أرجوك إقنعني لأترك المسار..!!؟؟

الكاتب : ربينا سوا | المشاهدات : 968 | الردود : 10 | ‏12 يناير 2010
  1. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    السلام عليكم

    لم يبقى إلا أيام قليلة وتخوض القوائم الإنتخابات, والكل يقول أبشرك الأمور طيبة ولصاحنا.!!

    والظاهر أن المسار لا يشق لها غبار.. الغالبية العظمى من الموظفين تثني على المسار.

    أقنعونا بالأدلة وبالكلام الصحيح لنغير قناعتنا بهذه القائمة.

    أرجوك إقنعني لأترك المسار..!!؟؟
     
  2. حاسبها^صح

    حاسبها^صح بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    لمن اشوف منو قاعد يدافع عن المسار وشنو الاسلوب اللى يتحجون فيه بالمنتدى يصير عندى قناعه واترك المسار

    لمن اشوف شلون يتطنزون عالقوائم الثانيه وصاير شغلهم شغل فداويه مدفوع لهم فلوس عشان يكتبون اترك المسار

    والمصيبه اذا طلعوا هم نفسهم اعضاء بالمسار ويكتبون باسماء مستعاره
     
  3. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    أرجوك إقنعني وإقنع المتابعين لنترك المسار.!!

    كلامك عن التطنز.. والفداوية.. ومدفوع لهم.. كلها إتهامات من غير دليل

    وبعيدة جدا عن الموضوع.
     
  4. نايف100

    نايف100 بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    (( لا أبد مايحتاج أقنعك ... ))

    سوف أكتب وأبين لك مدى تفاعلي مع طلبك بالأقناع وأنتقد بكل موضوعيه ...وأذكر أخي المشرف الذي شطب ثلاث من مشاركاتي بالايام الماضيه بوجوب أحترام رأي ووجهة نظري لانها بحدود النقد المباح من غير تجريح وبشخصيات عامه وهم أعضاء مجلس أدارة النقابه ويحق لكل أعضاء الجمعيه العموميه مسائلتهم ونقدهم :

    أما بخصوص محاولت أقناعك .. لن يستطيع أحد ابدا لآن ؛

    1- أعضاء النقابه نشطاء وعطائهم لاينتهي و كل ماذهبت لأي قسم تجدهم عند الباب ينحنولك و يسألونك
    ( تريد أي خدمه طال عمرك بأبتسامه )

    2-عندما تسألهم عن أي أمر تجد عندهم الأجابه المقنعه مثلا .. (صندوق الزماله ) الدور ماشي وكلها 7 او 8 سنوات بعد
    التقاعد ويوصل دورك .. صارلي 3 سنوات ما سمعت عن أي أحد استلم من الاخوه المتقاعدين ( بس أنت لاتحاتي )

    3-لو تجرأة وسألتهم بالجمعيه العموميه عن برنامجهم الانتخابي ستجد الرد سريعا ( ضربة عقااال ) تنسيك سؤالك بسرعه
    لآن سؤالك خطأ .. بالمكان الخطأ .. بتوقيت خطأ .. مفروض تسمع وأنت ساكت ( حاول تطور نفسك شوي )

    4-حتى حين قررت أرادة العمال نجاح 6 من قائمة العماليه في بالانتحابات السابقه (لم يتم محاربتهم ولا فصلهم )
    بطرق غير قانونيه.. ( وااالسبب الشباب السته ماكانوا لابسين طاقيه )

    5-جرب زيارة مبنى النقابه ستجد الاخوه الاعضاء جميعهم يستقبلونك بباقات الزهور فرحا بحضورك .. سألت أحدهم
    حضرت أكثر من 4 مرات ولم أجدك قال ( أحنا ليش حاطين سكرتاريه مصري وأردني ) بصراحه انا غلطان ولا أعرف
    الأصول ولا الأتكيت

    6-للعلم زيادة كوادر القطاع النفطي كاملا .. حققها وأنتزعها أعضاء نقابتنا الافاضل من الوزير شخصيا لايكون تعتقد أن ألي حققها أعضاء نقابة المؤسسة أو أعضاء أتحاد البترول ( ديربالك ) أنتبه لاتوهق نفسك

    7- وأكبر دليل على تفوقهم النقابي كثرت مشاكلهم مع بعض لتمثيل العمال عند كبار المسؤلين (شوف التضحياة يأخي )
    والله الدنيا لا لحين بخير المصيبة يخرجون من الاجتماع مبتسمين ولا فيه أي أنجاز (صفوا النيه يا الربع )

    8- تخيل ثلاثه منهم مايداومون بمقر عملهم من تقريبا سنه ضحوا بمستقبلهم الوظيفي وترقياتهم وصحتهم لأجل العمال
    وهمومهم .. شنووو هذا ياخي وتقول أقنعني بصراحه انا أبيع أيس كريم وجرايد عند باب المصفاة افضلي

    9-مع الأسف نحن عمال شركة البترول كنا نسيطر على رأسة أتحاد البترول و رأسة الأتحاد العربي لأول مره بتاريخ الكويت ..
    أما الأن أجزملك بأننا لانسيطر حتى على مجلس أدارة نقابتنا بسبب الشلليه والمزاجيه والتبعيه لحزب الامة والتكتل الشعبي سياسة ( ضبطونا ونضبطكم )

    10- غلطان من يقول لك بأن أعضاء مجلس أدراة النقابه طلبوا تمديد فترة مجلسهم لثلاث سنوات بالجمعيه العموميه
    بعد حشد وتكتيك معين .. بل أن العمال خرجوا بمظاهرات سلميه مشيا على الاقدام من المصافي ومقار عملهم بأتجاه مبنى النقابه رافعين لافتات وشعارات تقول ( عطوهم فرصه .. يستاهلون.. لن يخذلوننا .. الا المسار ) مطالبين بتمديد عمر مجلس الادارة .. وقد خضعوا الاخوه الاعضاء لأرادة العمال طواعيه (من غير مقاومه..عفوا قصدي من غير نقاش)

    11- أخي العزيز أشك بأني أقنعتك ولكن أعلم ان يوم الانتخابات سوف تقنعك وتقنعني النتيجه بلا شك .

    يقول الشاعر :

    النفوس العظيمة عظيمة في كل شيئ حتى الكره ..

    والنفوس الوضيعه وضيعه في كل شيئ حتى بالحب ..

    وتقبل فائق احترامي

     
  5. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    محاولة جيدة منك نايف 100
    رقم وحشو كلام مخلوط باستهزاء بقالب كوميدي بـ 11 اتهام
    الموضوع واضح وسؤال الاخ صاحب الموضوع مباشر اتمنى انك تعيد صياغة 11 اتهام باسلوب موضوعي بعيد عن اسلوب (صفوا النية يالربع) حتى اتمكن اني ارد باسلوب يحترمه الجميع او سوف ارد على تاريخ العمالية المجيد وقادسية حمد صويان وانت تعلم كم هي مليئة بتاريخ النقابة واتسائل اقنعني لأرجع لأيام العمالية ايام ماكانوا شفرات المدراء تحاوط النقابة لدعمهم في الانتخابات القوائم المنافسة او يخرج عضو بسبب الشللية وعدم حصوله على منصب ويشكل قائمة العامل وصفو النية يالربع وان كنت ناسي مستعد افكرك حتى لو كانت مشاركاتك 3 بنطوفها ونفكرك
     
  6. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    شوى شوى على ابن عمك :) لاتروعه من الحين
     
  7. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    اقسم بالله انتمنى قايمه نفس قايمه المسار

    ولكن كلن والقطاع الي هو فيه

    قايمه قويه والي فيها انجزو انجازات والله انها تحسب لهم سواء نجحو او ما حالفهم الحظ

    أما سالفه نبي التغيير والله ان هالراي هو راي الدمار لان المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولا تعرف قديري الا لا شفت غيري

    ولا متى صار حاصل الدبلوم قريد 14 في البترول وخدمته 9 سنوات ........... الا بعد هالقايمه

    والله يوفقكم
     
  8. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    حمد صويان شكو الحين بالانتخابات شخص واحد لي الحين مسويلكم عقده؟؟؟

    تراحيب الله يذكره بالخير دخل بوجه ابيض وطلع بمثله وهو كان من قائمه منافسه وترك المجال لغيره

    ليش الموجود ما يؤمن بالديمقراطيه والمنافسه الشريفه؟

    وللسائل بما انك قلت في عنوانك ارجوووك؟ فهذا اكبر دليل انك ما تبيهم ولا ليش الرجاء؟

    عموما انا وانت نختلف في الطرح لكن نتفق على ان مصلحة العمال هي الااولى

    تحياتي
     
  9. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    وكم من عائب قولا صحيحا..وآفته من الفهم القيم

    تحليل غير موفق, رجائي أخوي فهمته خطأ..

    رجائي كان تأكيد بأن قائمة المسار تسير بالطريق الصحيح وبخطوات ثابتة

    تقبل تحيتي

    أما بخصوص تعقيب الأخ نايف100

    فأستحلفكم بالله هل هذا كلام .!!؟؟

    إرجعوا لمقالته وإحكموا بأنفسكم, ويكفيه رد الأخ (واحد من الناس)
     
  10. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    وكم من عائب قولاً صحيحاً وآفته من الفهم السقيم


    ولكن تأخذ الأفهام منه على قدر القرائح والعلوم

    انا عندي لك رأي يريحك ولا ترجو أحد يقنعك

    خلك على قائمتك لانك ماراح تقتنع مهما حصل.

    تقبل مروري
     
  11. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    على كل حال.. أشكرك أخوي

    ومتقبل مرورك بصدر رحب
     

مشاركة هذه الصفحة