الأنجازات المكذوبه؟!

الكاتب : كاشف الحقائق | المشاهدات : 712 | الردود : 7 | ‏12 يناير 2010
  1. كاشف الحقائق

كاشف الحقائق بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم
    اضطريت ان اسجل في المنتدى حتى ابين واوضح بعض الأمور التي تتعلق في انجازات النقابة الحالية
    والتي مع الأسف بعضها غير صحيحه وارجوا ان تتخذوا كلامي بوساعة الصدر.
    اولا:انجازات العلاقات العامة-بند رقم 2:لا يعتبر رحلة العمرة انجاز وذلك لوجود هذه الرحلة طول عمر النقابات السابقه.
    بند رقم 4:مشروع بطاقة الخصومات انا لا اعتبره انجاز لأن عيالنا في المدارس يعطونهم هذه البطاقات.
    بند رقم 9:مع الأسف الشديد لم ينزل تعميم على هذه الدورات النقابية ولكن تم ترشيح المقربون للقائمة للنقابة الحالية(بالخش والدس).

وطول عمر النقابات لم تفعل كما فعلتم بهذا الموضوع.
    اما الأنجازات المشتركة مع اتحاد البترول وهو بند رقم 13 تعديل سن الأبناء من 19 الى 24 سنة وهذا بالنسبة لتذاكر السفر فهذا غير صحيح لأن من لديهم ابناء في سن 19 لم يصرف له تذاكر سنوية وانا واحد منهم

نحن نكتب الحقائق ولا تضحكون على اذقان الرجال.
    ارجوا ان يكون كلامي خفيف على قلوبكم وغير متحامل عليكم .

والله يوفق الجميع في الأنتخابات
    .

2. شبلودر 2

شبلودر 2 بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    الله يعطيك العافية يا كاشف الحقائق والله يا خوي انا اشوف ان الشركة داخلة في نفق مظلم ومصير العمال المساكين في خبر كان
    مانقول الله يستر بس.
    ومشكور على هذا الموضوع

3. الجمس الحمر

الجمس الحمر بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الكذب حبلة قصير والناس موغشيمة بالنقابة الحالية والوعد 17 يناير يوم النصر الكبير بإذن الله .........الإرادة

4. 3aamel

3aamel بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    اهم شي في الانجازات واللي بصراحه النقابه تعبوا فيه وحققوا خدمه مو طبيعيه للناس وهالخدمه ليست فقط لموظفين الشركه بل تعدت اسوار الشركه وخدمت ناس خارج الشركه
    انا اقول انهم احرجوا اي نقابه راح تجي بعدهم وهالخدمه هي يا اخوان

خدمه الواير لس في مستشفي الاحمدي
    :eek::eek::eek:

5. شبلودر 2

شبلودر 2 بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    لا ابشرك بعد الخدمة خارج نطاق التغطية يعني الواحد يبي يروح المستشفى يبي يشبك على الأنترنت ولا يعالج روحه؟؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههه

6. الجمس الحمر

الجمس الحمر بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    عي طاري الوايرس والأنترنت مايصير تشبكون إلا عن طريق الفيزا يعني مو مجاني واذ مومصدقين اقعدو بالكفي وابحثو عن الخدمة راح يطلب منكم الباسوور او الدفع المسبق أي إنجاز أي خرابيط ..

7. شبلودر 2

شبلودر 2 بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    اهم شئ الخصخصه ((ان لم تكن ذئبا اكلتك ال pic ))

8. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    برنامجهم الانتخابي كوبي بست من برنامج الارادة والانجازات حشو بس.

مشاركة هذه الصفحة