا قولوا لنا شنو واسطاتهم
    والله اذا هالحجى صحيح بتكون قمة المصخرة والبربسه
    افضحوهم وانشروا اسامى الاجانب المستفيدين ومغتصبى حقوقنا نحن الكويتيين
    الى متى السكوت والهوان والطيبه
    حسبى الله على كل مستفيد وظالم ومرتشى من العلاج بالخارج:mad::mad:
     
  19. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    عادى حبايبى ليش زعلانين
    المثل يقول
    من آمرك قال من نهانى
     
  20. برميل نفطي

    برميل نفطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    الله ينورك عليك ...... انت جبت المفيد ، لو لاقين أحد يحاسبهم جان ما لعبو لعب .... بس أحنا دايماً حيلنا بيننا ، حيلهم بس على الكويتي مع انه ولد الديره ..... أما اللي بالي بالك برداً وسلاماً , وأضرب لك مثال آنا عالجت قبل على حساب الشركة بلندن وشفت بعيني اشلون يبطون الكويتي بط وجنهم متفضلين عليه بالعلاج مع أنه حق من حقوقه وياليت بعد كويتين !!!! المكتب كله وافدين ومسئولتهم فلسطينية أهيه الكل بالكل وتأخذ تعليماتها من مدير مستشفى الأحمدى ، واللي مو مصدقني يسأل اي واحد عالج بلندن وربي راح تسعمون قصص ولا ألف ليله وليله ، لكن الشرهه مو عليهم الشرهه على النقابة والله .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة