مهزلة شركة ( Koc ) يجب ايقافها ..........

الكاتب : الهيلاني | المشاهدات : 1,212 | الردود : 7 | ‏13 يناير 2010
  1. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    أخواني الأعزاء موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) ان ما آلت اليه الأمور من تسلط وظلم واضح من قبل ادارة فريق الأطفاء في ( شركة نفط الكويت ) تجاهنا أمر لم يعد السكوت عنه أمر يحتمل ، أن تخاذل وتساهل موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) المنتدبين الى ( شركة نفط الكويت ) من أمن وأطفاء أدى الى الى تطاول المسؤولين علينا وتركنا عرضة للأستهزاء أمام موظفيهم .........................




    أخواني الأعزاء ألهذا الحد أنتم خائفون أم ماذا ،،،،،،،،،،، فليعلم الجميع أن أدارة فرق الأمن والأطفاء في ( شركة نفط الكويت ) لا تملك من السلطة أو القوة مقدار ذرة لأنزال العقوبة أو محاسبة أحد موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) حتى لو في حال أخطأ الموظف ، فأنه == قانونيا == يتم تحويل الموظف الى ادارة شركته مع ذكر اسباب تحويل الموظف وخطأه الذي قام به في حال حدوثه ، حينها لا يحق الا لشركتنا معاقبة المخطيء تحت أطار القانون الذي بموجبه منحت ( مؤسسة البترول الكويتية ) الحق لكل شركة بمحاسبة موظفيها في حال وقوع خطأ أو مشكلة . وهذا الأمر ينطبق على الموظفين المنتدبين ، وفي هذه الحالة الكلام يشملنا ....................




    أن التخبط الواضح في فرق الأطفاء والأمن التابعة ( لشركة نفط الكويت ) اصبح لا يحتمل ، مع العلم أن القسمين ( الأمن والأطفاء ) في ( شركة نفط الكويت ) قائمة على سواعدنا نحن موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) بدون أي مبالغة ، فأين هو رد الجميل واين هو الأحسان ،،،،،،،،، هزلت والله هزلت .





    مثال في قسم الأطفاء ، هناك 3 محطات أطفاء في ( شركة نفط الكويت ) كان عدد الأطفائيين فيها من موظفي ( شركة نفط الكويت ) 3 أطفائيين في كل زام ، دعونا الأن نحسبها معا ، 3 اطفائيين في 4 زامات في 3 محطات = 36 رجل اطفاء !!!!!!!



    هل من المعقول أن يستطيع 3 اطفائيين مكافحة حريق شقة ،،،،،،،،،،،،،، فما بالك بحريق نفطي في حجم منطقة سكنية ، والآن بعد دخول موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) اصبح في كل زام 15 رجل اطفاء ، وبحسبة جديدة نحسبها معا 15 رجل اطفاء في 4 زامات في 3 محطات اطفاء = 180 رجل اطفاء !!!!!!!!!!!


    شتان ما بين الأمس واليوم


    ( شركة خدمات القطاع النفطي ) أنقذت ( شركة نفط الكويت ) من مصيبة محدقة بها ، وما جزاء الأحسان ألا النكران ، أمور لا يقبل بها عقل ولا منطق ، والأمر العجيب أن جميع الانجازات دائما تنسب لموظفي ( شركة نفط الكويت ) وكان عددنا مجرد تحصيل حاصل .....................




    مخالفات وتجاوزات في ( دائرة الأطفاء )

    عام 2006 - تهديد موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) في كل تارده ووارده ، بأنه سوف يزال أسمه ويفصل من الشركة لأنه مدون == بقلم رصاص == وهذا كذب واحتقار مع العلم أنهم قد وقعوا عقودهم واجتازوا فترة المراقبة وهي 3 شهور ، والمصيبة ان البعض صدقوا كلام المسؤولين بالدائرة .



    عام 2007 - أمر رسمي من رئيس فريق الأطفاء في ( شركة نفط الكويت ) بأنزال اي موظف من ( شركة خدمات القطاع النفطي ) من مركبات التوصيل الى مراكز العمل في حال وصول أحد موظفي ( شركة نفط الكويت ) متأخرا الى موقع الترانسبورت وعدم وجود مكان شاغر له في المركبة .



    عام 2008 - تقييم موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) في اسبوعين والبعض الآخر في يومين ، حيث أنه كان الموظف يعمل مع ضابط معين لمدة 8 شهور ومن ثم ينتقل الى محطة أخرى مع ضابط آخر ليقوم بتقييمه في فترة وجيزة لا تتعدى 2 أسبوع كأقصى حد .




    عام 2010 - نقل 15 رجل اطفاء من نظام الشفت الى الدوام الصباحي بأعذار وحجج واهية لا أصل ولا فصل لها ، بحجة وجود طبيات مرضية تعدت المسموح به في النظام ، والأمر العجيب أن هناك الكثير من موظفي ( شركة نفط الكويت ) لديهم طبيات مرضية لا تحملها الجمال من كثرتها ولم يحولوا الى الدوام الصباحي ، كما انه هناك ضرر كبير على رواتب هؤلاء الموظفين في حال احالتهم الى الدوام الصباحي لسقوط بدل الطريق وبدل الخطر ، وهم في أمس الحاجة الى المال فبعضهم يعيل أسرة ، وهناك تجاوز على القانون فليس من حق رئيس الدائرة أتخاذ أي اجراء ما عدا تحويل الموظف الى ( اللجنة الطبية ) والتي تقوم بفحص الموظف والتأكد من عدم وجود خلل في جسمه ، وهذ هو الأجراء المعتمد والمتبع من قبل ( مؤسسة البترول الكويتية ) وشركاتها التابعة لها .



    ولا عزاء للنقابة ولا عزاء للمسؤولين
    وعظم الله أجركم يا الموظفين
     
    آخر تعديل: ‏13 يناير 2010
  2. نقرة ايوب

    نقرة ايوب بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    وضع مخجل لكل من لديه القدره على حل الوضع

    ويتراجع او يتمادى في ارزاق هالموظفين وجميع الموظفين

    الله لا يوفق كل ظالم

    الغريب ان الشركه في كل سنة تعمل لها مهرجان تكلفته كهربائيا تعادل اصلاح خلل محنة الكهرباء بالكويت

    الي اهي koc

    وطلعت بكل سنة تستهر بموظفيين الخدمات

    المشكله ان الناس كل مازادت المشاكل كل ما طالبت بحل الشركه

    مع العلم حل الشركه من حل مشاكلنا من الاسوء الى الاسوء منه :)

    الله لا يوفق المسببين والله يشيل مجلس ادارة الشركه

    من الاسوء الى الافضل

    ان شاء الله

    اسف اخي الهيلاني على المداخله ان لم تكن ذات هدف معين او اصلاح لمشاكلكم

    لكن لا املك الا الدعاء لك زميلي ومن معك

    وان شاء الله تتحسن الامور

    والله ولي التوفيق
     
  3. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    مانقول الا الله يصلح أحوالنا وأحوالهم وقلوبنا وقلوبهم اللهم امين

    ماتدري ليش هالنزعة الشاذة والفكر الغريب الي نشوفه من الكي او سي وعلى شنو حنا رحمناهم وطلعناهم من وهن البوابات وخليناهم امري نوبات وسوبرفايزرز مع هذا والكلام ليس للجميع نرى منهم هذا الظلم في المعاملة والتقييم ولا حول ولا قوة الا بالله

    الله يكون في العون وندعو الله سبحانه وتعالى

    ودمتم بود
     
  4. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا استغرب ان يكون هذا عددكم ونسبتكم في هذا القسم ومع ذلك لم تستطيعوا ان تحلوا مشاكلكم؟

    اذا نقابتكم ماسوت شي شكلوا لكم لجنه واطلبوا لقاء اكبر راس واشرحوا له وضعكم

    واذا مانفع في اكثر من طريق حتى لو توصل مجلس الأمة
     
  5. عين غين

    عين غين بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    كــلام طيب الهيلانـــي وصدقت في كل كلمه قلتها ولاكن نسيت كارثه موجوده في الاطفاء الي هي اذا حصل نقص في الزام يستدعون من الاطفائيين ويريدون يشغلون اوفر تايم فقط من ال كي او سي واذا زاد العدد يمكن وصعبه يشغلون اوسكو ولان هم الي مبدين في الامر ولا يلتفتون الى اوسكو نهائيا ولايحترمون العمال في حقوقهم المشروعه ويفرقون بينهم .

    وتم مخاطبت النقابه في الامر هذا وسوف يتحركون بأذن الله .
     
  6. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    شكرا على المداخلة الطيبة أخي الكريم , وكلامك صحيح ، والله يعين بس ، وانت ردك أثرى الموضوع ، وانا أوافقك الرأي أن الخلل والمشكلة أولا وأخيرا في مسؤولين الشركة الذين تهاونوا في المطالبة في تحقيق مطالب وحقوق الموظفين ، نتمنا ان يتم استبدالهم بغيرهم من كفاءات .



    وشكرا
     
  7. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0



    أخي الكريم ( ما اروعك ) كلامك هو عين الصواب ، وانا اجعلها بذمتي الآن وامام الجميع ، أقسم بالله العظيم لو يخرجون موظفي ( شركة خدمات القطاع النفطي ) من قسمي ( الأطفاء والأمن ) من ( شركة نفط الكويت ) أن يتوقف العمل تماما وان تخرج الأمور عن السيطرة ، وتصبح الثروة الرئيسية التي يقوم عليها اقتصاد البلد في خطر شديد ، ولكن الله المستعان ، لو يتظافرون الموظفين جميعا لأستردينا حقوقنا كاملة .


    شكرا لك على المداخلة
     
  8. ART

    ART بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    لماذا لانملك الشجاعه ان نقول لا ولو لمره واحده فقط مع اننا أكثريه .؟

    هل هذا خلل فينا ام في خدمات القطاع النفطي .؟

    والله يا اخون لو قلنا لا لمره واحده فقط لحسبوا لنا الف حساب .

    بالنهايه
    اوجه شكري وامتناني للاستاذ الهيلاني على هذه المواضيع

    وكعادتك سيدي الهيلاني تنتقي المواضيع الهامه والحساسه وتنبش الجرح

    سلمت اناملك ولله درك
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,102
  2. كومار المغوار
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    1,352
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    3,455
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    923
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,437

مشاركة هذه الصفحة