أين المسؤول عن هذا الاهمال....

الكاتب : KNPC | المشاهدات : 2,059 | الردود : 20 | ‏11 يناير 2010
  1. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهمال لا يحتمل من قسم المحاسبه وقسم العلاج بالخارج بشركة koc عدم الاهتمام بامور المخصصات الماليه وأهمال التقارير ..المبعوثه من مكتب لندن ..لان الأمر متسلسل
    انا حاليا بأيطاليا وصارلي أربعة ايام اتصل بالقسمين ولا أحد يرد على التلفون ليش موجود التلفون بس زينه وديكور المكتب...أدق أبي أستفسر عن سبب الـتأخير هل وصل التقرير لمكتب العلاج بالخارج بالكويت ولكن لاحيات لمن تنادي ..التطنيش وعدم الرد على التلفون وعدم أخذ الموضوع بجديه وامور الناس لاحول ولا قوة ألابالله
    انا ما دقيت الا بحاجمه ماسه والله لايعوزكم الى رحلة العلاج بالخارج..ولا جميع المسلمين
    المخصصات دائمه متاخره لمّاذا؟
    مع انه مكتب لندن داز التقرير قبل الوقت ..ملتزمون والسبب في مسؤول يحاسب على الأهمال
    والمشكله محد يرد من جانب الكويت وخاصه موظفة العلاج بالخارج والله صارلي شهر ادق ما في أحد يرد على التلفون منو يحاسبهم بعرف ,,,, والله الناس اللي عندي كلها تشتكي من موظفة العلاج بالخارج امورهم معطله وقسم المحاسيه كذالك ليش التاخير وليش عدم الرد على التلفون وتبرير الموقف اذا كان الموظف مهمل ...فيه سبب ان المسؤول ما يحاسبه فمصيبه او انه المسؤولا ما يدري شنو قاعد يصيربقسمه وهذا اكبر مصيبه ...
    من اول الشهر ادق ولا أحد يعبر ليش
    ليش التاخير وليش العبث بحوائج الناس
    وين المسؤل عن اللي قاعد يصير ,,,,يشركةالنفط

والامر قعاعد يحدث مع كل الموجودين بالخارج كلهم والله العظيم بدون ظلم احد

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    الله يكون بعونك اخوي والصراحه موضوع يستحق الوقوف عنده ولازم يتحاسب المسؤول عن هالاهمال الناس مو رايحين سياحه لا رايحين علاج يعني كل واحد الله اعلم بحاله

3. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    عين خير

كلهم نفرين اللى يشتغلون بمكتب العلاج في الخارج ومخصصات ال21 يوم تكفيك شهر ونص ... الله يعينك على الصبر ومخصصاتك راح تنزل ومحفوظة بالتمام والكمال

احمد ربك انك رايح على نفط الكويت .. لو تسافر على وزارة الصحه كان عرفت (المسخرة) عدل

4. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    أشكر أخوي على الرد محمد المذن

5. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    وكل الشكر أخوي Ad-01 على ردك
    الله يعين الجميع نفرين بس انا معاك
    مكتب لندن وحده اللي تشتغل والكل يعرفها كريمه والله كل مره ادق ترد على التلفون والامور ما اتعطل ليش هالنفرين مو مثلها شالفرقبينهم
    أنا اقولق الفرق الاهتمام بأمور الناس واهمية الامروالاهم فوقهم مسؤول يحاسبهم عن التقصير
    مو سبب انهم نفرين اخوي
    والامر الثاني 21 يوم اتكفيني. يمكن اتكفيك انت .....
    مو اتكفيني انارايح اريح المريض اللي معي مو احسب الفلوس وين احطها في ناس اتحسبه حسبه والحمد الله اني مو منهم
    وانا احمد ربي دايم ...ما يحتاج اتذكرني وهاذا حقي من الشركه ما تمن علي الشركه .
    وبالأخير من المسؤول عن اللي يحدث

6. فيوسيد

فيوسيد بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    اخوى ,,, طرش واحد من الاهل او الربع يراجعهم ,,,ليكون على بالك قاعد فى امريكا ولا اوربا تبى شغلك بالبريد او التلفون !! صراحه ضحكتنى ومالى خلق اضحك.

7. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    أنا ما راح أرد عليك ...يا أخ فيوسيد
    شكرا على تعليقك ...والله لا يصيب احد من اهلك بنفس المرض
    شكرا

8. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ Knpc نتمنى لمريضكم الشفاء ان شاءالله والله يردكم بالسلامه

وللأسف هذا الوضع لازم يتغير ,, الشكاوي كثرت عليهم وللأسف لا حياة لمن تنادي

محد قادر يتخذ قرار يعدل من ألية تواصل المرضى بالمكتب والكويت

الناس فعلا ضايعه ومحتاجين نفضه قويه

9. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    شوف هالرابط وفيه ارقام مهمة كلمهم وخاصة الموبايل

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=14224

أو دق على البدالة واطلب المسئول عليهم حتى لو تبلغ السكرتارية
    المهم لازم يكون عند المسئول خبر ..

10. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    .. كريمة شغلها ترد على التلفون .. والتقارير عند قصي والدكتور الثاني نسيت اسمه وجمال التركيت مدير المكتب .. وشغلهم تنسيق بين المستشفيات والكويت

اول نقطة .. مكتب العلاج في الخارج فيه 3 بنات ومهمتهم اعداد كتب اللجنة كل اسبوع واعداد الدفعات ومتابعة تقارير المرضى والله يعينهم ترا شغلهم المفروض يكون على 8 او 9 يالله يلحقون . .. اذا صار في موظفين كفاية تعال حاسبهم على التقصير .. ولعلمك هالبنات يداومون جمعة وسبت ومرات المغرب علشان فرق التوقيت وبدون اوفرتايم .. انا متأكد من كلامي

ثاني نقطة .. اليومية اللى قاعد تاخذها مع مرافق واحد تعادل 5-6 دبلات يومية المريض على وزارة الصحة وتعادل تقريبا 10 دبلات اذا كنتوا مرافقين اثنين مع المريض وغير ان وزارةالصحة تحرم المريض من يوميته اذا كان بالمستشفى ، فلا تقنعني انها ماتكفي .. والله انها تسكنك بالاجورد رود بالساوث بارك (اغلى مكان بلندن) ولندن ترا اغلى من ايطاليا وماكو مقارنه .. فلا تقولي انها ماتكفيك ترا حالي من حال الناس سافرت علاج كنت اسكن بفندق مو بشقه واجر سيارة واكل باحسن مطاعم واعزم بعد الجماعة اللى اصادفهم ومريضي مفرفش حده بعد وكل اللى سافر شاف كلامي صحيح والا لا (وهذا بلندن).. الا اذا كنت مقزرها تشري بالسوق هذا كلام ثاني

المقصد فلوس ال21 يوم تكفيك لين تنزل الدفعة التالية متاخره اسبوعين بعد واحمد ربك مرة ثانية ولا تتحلطم :)

ثالث نقطة .. اسمع كلام اللى قالك خل احد من اخوانك يتابع المكتب .. دزله صورة من التقرير وخله يتابع معاهم بالكويت

رابع نقطة .. عسى الله يشافي مريضكم وترجعون بالسلامة

11. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    السلام عليكم جميعا

الله يعينك اخوى knpc وعسى الله يشافى مريضكم ..

و يا اخوان الرجل محتاج احد يساعده ...اللى يقدر يساعده جزاه الله خير.. واللى ما يقدر

على الاقل لا تحرمونه الدعاء...

أكثر من ذلك ما له داعى

12. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    أهمال,,,,,,أهمال أين المسؤول

أهمال وتسيب ....لا يطاق
    بقسم العلاج بالخارج ....بالمستشفي أهمالهم للتقارير اللتي توصل من مكتب لندن وعدم الأهتمام بأمور المرضى والمخصصات
    دائما في تأخير لابد من الشخص ان يرسل احد من أهله ليراجع
    والامر بكل بساطه أهتمام الموظف أو الموظفه بوجه الخصوص....أين المسؤول عن الاهمال يبقى التقرير اكثر من أسبوع ولا أحد يدري طبعا ولما لا لان الموضوع لا يهم الموظفه ....وزيادة المصيبه عدم الرد على التلفون ,,,,,عدم الرد على التلفون .....
    وقسم المحاسبه أيضا نفس الموضوع تأخير وعدم الرد على التلفون أين المسؤول.......

13. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    كل الشكر للأخ فيصل العحي ...
    ونشكره على متابعة الموضوع

14. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    كل الشكر لك أخ ثامر الخالدي
    الكل مستاء من الوضع ,,,,ا

15. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    كل الشكر للاخ Ad-01
    أولا أنته تقول انها تكفي ولندن اغلا من ايطاليا ....غلطان حيل اغلا من لندن بألف مره انا رحت لندن اذا ما رحت لا تقعد تحكم
    غاليه بشكل جنوني وخاصه المنطقه اللي احنا فيها ,,,,
    وثانيا اذا انت مقزرها بالعزتيم والتسوق بالسوق وكاشت بالمريض اللي معاك ..هذا انت مو انا يا أبو العزايم ارتقي بالكلام لو سمحت
    وثالثا التقرير لازم يكون عن طريق المكتب وانا بأيطاليا الدكتور يدز التقرير للمكتب بلندن ومنه للكويت اشلون اخذ التقرير ,,اخوى اعرف الامور وعط حلووول,,,,وبعدين هذا شغلهم ,,يسونه شغلهم هذا مو باقي اللي نترجاهم نقولهم سوى شغلنا
    ورابعا الموضفات الله يعطيهم العافيه ....اذا مافي احد يحطون موظف لشغلت التقارير من لندن لأن الاأمر مهم ...رئيسي لازم ما يتأخر وين المتابعه
    وبعدين كريمه ولا غيرها المهم ان الجماعه مو امقصرين من يوصل التقرير لهم على طول يدزونه الكويت ...
    التعطيل من بعد لندن مكتب العلاج بالخارج ,,,,مافي شي يخليهم ياخرون التقرير الا الأهمال ورقه توصل برنت ودزها للماليه ليش العطل
    عموما انا ماخذ تواقيع مايعادل 10 مرضى على التسيب والتأخير
    والشكوى راح توصل للسيد سامي الرشيد مباشره
    ولك مني كل احترام

16. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

والله يا اخوك اسمحلي ما عندك سالفة :D .. اشرايك فيني وانا داش بقوة

اولا .. مافي مقارنه بين ايطاليا ولندن واذا تبي عطنى اسم مستشفاك و(من حق) اعطيك اسعار الفنادق حواليك وشوف اسعار لندن وبالنت

ثانيا .. قاعد اقولك (وابيك تركز) بلندن اليوميه سكنت وعزمت وتسوقت وونست مريضي وكانت كافية وزايده .. محد طعن باخلاقك ونزل معاك بمستوى الكلام .. والا علشان بينتلك ان الخير زايد بس انت ما عندك دبره زعلت :) وسع صدرك

ثالثا .. تبي تخلص شغلك بسرعة دز نسخه من تقريرك اللى راح مكتب لندن حق واحد من اهلك بالكويت وخله يراجع المكتب ويخلص ... انا قاعد اعطيك راي سنع لان شكلك مو عارف تسنع نفسك .. تبي تقول مو شغلي والا شغلهم انطر دفعتك وعسى الله يعينك ويعين مريضك

رابعا .. الشغله مو شغلة ورقة تنطبع وتروح المحاسبة .. اتمنى تمرهم اذا رجعت وتشوف بعينك .. انا كنت نفسك قبل بس لما شفت الوضع على الطبيعة .. الله يعينهم وقلتلك الحل انهم يحطون بالمكتب 8 او 9 على الاقل مو 3 بنات يتابعون 400 مريض

الخامسه .. وقع من 100 مو 10 ... ماهي بساره لان الخلل مو من سامي الخلل من المؤسسة اللى مو راضية توظف

الاخيرة .. ترجع بالسلامة وعسى الله يشافي مريضكم اذا تبي اخلص دفعتك دزلي تقريرك على الايميل وباجر اخلصك ;)

17. KNPC

KNPC بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    كل الشكر لك ,,,,
    يا أبو الحقوق ,,,,عموما انت مقتنع بشي بس انا عايش الشي
    شكرا

18. بو أنس

بو أنس بـترولـي نشيط

62
    0