قائمة الجميع

الكاتب : نفطي _D11 | المشاهدات : 555 | الردود : 3 | ‏7 يناير 2010
  1. نفطي _D11

    نفطي _D11 بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    نسمع عن قائمة الجميع هذي الايام ومشاركة جديدة ودخول منافسة قوية مع القوائم الثانية
    والجديد في هذي القائمة دخول اول مشاركة نسائية من المكتب الرئيسي الاخت \ نوال دشتي
    واختيار الاسماء من جميع اطياف المجتمع . لا تنحصر على القبلية ولا الطائفية ولا المذهية
    بعيده عن الصراعات بين القوائم المسار والعمالية .
    ونقول الاخوة اعضاء قائمة الجميع نعم نعم اختيار موفق الي الامام في المقدمة انشاءالله
    نعرف في ضغط من القوائم الثانية على بعض المرشحين الانسحاب من القائمة لصالحهم
    موفقين انشاءالله
    ولكم منا جزيل الشكر
    ودعم الكامل لكم وشكرااااااااااااااا
    والمثل يقول اذا ضاع طيرك ____===____ حامض حلوو يا حلوووو
     
  2. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    اعتقد كان في مشاركه نسائيه سابقه بالنقابه .... والي سمعته انها فازت بس انسحبت بعد فتره

    والله يوفق الجميع ( اقصد جميع القوائم :) )
     
  3. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    عن الاشاعات قال ضغط ن قوائم عشان يتنازلون اللي يسمعك يقول انتخابات الرئاسه الامريكية ..........

    لاتطلع اشاعات ترى كلها مكشوفه ياحامض حلو :d
     
  4. سعود السبيعي

    سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0


    مشكور علي شعورك الطيب . وأبشرك نعم نحن في المنافسه أن شأالله رغم بعض الممارسات الغير صحيه ولكن نحن ماضون وسوف نمثل الجميع أن شألله متمسكين بمبادء القائمه ولن نرضخ لضغوط ومساومات . نتمني التوفيق من الله ونستمد القوه منكم أعضاء الجمعيه العموميه وبعد بعض الزيارات في الأحمدي لمسنا القبول من الزملاء والرغبه في التغيير . والعنصر النسائي هناك مؤيد وهناك معارض والله يعين .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة