زوجة ترمي تحويشة العمر في القمامة

الكاتب : كنافة | المشاهدات : 505 | الردود : 8 | ‏6 يناير 2010
  1. كنافة

    كنافة بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    زوجة ترمي تحويشة العمر في القمامة
    ألقت امرأة رومانية، بطريق الخطأ، جميع مدخرات زوجها في القمامة أثناء «حملة تنظيف» في المنزل. وكان الزوج قد أخفى 40 ألف يورو في حذاء قديم برقبة لزوجته دون أن يخبرها بالأمر. وقبيل حلول احتفالات الكريسماس، استغلت الزوجة فرصة غياب زوجها عن المنزل، لتقوم بحملة نظافة واسعة، وألقت الحذاء القديم دون أن تدري ما بداخله. وسارع الزوج بإبلاغ الشرطة بعد اكتشاف الأمر. وتوصلت الشرطة إلى امرأة (54 عاما) عثرت على الحذاء والنقود داخل إحدى حاويات القمامة، وأنفقت 22 ألف يورو منها على شراء منزل. وأعادت الشرطة إلى الزوج 11 ألف يورو فقط من نقوده، في حين تتحرى في الوقت الحالي عن مصير السبعة آلاف يورو المتبقية.

    (بوخارست - د ب أ)


    الخبر منشور بجريدة الجريدة الكويتية
     
  2. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    هذا حده جعص اللي خاشها في جوتي وانتم بكرامه :)
     
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مقيوله .. مال البخيل ياكله العيـــــــــــــــار
    لووول
     
  4. why me

    why me بـترولـي نشيط

    54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    زين ما يت له سكته قلبيه لول
     
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يعوضه

    الظاهر كان

    خايف من البنوك الرومانية ما تتقيد بتعليمات البنك المركزي :)

    و يروح عليه المبلغ
     
  6. عسل الكويت

    عسل الكويت بـترولـي نشيط

    قلعته الفروووض عطاه زوجته من البدايه :)
     
  7. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    والله لو منه أعرس في باقي الفلوس للي ردت له علي ذالمره الي حذفت فلوسي :)
     
  8. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    40 الف يورو يكفّيهم ( يكرم السامع ) جوتي !!! صراحه مو مقتنع ...

    بس كل شي يصير ! يمكن مقاسها 50 !!!

    كسر خاطري صراحه .. وما اقول غير اللقافه وما تسوّي .. يعني حبكت تقط الجوتي بهالوقت !

    ومن الخبر مبين ان مو بخيل .. يعني عادي بس خاش من وراها الفلوس ... لو بخيل جان قلت زين يصير فيه ..

    بس شوفوا ربكم شلون يرزق .. لقته وحده حافيه منتفه وشرتلها بيت .. مادري اش هالبيت اللي ب 22 الف يورو ..

    وعلى قولة المثل .. خيرا تعمل .. شرّا تلقى .. مو لايق بس غصب بقوله

    وشكرا
     
  9. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة