خلف كواليس القوائـــــــــــم

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 890 | الردود : 9 | ‏6 يناير 2010
  1. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    ملخص سريع لما يدور خلف الكواليس في القوائ الانتخابيه

    انا اعلنها صحيح اني مساري الهوا لكن الحق راح اقوله ولو على قطع رقبتي :


    بصراح العمالية شادين حيلهم هالسنه هذي فيهم نشاط مو طبيعي الله يزيدهم ويبارك لهم وانشالله ان كانوا يستحقون الفوز بياخذونه عن جداره وان الله ماكتب لهم الفوز خيرها بغيرها والله يوفق الكل ...........


    المسار اشوفه لي حد الان القائمه لم تعلن ولا نعرف خفايا الامور ولاز م يشدون حيلهم في مجاراة نشاط العمالية الواضح على كافة الاصعده لكي ينافسون وللامانه يملكون اسماء طيبه نها من خرج ومنها جديد قد دخل وانا ادعوهم للاعلان عن الاسماء سريعا حتى يتسنى لنا معرفة اللي لنا واللي علينا ...........


    قائمة الجميع قائم ة جديدة تضم اسماء والنعم فيهم لكن بعيدة كل البعد عن المنافسه لكثرة علامات الاستفهام حول هذه القائمه سمعنا انسحابات اثنين من اعضائها وتفكك القائمة ..............



    والله من وراء القصد
     
  2. فـ@ـد

    فـ@ـد بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    الله يهديك قول امين

    وين وجه المقارنه بين المسار صاحبة الانجازات مع العماليه


    الله يسامحك
     
  3. q8w

    q8w بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    ياخوي وين النشاط كلها دعاية انتخابية ولوحات فقط العمالية معروفين بسطحيتهم
    اما الجميع الى الان ماشفناهم
    لكن اذا المسار وصل راح تشوف الفرق واتوقع اليوم او بالكثير بكرة راح تطلع اساميهم
     
  4. المستقبل المشرق

    المستقبل المشرق بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    يستاهلون العماليه وانشاالله بتشوف هالانتخابات هالسنه في صالحهم بجهود عمال ال knpc
     
  5. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    أطالب الإخوة في المسار بإعلان الأسماء

    وبالسرعة القصوى وعدم التأخير
     
  6. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    اخوي خل نشيل الضغينه من قلوبنا شوي ونتمعن في الوضع الحالي

    انا اتكلم عن النشاط الانتخابي صراحه الجماعه شغالين صح بدعاياتهم واتمنى المسار يحذوا حذوهم
     
  7. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0

    اخي العزيز والله مقدر مدى حبك للمسار وانا ترا قلت انا مساري الهوا ولكن الدعايات اللي انت تسميها دعايات ترى لها تاثير نفسي ها والجماعة ماقصروا ولا اطعن فيهم هم ينافسون بقوه وهذا حد يقدر ينكره وللامانه انشط ن ربعنا في المسار
     
  8. فارس المسار

    فارس المسار بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    لا اخوى مو انشط من ربعنا
    ومثل ما يقول المثل من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
    وسلم لى على العماليه
    بس حبيت اقول لهم عن مكان ما حطوا فيه لوحاتهم

    على التوانكى
     
  9. نفطي _D11

    نفطي _D11 بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    لا مسار ولا العمالية
    في شي جايكم والله يعينكم على مشاكلكم مع بعض
    الجميع للجميع فقط هذي مفاجأة 2010
    والله يوفق الجميع
     
  10. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة