رساله لأعضاء الجمعيه العموميه >>> ومجلس الأداره الحالي

الكاتب : سعود السبيعي | المشاهدات : 1,304 | الردود : 22 | ‏5 يناير 2010
  1. سعود السبيعي

سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

# في يوم الجمعيه العموميه يجب علي المسئولين والمراقبين من مجلس الأداره ووزارة الشئون التقيد بالقوانين المعمول بها بحيث يمنع دخول الغير مسجلين في كشوف الجمعيه العموميه .

# ثانيا يجب أعطاء المجال للحديث لكل من يسجل رغبته بالحديث

# مناقشة التقرير الأداري والمالي وعمل مجلس الأداره ثلاث سنوات يجب أن يعطي من الوقت الكافي

# نتمني أن لايتم قفل باب النقاش وهناك أعضاء مسجلين للحديث

والله ولي التوفيق

2. واحد عند الساس

واحد عند الساس بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    نصيحة لا تناقشون شي لان راح ينرفزكم ويحاول يخرب الجمعية العمومية خلو العمال يقولون كلمتهم في الصناديق يوم 20/1

3. سلــ ( عقاري ) ــطان

سلــ ( عقاري ) ــطان بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    الالتزام بقوانين الجمعية العمومية الموضوعة ما وضعت الا لضبط الاجتماع اما التجاوز مرفوض من الجميع سواءا قوائم او حضور
    ياليت يكون الحضور والنقاش راقي وما يتم اللي حصل في اجتماع الخيمة اياه

4. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    اتوقع ما راح اشوفك فى الجمعيه العموميه يا بو فهد

5. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    اي والله ودنا يكون النقاش راقي والمواجهه في بحث البرامج الانتخابيه ونرى بعد ذلك!!!!!!! الصوت لمن؟؟؟؟؟؟

6. سعود السبيعي

227
    0
    0

للأسف أسمحلي راح أخيب توقعك أن شأالله ;);)

أخي الكريم محاسبة أعضاء الجمعيه العموميه لمجلس الأداره أو مراقبتهم لايجب أن نختزلها في ساعة واحده في الجمعيه العموميه . وأنتم تعلمون مايحصل دائما في كل الجمعيات العموميه أن كان أنديه أو جمعيات تعاونيه أو نقابات من مسرحيات التصفيق وقبل باب النقاش وتفضلو علي العشاء .

أنا أشوف أن الجمعيه العموميه تحصيل حاصل وحكم القوي علي الضعيف لأن مجلس الأداره يملك أدارة الجمعيه وتسييرها كيف يشاء .

فيجب علي أعضاء الجمعيه العموميه مناقشة الوضع للنقابه من خلال الزيارات للمجلس الحالي . ومناقشة القوائم الأخري في برنامجها الأنتخابي .

7. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    ياخ سعود السبيعي عندي استفهام صغير واذا ممكن تجاوبني عليه
    اذا انجحت قائمتك بالانتخابات ...لاسمح الله منو راح يكون الرئيس ولا تقولي الى الان ماعندك فكرة

8. سعود السبيعي

227
    0
    0

أخي الفاضل القائمه قد نجحت بتواجدها وقد حققنا بعض أهداف القائمه ونسعي أن شألله الي تحقيق ماتبقي . أخي الكريم نحن عكس الأخرين ونري أن الوصول لمجلس الأداره تكليف وليس تشريف ولست أنا شخصيا من يتسلق علي ظهر النقابه أو مناصب أخري . فأنا وضعي الوظيفي داخل الشركه راضي عنه تمام الرضي وقد وصلت نهاية السلم بعد سنوات العمل . ووضعي الأجتماعي خارج العمل بألف خير ومعروف عند الرجال الطيبين شرواك . فالوصول لمجلس الأداره ليس غايه وهدف نتنفع من وراءه . ولكن أخي الكريم نحن نحمل رساله لتعديل بعض الأوضاع التي قد تكون أنت غير مقتنع بها . وعلم أخي الكريم لن نستجدي الأصوات خلال زياراتنا بل نشرح برنامجنا الأنتخابي ونسئل الله التوفيق .

9. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0

النجاح بالتواجد مجرد لافتات تنصبونها عند بوابات المصافي هل هذا هو النجاح؟

وماهي الاهداف اللتي حققتموها خل نعرف مع اني لااعتقد انكم حققتوا ولو ربع هدف ؟

10. واحد من الناس

417
    0
    0
    على عيني وراسي وانشالله اني ماشككت بأسباب تواجدكم الى ان ارى العمل الحقيقي لكن هذي مو اجابة لسؤالي وسؤالي واضح واجابته واحدة وهي انك تضع لي اسم من 15

11. سعود السبيعي

227
    0
    0
    هذا زمانٍ كاثراتٍ بلاويه
    الغيم يقلب فيه عج وكتامي
    من لا يودك لا توده وترجيه
    ارفع مقامك يا عزيز المقامي
    ارفع مقامك عن عدوك وتوذيه
    ويلحقك من تركت رفيقك ملامي
    ومن قارب الأجرب بالأمراض يعديه
    عدواه تسطي باللحم والعظام
    ييرضى المذلـه من تردت هقاويه
    والذل يجفل منه قلب العصامي
    والعبد لــه ربٍ عن الناس يغنيه
    ولولاه ما صاب الهدف كل رامي

12. سعود السبيعي

227
    0
    0

منذ بدئت المشاركات في هذا المنتدي وأنا أتكلم بكل شفافيه وصدق ومن له عندي دينار ياخذ عشره .

والله العظيم لحد هذه اللحظه لم نناقش المناصب وتوزيعها . فهناك أولويات في الوقت الحالي أتمني أن تثق وتقنع بأجابتي وترتاح عن هالهم الي مضايقك :):):)

الزبده نتمني أن نحوش منك دعم للقائمه ;);)

13. واحد عند الساس

واحد عند الساس بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    شنو هالسؤال وشنو تبي توصله

14. واحد من الناس

417
    0
    0
    وانا راح اكون معاك صريح اكثر منك هالسنة مالكم ولا صوت لكن السنة الجاية لما انزل معاكم اضبطكم
    اسمحلي على هالأجابة لكن الموجودين ماقصروا معاي ولا مع افراد قسمي جميعا ولازم ارد الطيب بالطيب

15. سعود السبيعي

227
    0
    0
    ونحن نقولك رد الطيب والمعروف . ومخطئ من يظن أننا أعداء للمسار , وسنكون أول من المهنئين أن شأالله ,

16. واحد من الناس

417
    0
    0
    بارك الله فيك
    وترى هذي حمى انتخابات وتنتهي انشالله على خير

17. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هذا دليل دامغ وشهادة للمسار لأن عدم النقاش يثبت صحة نهج المسار

18. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    عدم المناقشه بحد ذاته يدل على عدم وجود رؤيا واضحه للكل وللعمال الذين راح تمتلونهم فوجودكم وضبط الجلسه

يدل على قوة حجتكم وعدم تواجدكم يدل على شي واحد فقط لايهمكم العمال بشكل عام فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

19. سعود السبيعي

227
    0
    0

نعم أخي الكريم سوف تنتهي الأنتخابات وسوف ندعو لمن يصل بالتوفيق وتحمل المسئوليه والأمانه .

بالنسبه للمرشحين والقوائم سوف تحضر وسوف يكون هناك بالطبع مناقشة التقرير الأداري والمالي ونتمي أن يعطي المجال لكل من يود الحديث .

20. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    بالعكس اذا فيه ممسك عليهم قوله واذا هم مخطين افضحوهم ليش ماتناقش

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة