مجلس النقابه يهرب من النقاش ويقفل باب النقاش بطريقه مبتكره

الكاتب : TEXAS | المشاهدات : 1,776 | الردود : 20 | ‏4 يناير 2010
  1. [/b]تم اقفال باب النقاش بالجمعيه العموميه بطريقه مبتكره وبدعه جديده اذ تقدم وليد المعراج ومعه آخرين بقفل باب النقاش وتم اقفال باب النقاش وسط[/b] اعتراض من الحضور

2. قادمون

قادمون بـترولـي نشيط

54
    0
    0
  3. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    هيك بشر بدها هيك نقابه

4. _Eng_

_Eng_ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    بصراحه اللي صار اليوم أعتبره مسخره ويحسب ضد قائمة الأئتلاف

5. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    شلون كان بدعه
    وضح لا تقول وتسكت
    لأنك واحد من الأقلام اللي راح اودعهم عن قريب
    ولو كانت الأئتلاف تبي تمرر قراراتها أعتقد قالت النصاب كامل للجمعيه الغير عاديه
    مثل ربعنا قبل
    بس يكفي إنهم ناس مرضيه ربها وأنفسها

6. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    اقفل باب النقاش بعد مشاوره واخذ راي الاغلبيه والحساب كان على اتحاد البترول واذا انا كنت غلطان صلحو لي بس الظاهر ان الناس شجاعتها ما تطلع الا خلف الp.c

عبدالله العبدالله
    الملقب برونالدينو

7. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    انا حضرت الجمعيه العموميه .. والنقاط اللتي تؤخذ علي النقابه.. طريقه قفل باب النقاش هههه من كيفه قال نشكركم على الثقه وقال حياكم على العشا :).. واللي ضحكني اكثر لمن قال حق احد الاخوه اذا فزت خل يعطونك سياره وتيلفون

8. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    علميني الحب

بصراحه اتضحلي انه انت لا ذمه و لا ضمير اذا انت راضي على الي حصل اليوم

ابيك تقولي يوسف يعقوب الكندري شكو موجود و معاه ربع الاستثمارات و كل ما قالوا شي ربعك (الحمادي و الزعبي)رفعو ايدهم موافقين انت يا اهل الاستثمار (تابِعَهُ قُفَه)

اقسم بالله انها دنائه و وصاخه ما حصلت بتاريخ النقابات دائمان سباقين

اذا هذا ارضاء النفس عندهم الله لا يوفقهم و لا يوفقك الي قاعد تدافع عن هل ...................

صريع النقرور

الباب يوم قفل كانت المشوره بين ربعهم اهل الاستثمارات مو مع الجمعية العموميه و لا شكله في دعم متبادل بين نادي الشباب و القائمةالائتلافية اقصد الاتلافية

المشكلة علبالكم انه انتو الوحيدين الي تفهمون و الناس نايمة

للعلم ليما اقول الاستثمار ت ماهو قسم بشركة نفط الكويت بل تتبع شركة الاستثمار

9. عيسى الكندري

عيسى الكندري بـترولـي نشيط

61
    0
    6
    السلام عليكم ومساكم الله بالخير

اللي حدث بالجمعية العمومية وعلى حسب كلام الاخوة اللي بالموضوع ان هناك بعض المجاملات والغشمرة
    التي يكون مابين اعضاء الجمعية العمومية.

أرجوا ان نتكلم بلغة النقابة والاعراف الانتخابية ما في هناك بدعة وحركات موديل 2010 الحمد الله على كل حال
    وان شاء الله باجر الانتخابات والله يوفق الكل والاصلح لعمال وموظفين الشركة .

10. koc_q8

koc_q8 بـترولـي نشيط جدا

188
    0
    0
    السلام عليكم

اللي حصل اليوم بموضوع قفل باب النقاش كان أستهزاء بالعامل وبالجمعيه العموميه .. وبصراحه كنت منصدم بردود الحمادي لانه كان معصب وكان خايف من شي ولا ادري ليش وكانت ردوده أستفزازيه .. بصراحه اللي صار شي يحسب ضد قائمة الائتلاف

( أقسم بالله العظيم أني غير ملتزم بأي قائمه معينه )

11. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    انا كنت اليوم حاظر الجمعيه العموميه والى شفته صحيح انه في جم شغله غلط تحسب ضد المجلس الحالي ولا كنها بسيطه جداا وبعدين الاشخاص الى تكلموو مع احترامي لهم تكلموو عن شغلات مافيها الاهميه الى تستدعى كل الى صار ولا مجرد اطلع شي غلط (( طريق المقوع )) (( احتفال الشركه )) ما اعتقد هل الشغلات مهمه لدرجه الجدال الى صار

ارضاء الناس غايه لا تدرك

ومافي احد كامل الكمال لله سبحانه وتعالى ومهما المجلس الحالي او القادم اشتغل هم ما راح يوصل لرضا جميع العمال
    خلونا ناخذها كنسبه مؤيه في نجاح مجلس الاداره الحالي انا من وجه نظري الشخصيه على الاداء العام لمجلس الادراه اشوف انه النسبه 90%

12. دهــ العـود ــن

دهــ العـود ــن بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    بكل صراحه أنا حضرت الجمعيه العموميه جدا مسخره على المكشووووووووووووووف ولا عطوا العاملين فرص للنقاش ولا فتحوا الأسئله ولامناقشه أنا واحد من الناس سجلت أسمى لطرح سؤالينعلى المجلس الحالى وطنشوا والعد كان مو مضبوط بس بالشوف وخلصوا ولا ناقشوا شى للعامل وضحكوا على الموجودين وقالوا لهم تفضلوا على البوفيه الناس جايه للنقاش والحوار مو جايه للأكل واللى أعرفه عن النقابات والجمعيات العموميه دائما يكون فيه جدول بالنقاط اللى راح تناقش مع العمال وباللى سوه بالفتره اللى كانوا موجودين فيه بالنقابه الحاليه ويتم مناقشتها مع العمال والشى الآخر بس اللى كان متحدث بس عبدالله الزعبى والحمادى الزعبى كان جايب ربعه من منطقته علشان بس يصفقون له إذا تكلم والله العظيم والله يشهد على حصلت ثلاثه من الربع بالمنطقه الرابعه واحد موظف بالعدل والأثنين من الداخليه مدنيين وكلهم من منطقه الزعبى وهم قالوا لى بوخالد اللى طالبهم يحضرون للجمعيه وهم اللى كان يصفقون بقوه أثناء المناقشه والحمادى كان خايف من الحديث ومرتبك من الأسئله وكل اللى حضروا كانوا شايفين هذا الشى بس اتمنى الواحد يختار الشخص اللى يفيد العامل.

13. صريع النقرور

152
    0
    16

طبعا انا ما شفت شي من الي تقوله وهذي اسطوانه جديده تغنون فيها بالمنتدى
    والمفروض منك كشخص حريص على العمل النقابي وعلى اداء النقابه انك اتقووم تهز طولك وتعترض على الوضع بحال وقته اما الحين ما اعتقد ان لك الحق انك تتكلم بالمنتدى وبظهور الرجال وخلك مثل ربعك دخلو بسكات وطلعو بسكات وانتهى خلاص لا تقعدون اتزيدون وتعيدون الحين

عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر

14. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    هدي بابا هدي شوي
    شفيك معصب حبيبي عسى ما شر
    وداش بذمه وضمير ودعاوي وحالتك حاله بس بأخذها منك يوم القيامه إنشالله ولا بسامحك عليها
    وأنا ما شفت شي معيب بالجمعيه العموميه وكل الكلام بالأدله والبراهين
    وأعتقد بأنك مره قلت عندك أدله على النقابه بس كالعاده كلام فشنك ياما وياما سمعت منكم هالكلام ولكن بلا فائده
    وقفل الباب صار بعد ما زهقوا الأعضاء من نشاز عيد الطويل بسؤاله عن سبب عدم وجود رئيس النقابه والأتحاد بأول صف ومو قصد هذا إذا حضرتك تفهم كله يدور حول شي واحد عشان يأجج العجمان ليش ما كرموا الرؤساء السابقين لنقابه يعني يبي الحميه تشتغل عندهم يعني كل الأخوان اللي وجهوا أسأله لقوا أجوبه وكان حوار جميل
    لكن الطويل ما أقول إلا الله يرحم أيام حمد شافي معاه
    فلا تجي من أقصاك ترى كلها باجر وتنتهي والتوفيق من عند ربك لو إنه من عندك مارجيته

يا حبيبي ملتزم بقائمه أو لا هذا شأنك مع نفسك محد مهتم لأن الرجال تعد رجالها وترد الماء
    وثاني شي فيه أتحاد بترول هو الحكم والحمد لله إن جاسم الناصر كان برى مو معاهم عشان ما تحطونه عذر
    والحمادي ما يخاف إلا من ربه وإلا لو يبي مو صعبه يقول النصاب كامل ويعقد الجمعيه الغير عاديه
    ويمرر القرارات اللي يبي مدام صاحبك يقول معاه ربع الأستثمارات
    ما اقول إلا القافله تسير وال...........

15. صريع النقرور

152
    0
    16

انت تبع منو يا دهن العود والبخور
    اذا تبع العماليه فاقولك ربعك المرشحين كانوا اولى بالكلام لكنهم فضلو الصمت وانا اهنيهم صراحه على موقفهم
    فمايصير القائمه تتخذ موقف والداعمين لها ياخذون موقف عكس موقف القائمه عشان يظهر التنسيق على الاقل بالجمعيه العموميه واذا ما قررت القائمه انها تناقش يجب على المرشحين ان يبدون بالنقاش ولكن الاعضاء ساكتين والداعمين يوجهون الاسئله ما اعتقد انها صحيحه

عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر

16. under maintenance

453
    0
    0
    اولا ان كان طبعك تدخل و تطلع بسكات فهذه شيمك ماهي من شيمنا

و اما ربعك يوم يابوا ربعهم يطبلون لهم ما عطونا مجال على طول اقفلوا باب النقاش و للعلم انا كنت واقف جنب صالح سلمان و انا معاه قلنا مايصير لكن ربعك (قبيييييييييييييييييييييب)

17. صريع النقرور

152
    0
    16

عن شمتي وشيمتك انا كنت واقف واعتقد انك سمعت عبدالله الزعبي قال عقب ما نقفل النقاش لقى واحد كان شاد حيله بزياده قاله تعال عطوه المايك جان يرد يقعد مكانه والله بيني وبينك ضحكت عليه ضحك وكان واقف بعد عند صالح سلمان لا يكون انت ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين لا قبيب ولا شي الا ربعك ما حولك احد
    على العموم اقفل النقاش الحين وبقى الانتخابات او الحق اعترض الحين على طريقة قفل باب النقاش
    وبعدين مرشحينك ما تكلموا انت مو مزكيهم خلاص يا اخي لازم تاخذ موقفهم وتسكت
    نصييييييحه وياكثر ما انصح بهالمنتدى : الشعارات الزائفه تركوها عنكم شيمنا وشيمكم ومش عارف ايش جان قمت كتبت اسمك وسالت من اول ما انفتح باب النقاش والا انتو متحدثين عبر الpc فقط ؟؟؟؟؟

عبدالله العبدالله
    الملقب برونالدينو

18. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    والله اللي حصل بالجمعيه العموميه اليوم قمه في الاسفاف والاستهتار بالحضور وعدم احترام للجمعيه العموميه وردود هيئة المكتب كانت غايه في الانحدار والا شمعنى يقول اذا نجحت اطلب جواز خاص وسياره والا الرئيس يقول تبيني اقوم سمو الامير واقعد مكانه شجاب الامور هذي وعبدالله الزعبي صاير اليوم جمال عبدالناصر كل كلمه يقولها تصفيق الصراحه اللي حصل اليوم مع الاسف مسرحيه هزليه والابطال كمبارس واحد ما يعرف يتكلم والثاني يبي يقوتر الامور وياخذهم بالصوت ويخلص والثالث خلص ماي النقابه وماقال والا كلمه

19. under maintenance

453
    0
    0

مو قلنالك يا فالح القبييييب ماهو من طبايعنا

الضاهر الي قاعد انفخ بجربه مخرومه

20. under maintenance

453
    0
    0
    علميني الحب
    هدي بابا هدي شوي
    شفيك معصب حبيبي عسى ما شر
    وداش بذمه وضمير ودعاوي وحالتك حاله بس بأخذها منك يوم القيامه إنشالله ولا بسامحك عليها
    وأنا ما شفت شي معيب بالجمعيه العموميه وكل الكلام بالأدله والبراهين
    وأعتقد بأنك مره قلت عندك أدله على النقابه بس كالعاده كلام فشنك ياما وياما سمعت منكم هالكلام ولكن بلا فائده
    وقفل الباب صار بعد ما زهقوا الأعضاء من نشاز عيد الطويل بسؤاله عن سبب عدم وجود رئيس النقابه والأتحاد بأول صف ومو قصد هذا إذا حضرتك تفهم كله يدور حول شي واحد عشان يأجج العجمان ليش ما كرموا الرؤساء السابقين لنقابه يعني يبي الحميه تشتغل عندهم يعني كل الأخوان اللي وجهوا أسأله لقوا أجوبه وكان حوار جميل
    لكن الطويل ما أقول إلا الله يرحم أيام حمد شافي معاه
    فلا تجي من أقصاك ترى كلها باجر وتنتهي والتوفيق من عند ربك لو إنه من عندك مارجيته

اول مره تقص الحق من نفسك مادام خليت الموضوع ليوم القيامه فمالي نقاش معاك لانك سلمت الموضوع (للحق) سبحانه و تعالى

اما بالنسبة لمهاتراتك ( اقولك ترى ماعندك ما عند جدتي)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة