تصاريح على قرار وقف التعيين

الكاتب : Mechanical Engineer | المشاهدات : 2,124 | الردود : 18 | ‏13 يناير 2010
  1. Mechanical Engineer

Mechanical Engineer بـترولـي نشيط جدا

359
    0
    0
    طالبت نقابة العاملين في شركة نفط الكويت وزير النفط وزير الاعلام الشيخ أحمد العبدالله بإعادة العمل بالنقل والتدوير والتوظيف والندب في القطاع النفطي بعد توقف لفترة قاربت الشهر.
    وقال رئيس مجلس إدارة النقابة العاملين بشركة نفط الكويت أحمد الحمادي قرار وقف النقل والتدوير والندب «نتج عنه توقف لمصالح العاملين في القطاع»، إذ ان الدفعة الأخيرة من الموظفين الجدد لم يوقعوا عقود أعمالهم وطلبات النقل المتكدسة في الشركات لا تزال تنتظر، فضلاً عن توقف العمل في إجراء اختبارات التخصص واختبارات اللغة.
    ودعا الحمادي وزير النفط إلى «انهاء معاناة العاملين وسرعة البت بوقف القرار المذكور» ليتسنى لهم تعديل أمورهم الإدارية من نقل وندب أو تدوير لما في ذلك من مصلحة للعمل.
    ودعا الحمادي الموظفين الجدد الى «ضرورة انتظار قرار توظيفهم وعدم الاستعجال والبحث عن وظائف أخرى» لحاجة القطاع والبلد إلى خدماتهم لما في ذلك من تعزيز ودعم للقطاع الذي يعتبر عصب الحياة الاقتصادية في الكويت.

المصدر : جريدة الرأي العام
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=178753

2. Mechanical Engineer

359
    0
    0
    وحذر النائب علي الدقباسي من «التمادي في إقصاء» الكويتيين عن التوظيف في وزارة النفط، وشدد على ان الأمر «لا يمكن السكوت عنه، ولو أدى إلى مساءلة وزير النفط الشيخ أحمد العبدالله».
    وقال الدقباسي لـ «الراي» إن الحكومة قاطبة تتحمل مسؤولية استبعاد الكويتيين من المناصب القيادية في وزارة النفط، وتدارك: «لكن المسؤولية المباشرة تقع على عاتق وزير النفط الذي لم يسارع إلى تصحيح الوضع، خصوصا وأن الموظفين الكويتيين يستحقون التعيين ولديهم المؤهلات لتولي المناصب».
    واستغرب الدقباسي أن تكون «الأساسيات النفطية حكرا على الوافدين، علما أن الكويتيين أولى بالتوظيف، ونحن لن نسكت طويلا، وندعو وزير النفط إلى الاسراع في تحقيق مطالب الشعب الكويتي في تولي أبنائه دفة الامور في المؤسسة النفطية».
    وأعلن الدقباسي أنه سيكشف المعلومات والوثائق التي في حوزته، والتي تدلل على «الخطر المحدق» لتفشي ظاهرة البطالة، «فلدي معلومات مدعمة بأدلة تؤكد أن أعداد الكويتيين المنضمين إلى قائمة البطالة في تزايد مستمر».
    وأشار الدقباسي إلى قضية المسرحين التي تبنتها «الراي» وأكد: «نحن نطالب الحكومة أن تلتفت إلى مؤشر البطالة، كما على وزارة النفط الالتفات إلى الكوادر الكويتية».

المصدر: جريدة الرأي العام
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=178909
    اخر فقره

3. Mechanical Engineer

359
    0
    0
    ياريت احد يفيدنا الي يعرف ديوان النائب على الدقباسي

على الاقل نجمع اسامي

و نعطيه اياها للي طالبين التوظيف في القطاع النفطي

على الاقل لو يستجوبون الوزير او يشيلونه

قطع ارزاق العالم

4. إدارية

إدارية بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    الزبدة متى بيعطوننا خبر ؟؟

5. Assistant driller

Assistant driller بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ياجماعه صحيح انه الوزير المفروض انه يكون مسؤوول عن وزارته بس ولله ترى في اشياء مايدري عنها وفي ناس تلعب من وراه واهي اللي ماسكه كلشي تقريباً يعني اهو يامر وينهي و الوزير على باله الشغل ماشي اوكي و الوزير بشر مثلنا ولا يعلم الغيب الا الله و انشالله كلشي بيتصلح و اتمنى لكم التوفيج :)

6. الرووسي

الرووسي بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    عندي عنوانه ياخوي وانا اولكم واعرف سكرتيره اذا احنى واجد نعطيه اسامينا ونخليه يتحرك في امورنا ؟؟بس ابي مجموعه ؟

7. إدارية

إدارية بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    شلون يعني انا مثلكم ناطرة

بس ماني عارفة شنو بتسوون ؟

8. الرووسي

الرووسي بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    انا اقولج نرووح حق النائب علي الدقباسي ونعطيه اسامينا ونخليه يشوف مشكلتنا مع الوزير وليش يوقف التوظيف وكمل صارلنا واحنى ناطرين زكل ماكنا واجد يكون افضل واخليه يخلصنا بسرعه ونتوظف

9. الرووسي

الرووسي بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
  10. Mechanical Engineer

359
    0
    0
    انا معكم قلبا و قالبا

و اذا على المجموعه

فأسمي بين الاسماء باذن الله

و اعتقد انه أن الاوان ان نطالب بحقنا

و انا مستعد اروح للعضو علي الدقباسي بس احد يقولي وين ديوانيته

و في حال ابدى استعداده في دعمنا

انا باذن الله راح اشارك فيما استطعت اني اجمع اسامي

11. CupCake

CupCake بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    دام ابتداو يتحركون ويتكلمون بالموضوع يعني الفرج قريب باذن الله ;)

12. الرووسي

الرووسي بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    طييب ياشباب كل واحد يبي يشارك يرسلي اسمه على الايميل q8y.dr@hotmail.com وانا بسجلهم بورقه مع الموضوع واعطيه للنائب على الدقباسي واللي يبي يرووح معاي الساعه المباركه وياشباب كل ماكنا واجد كل مايكون مصالحنى

13. bader albader

bader albader بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    انا اسمي مستعد ان يكون اول الاسماء يجب تحرك لوقف هذه التخبطات في القرارات القطاع نفطي صارله فوق 4 سنين ومسيطر عليه احدى الحركات السياسيه وهذا سبب تدهور هذا القطاع من ناحيه الانتاج السنوي ومن ناحيه القرارات الاداريه

14. الرووسي

الرووسي بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    ياشباب الله يعطيكم العافيه بس اللي يبوون يسجلون في كتاب حق النائب الدقباسي يرسلون اساميهم على الايميل علشان اكتبها بورقه ونخلي الدقباسي يعطيها للوزير وينظر لموضوعنا واللي يروح معاي يسجل رقمه مع اسمه وانا ادق عليه واللي يعرف احد برا المنتدى بعد يبلغه لاننا ملينا ونبي حل

15. Mechanical Engineer

359
    0
    0
    انشالله

انا بروح له في ديوانيته لانه يقعد يوم السبت
    من بعد صلاة العصر لي صلاة العشا

16. دلالي

دلالي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    مو كافي ان هالقرار عطل كلللللللللللللل القطاع النفطي؟
    في اثبات اكثر من جذي؟
    انشالله النواب يتبنون هالقضية وبشرونا شيصير

17. إدارية

إدارية بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    انشاء الله نسمع اخبار حلوة قريب ياااااااارب

18. الكــنــج

الكــنــج بـترولـي مميز

566
    0
    0
    مشغل حقل
    الـكـويـت
    أن كنت تدري فتلك مصيبتن وأن كنت لاتدري فالمصيبة أعظم ردا على كلام الشخص اللي يقول الوزير مايدري يعني بالله عليك أحنا شنو ذنبنا شنو اللي ارتكبناه علشان هالقرار التعسفي بحق شباب الكويت

19. الفيلكاوي

الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

302
    2
    0
    الله كريم يالربع نصيبك رااح ايلك لي عندك اللي الله كاتبه بيصير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة