القائمه العماليه وعدم احترام الخصم

الكاتب : @al-qrsh@ | المشاهدات : 1,783 | الردود : 24 | ‏6 يناير 2010
  1. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    من منطلق المنافسه الشريفه والانتخابات النزيهه كان يجب على القائمه العماليه ان تضع ملصقاتها فى اماكن وترك مساحات للقوائم الاخري
    الملاحظ ان العماليه لم تحترم المنافسه الشريفه وليس لديها حس فى المنازله لذلك لم يتركوا اى مكان سواءا لقائمة المسار او لقائمة الجميع
    وهذا يدل على ان القائمه العماليه ولم ولن تحترم المنافسين وبالتالى كيف ستحترم العمال اذا وقفوا بالصف المقابل
    نتمنى من المسؤولين فى القائمه عدم اظهار الحقد حتى فى الملصقات
    شكرا
    ونتمنى التوفيق لجميع القوائم
    مع انى مسارى للنخاع :D:D
     
  2. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    يا اخي ارض الله واسعة واعلانهم لاسماء القائمة في وقت مبكر دليل نجاحهم على عكس غيرهم اللي حتى الان ما حلوا مشاكلهم ولا شكلوا قائمتهم
     
  3. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    والله انى توقعت انك انت اول واحد ترد على الموضوع تدرى ليش
    لانك حااااااااااااااااقد فقط لاغير
    الله يعينك على نفسك
    ياخى ابى انصحك نصيحه دام ان الحقد تارس قلبك ليش ما تقابل الرياجيل
    تدرى ليش ماااااااااااااتقدر
     
  4. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    والله الحقد واضح من موضوعك اللي كتبته وما دمت مساري حتى النخاع ممكن تقول لنا سبب تأخر تشكيل قائمة المسار بدل اتهام الناس بالحقد وبالنسبة للمواجهة ليش ما تواجه رياجيل القوائم الاخرى وتقابلهم .
     
  5. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    ليش مستعجل كل تاخيره وفيها خيره
    وبعدين عطنى رجال بالاسم وانا اواجهه حاضر
    وانا ترى ما اسب مثل ما انت تسوى انا انتقد واعتقد الانتقاد مافيه شى
    لكن ابيك تقابل اى رجال من المسار وانا ابخصهم 15 رجال حاول تقابل اى واحد فيهم
     
  6. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    ما يحتاج اعطيك اسم واحد منهم , العمالية والجميع اعلنوا عن اسماء قائمتهم اختار اي رجال فيهم وناقشة اما الباقي على قائمة الانجاز التاريخي اذا انت تعرفهم 15 رجال ترى العمال حتى الآن ما يعرفون واحد منهم ومنتظرين يحلون الخلافات اللي بينهم علشان يعرفونهم
     
  7. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    حلوه الاشاعه خلافات
    والله مادرى الاخ عضو معاهم
     
  8. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    عن الكلام الشين يازين السكات ** ناس ما توصل مستوااهاخلها
     
  9. q8w

    q8w بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    يالقرش خل المسكين عند الساس انت ماتعرف طبيعة الناس اللي تقعد عند الساس وورا المحول الله يرحم حاله
     
  10. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    وكل ما صادفت بالزمن وجه غريب **على قول المثل كان تمشى مشها
    البيت مكتوب لحسابك
    ههههههه
     
  11. المستقبل المشرق

    المستقبل المشرق بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    اخي القرش وسع بالك ليش متنرفز من العماليه؟
    العماليه ناس صاحين ونشيطين ومرتبين جدولهم ولاتوجد بينهم خلافات والقوائم المنافسه مع احترامي لهم لالحين نايمين وبينهم خلافات ما استقروا والمكام واسع اذا صحوا انشاالله بيحصلون ريوق آسف قصدي مكان:)
     
  12. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    السلام عليكم

    ياإخوان وسعوا صدركم وطولوا بالكم..

    ساحة النزال ليست بالمنتديات إنما الوعد قدام بالجمعية العمومية واللي عنده شيء

    لا (يخشه بمخباته) إنما يواجه الرياييل ويثبت على المسار شي.. ولكني فقط أنصح الإخوان

    نصيحة يمكن طافتهم وهي: بأن الوقوف أمام الناس والتحدث من غير دليل ليس مثل الجلوس

    على الكرسي وشرب (شاي حليب).
     
  13. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    قائمه تتبع المنبر الديمقراطي منذ الأزل والعمالية من طلعت وهي مع الليبراليين أعضاء مجلس الامه والناشطيين السياسيين منهم

    فمن مع التيار اللليبرالي متلونون وليس مستقلون ولكم الرأي يا عمال البترول والمواقع الفنيه الاخرى والنت موجود والصوره واضحه

    لمن يبحث وويعرف ماضيهم وكيف يكون منهجهم :rolleyes:
     
  14. حمود الشمري

    حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
    العماليه اليوم غير الامس وكلمة ليبرالي معناها التحرر من القيم والمفاهيم الاسلاميه
    و حنا شباب ولله الحمد عيال قبايل معروفة انسابهم وحمايلهم وما نرضى بالخطا وكلنا متربين على قيم اسلاميه بحته وسلامتك
     
  15. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    حمود الشمري كيف حالك انت ؟

    تقول العماليه اليوم غير الأمس = يعني كانوا يتبعون التيار الليبرالي !!!! حلو ممتاز


    تعريف التيار الليبرالي كتوجه سواء سياسي او مجتمعي له عديد من التعريفات وعلى العموم فهو متلون وعلى قولتك

    يبتعد ويتحرر من الأسلمه = لا خلاف معك بهذا وهو مقارب لكلامي ان التيار الليبرالي ومن يتبعه متلون لا تعرف توجهه

    إلى أين ؟؟؟؟


    تقول حنا شباب عيال قبايل ...... = انا لم اكتب عن القبايل ولا عن الطعن ولكن ذكرت التوجه الذي لهم ماضي به

    وهو واقع صحيح ومثبت


    اذا كنت مدافعا عنهم فلتثبت القائمه وتنكر التيار الليبرالي بشكل علني وصريح كتصريح منهم امام العمال او بوضع

    منشور كتيب حتى يكون دليل قاطع ونكون على بينه فلقد ذكرت اليوم غير والأمس غير :) وهو إثبات عليهم
     
  16. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    تقول العماليه اليوم غير الأمس = يعني كانوا يتبعون التيار الليبرالي !!!! حلو ممتاز


    تعريف التيار الليبرالي كتوجه سواء سياسي او مجتمعي له عديد من التعريفات وعلى العموم فهو متلون وعلى قولتك

    يبتعد ويتحرر من الأسلمه = لا خلاف معك بهذا وهو مقارب لكلامي ان التيار الليبرالي ومن يتبعه متلون لا تعرف توجهه

    إلى أين ؟؟؟؟




    اذا كنت مدافعا عنهم فلتثبت القائمه وتنكر التيار الليبرالي بشكل علني وصريح كتصريح منهم امام العمال او بوضع

    منشور كتيب حتى يكون دليل قاطع ونكون على بينه فلقد ذكرت اليوم غير والأمس غير :) وهو إثبات عليهم[/QUOTE]



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا تزر وازرة وزر أخرى
    صدق الله العظيم
     
  17. العامل5

    العامل5 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
    شدني موضوع علاقة القوائم العماليه بالتيارات السياسية او الفكريه وان كنت اعتقد ان الموضوع يحتاج لشرح مطول لقيمة هذه العلاقه وفائدتها للعمال ولكن للاختصار اقول ان اخطر مايحيق بالنقابه هو تبعية قرار مجلس ادارتها لقوى خارج نطاق العمال ومصالحهم فالنقابي المخلص هو من تكون تبعية قراره مرتبطه بمصلحة العمال وليس للتكسب السياسي وان كنت اعلم ان هذا امر شبه مستحيل خصوص بهذه السنين القليله الماضيه حيث اختلطت السياسه بكل شي تقريبا حتى اضراب العمال اصبح قرار سياسي يتخذ لمصلحة قضية سياسيه متداوله وبقرار خارج مجلس ادارة النقابه وما بالنسبه للميول الفكري والسياسي وحتى المعتقد الديني للنقابي فهو شان خاص به وحده وخصوصيه يجب ان تحترم بشرط ان لا تاثر على اخلاصه لقضايا العمال كم اعتقد انه لايضر العمال اذا نسقت نقابتهم مع بعض القوى النشطه والحيه وقتيا لتمرير مصالح عماليه خالصه مثل قانون الاعمال الشاقه الذي ولد من داخل نقابة عمال البترول وبتنسيق مع اعضاء في مجلس الامه
     
  18. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    كلام ما يصدر الا من حكيم
    عينى عليك بارده
    كلامك 100%
     
  19. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    تسلم يمينك اخوي العامل5 وشكله القرش مو فاهم قصدك من الموضوع وهو ان رئيس النقابة الحالي يتبع حزب الامة والدليل اعلان التهنئة باشهار الحزب المشهور وكذلك نائب الرئيس عضو في التكتل الشعبي .
     
  20. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    (اقول ان اخطر مايحيق بالنقابه هو تبعية قرار مجلس ادارتها لقوى

    خارج نطاق العمال ومصالحهم فالنقابي المخلص هو

    من تكون تبعية قراره مرتبطه بمصلحة العمال وليس

    للتكسب السياسي وان كنت اعلم ان هذا امر شبه مستحيل)



    في البداية نرحب فيك بإسمي وبإسم الإخوة المشاركين.

    أخي (العامل5)

    هذا كلام خطير يحتاج إلى دليل مبرهن بحقائق وأنا إستنتجت من كلامك بأن الثلاث قوائم:

    المسار
    العمالية
    الجميع


    مجالس إدارتها مرتبطة بتبعية لقوى خارج نطاق العمال للتكسب السياسي.!!!

    وأنا هنا أطالب بل ألزم الأخوة في القوائم الثلاث بالنفي والإثبات بعكس ما يقال, ونحن بالإنتظار.!؟؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة