لماذا الاستخفاف بعقولنا

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 1,098 | الردود : 10 | ‏13 يناير 2010
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اليوم كنت فى نقابة البترول لكى اخذ نسخه اسماء جمعية العموميه ..وللاسف واجهة الاخ رئيس النقابه وتصافحنا ..ولكن المؤلم والمحزن واللى كدر خاطرى .يسالنى ابو مساعد وصلتك الدرجه؟ فرديت عليه ..وبالحرف الواحد البركه فيك لم احصل عليها قال الحين ادق على مدير الهنسه والصيانه وتاخذها!!!!!!!!!!!!!!ضحكت المهم من شروط استلام الاسماء ان تكون مرشح ولم يعطونياها الابعد ماكلمت الاخ سعود السبيعى بيض الله وجه لانه مرشح

2. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    الحمدالله انك جيت فتحت موضوع وقلت الكلام هذا وهو يحاول يساعدك وانت تعلم انه ماله ذنب عشان يعرفون الناس كلهم انك شخصاني وفيك مرض اسمه محمد مساعد
    وانا خايف يتسبب بقتلك

3. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    زين يا ابوعبدالله خليت واحد من الناس يتشمت فيك

اذا فيه شئ بينك وبين ولد عمك خلوه بينكم لا يطلع برى

4. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الامراقب الاحمدى انا صريح ماعندى لف ودوران مثلك انت قبل اسبوعين نزهمنى تكفى عط ولدعمى من الوحده العماليه صوت انا ماعرف الكذب والخديعه تمدح المسار وبنفس الوقت تزهم ولدعمك فى الوحده العماليه...هو يحاول مساعدة اللحين وقت الاتنخابات تبى تضحكون علينا ..شلون ماله ذنب وهو متسبب ويمون على مديرنا .هذا اسميه انتهازيه والوعد قدام وانشالله راح تجينى الدرجه بس موبعهده

5. واحد من الناس

417
    0
    0
    حشا لله اني اتشمت
    لكن نصيحة واتمنى انه يفهمها

6. باخصك زين

باخصك زين بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    لاحشاك يابو محمد انت ماانت شمات لا عندك شخصانية!

والله اني مااحب اشارك في النتدي ولا لي خلق لكن سبحان الله من اشوف ردودك ادهر من الغلقة ولكن من باب الانصاف عزالله انك ماعندك شخصانية يا واحدمن الناس والدليل انك يوم كنت عضو في مجلس 2004 تذكر يوم اصريت غصب على ربعك اعضاء النقابة انك ترشح اللي بالي بالك حق الاتحاد العام ورفضوا كل المجلس وهددت وزبدت بالاستقالة لدرجة ان الريس الله يحفظه ابو العقال اللي تخبره قضبك الباب وطردك بطريقة ماكانت زينة بحقك ومع كل هذا والشهادة لله مازعلت منه لا وبعد دقيت عليه وتاسفت منه وهو بنظر الكل كان المخطي عليك وهذا بصراحة يثبت انك شخص ماانت شخصاني ابدا حتى بالامارة الحمدلله رب العالمين انك مااستقلت واستفدنا من اقتراحاتك الطيبة الله يستر عليك اللي لاالحين ننعم في ربيعها في دواير العمليات مثل الستين اللي خبرك وعلاقاتك الطيبة مع المسؤولين!
    اقول يا واحد من الناس يا بوعبدالله ياللي من مصفاة الاحمدي يا صايد الصقور يابو محمد يامدري وشاسمك بعد ياكثر اساميك بهالمنتدي لو الله فاك المسار منك وكم واحد بعد كان قسمابالله انهم لالحين سمن على عسل الله يعقلهم على بعض واللهم لا شماته!

7. واحد من الناس

417
    0
    0
    ماكنت ادري اني مسوي قلق ومسوي دعاية للمنتدى لدرجة ان بعض الناس تسجل فقط عشان ترد علي لكن انا بعتبر كلامك ماهو موجه لي لاني ببساطة ماعندي غير هذا الاسم ولا هو انا الشخص اللي انت مفكره او بو محمد

8. باخصك زين

باخصك زين بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    يخلق من الشبه ستين مي سوري مي سوري يابو مدري شاسمك!

أي والله ماسجلت الا علشان ارد عليك بس مادري يمكن كلامك صحيح ترى بعض الاحيان يخلق من الشبه ستين بس ماهو الستين اللي خابرينها انا وياك . لا بالله اطلبك السموحة الضاهر اني غلطان بالنمرة بس ماعليه حصل خير يابو الشباب بس الصراحة اشرايك في الرجل اللي ذكرته حتى لو ما تعرفه ؟ بجد رجل ماعنده شخصية عفوا قصدي ماعنده شخصانية بالمرة ! ما تبي تعرف اسمه وانشطته يوم كان عضو في النقابة؟ ياخي رجل شنو تنظير شنو تنظيم شنو دينامو شي عجيب الله يستر عليه . اقول اخو قلبي تري نص اللي بالمنتدي عارفينك وشغالين العالم عليك بالخاص منذ مبطي ولو تلاحظ كلهم صادين عنك بس يتحرشون فيك على الخفيف وكأن لسان حالهم يقول اتركوه تري صاحبنا لك عليه ! واخلصك وعلى قولة المصري اقطع دراعي اذا كنت انت مش انت وتراني باخصك زين وانصحك في الله لله لا تعرض ابو عبدالله بن زريق اللي يكفيه شرف انه كاشف عن راسه يوم غيره شرواك وشرواي متداري ورا الحيط ومااقول الا الله يعقل المسار لبعظهم البعض ويفكهم من شرك وشر هالكم واحد معاك وادخل على الله ثم علاك!

9. واحد من الناس

417
    0
    0
    اذا صدقتني خير وبركة واذا ماصدقتني شي راجعلك ان ماعرف الشخص وواجهته مرتين او ثلاث لكن السؤال الان انت شعرفك ان في ناس ترسلي على الخاص او يصدون عني وياريتك تحليت في الموصفات اللي قلتها وكشفت عن راسك او كلمتني بالنك القديم لها السبب انت معري نفسك بنفسك وبن زريق ماتعرضتله هو اللي معرض نفسه ومدام انه يكتب في المنتدى ويفتح مواضيع خل يتقبل الاراء والا هو بس يبي يتهم ويمشي؟؟
    وترى على فكرة كثير اللي كلموني على اساس اني بومحمد لكن هالمرة راح اكون صريح معاكم اني تعمدت اني اخليهم على وجيهم
    وخل ماك في سماك

10. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    ما هو مشكلة يا بو عبدالله ان عطيت ولد عمي

بعدين لا تنسى انة جارك والجار عليك حق

سوف تاخذ الدرجة بعهد ابو مساعد بس عدل علاوتك السنوية لا تقل عن ستة ونصف بالمئة

11. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0

كالعاده ياابوحمود ((مراقب الاحمدى))انا ماخذ خلال السنتين 2007 7%.......2008. . .. 6.5% كالعاده تراه يكذب عليك وانا ادرى انك موصدقك بس يارب ماحلف بالطلاق تراه متعود

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة