جاسم الناصر وأحمد الحمادي لقد فشلتماجاسم

الكاتب : WOLF | المشاهدات : 2,169 | الردود : 20 | ‏4 يناير 2010
  1. WOLF

    WOLF بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    جاسم الناصر ((رئيس اتحاد نقابات عمال البترول )) وأحمد الحمادي (( رئيس نقابة شركة نفط الكويت )) لقد فشلتما في القيادة .
    الموضوع : حفل شكرة نفط الكويت بمرور 75 عام على تأسيسها .
    لم يكن يليق بكما عدم تواجدكما مع كبار الضيوف و الشخصيات ... لم يكن يليق بكما عدم تخصيص كرسيين لكما مع كبار ضيوف الحفل والشخصيات ... لم يكن يليق بكما عدم ظهوركما على وسائل الاعلام خصوصا القنوات التلفزيونية .
    كنا لنفرح لو وجدنا أحديكما أو كلاكما في مقدمة الحفل ... كنا سنفرح لو ألقيت كلمة في الحفل يارئيس الاتحاد وانت كذالك يارئيس النقابة ... ولكن مع الاسف أثبتم أنكم لا تملكون مميزات القادة ولا صفاتهم فالقائد يجب أن يكون له حضور وكلمة في جميع الميادين التي تخصه . من الأفضل أن تعترفا بالخطأ وتعتذرا فد يقبل اخوانكم الموظفين عذركما فهذا من شيمتهم وقد لا يقبلون وهذا من حقهم .

    مع تحيات : مؤيد سابق وبحماس لنقابة شركة نفط الكويت الحالية .
     
  2. دهــ العـود ــن

    دهــ العـود ــن بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
  3. lolo

    lolo بـترولـي نشيط

    66
    0
    6
    استطيع الرد عليكم بجمله واحده فقط

    لا تُرمى بالاحجار إلا الأشجار المثمرة (لووووووووووووووول)
    وجاسم الناصر هو الاساس موتووووووووو قهرررررررر
     
  4. lolo

    lolo بـترولـي نشيط

    66
    0
    6
    استطيع الرد عليكم بجمله واحده فقط

    لا تُرمى بالاحجار إلا الأشجار المثمرة (لووووووووووووووول)
    وجاسم الناصر يستحق الشكر ولانه وصل الى القمه فترك بصماته وغادر علما بانه اول المتواجدين بالحفل ويعطيه الف عافيه
     
  5. وجهة نظر

    وجهة نظر بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    تواجد عن تواجد يفرق ..

    تواجد لخدمة الزوار .. غير عن تواجد لتمثيل العمال
     
  6. عالي الهمه

    عالي الهمه بـترولـي نشيط

    123
    0
    0
    هد اعصابك يالطيب

    ترى مجرد وجهة نظر طرحها الاخ صاحب الموضوع


    ولكن الحق ينقال


    رئيس اتحاد البترول وبس يستقبل؟!!!!

    وين كلمة العمال وين من يمثلهم وين حقهم في هذا الاحتفال بكلمة تعبر عن رأيهم


    لكن لكل منصب من يسده ويليق له ومع احترامي الشديد لرئيس الاتحاد والنقابه ماكانوا على قد هالمناصب


    مجرد راي لا احد يجي ويسب ويرد بردود (نابيه ) ما تسوى علينا نقول راينا وما نلقى الا هجوم وردود دون المستوى
     
  7. WOLF

    WOLF بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    هههههههههه هدي هدي

    أشكر الجميع على المرور .... والبنسبة لليقول نموت قهر ((lolo))... لا الحمدلله ان شاء الله مانموت قهر ... بالعكس هذه اخطاء شفناها باخوانا رئيس الاتحاد ورئيس النقابة .. ولازم نوضحها لهم لأن المثل يقول صديقك من صدقك لا من صادقك ... واتمنى انك تهدي لان ولله الحمد كل اللي هني اخوان ومافي شي يقهر ولا أحد راح يموت من القهر الا ضيق الصدر والذي لايتقبل الراي الاخر
    مايموت من القهر الا ضيق الصدر واللي مايتقبل الراي الاخر :)
     
  8. NOT AVAILABLE

    NOT AVAILABLE بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني نرجو عدم التجريح باحد واحنا نقدر الكل .
    بالنسبة لكلام الاخ وولف . ليش رئيس الاتحاد او رئيس النقابه ماالقوا كلمة بالاحتفال او مكانهم بالاحتفال ما كان مع كبار الضيوف.
    اولا : الكل يعرف ان الديوان الاميري اهو اللي كان مستلم شغلة التنظيم لان الاحتفال كان تحت رعاية وحضور صاحب السمو وضيفه الرئيس التركي ومعاهم كبار الضيوف من الجانبين غير الوزراء وكبار رجال الدوله.
    وبالنسبة للكلمه الكل هم يعرف ان النقابه مسؤليتها المطالبه بحقوق العمال وليس للوجاهه او القاء الكلمات وما يصير بحضور صاحب السمو كل واحد يقوم ويلقي كلمة والا الاحتفال ماخلص الا بوقت متأخر.
    والشي الثاني ان رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت السيد سامي الرشيد القى كلمة بالاحتفال. وسامي الرشيد موظف بشركة نفط الكويت مثل ما احنا موظفين فيها وهو اللي يمثل الشركة.
    والشكر للجميع
     
  9. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    الموضوع طرح من قبل لكن الأخوان نايمين للحين
    نقولهم جاسم قبل لا يكون رئيس اتحاد موظف مو راضين يفهمون
    الأخوان تترنم عندهم الفتنه وودهم يسولفون وخاصه بشاي الضحى
    ولو كتبت وقلت محد يبي يفهم
    وبالنسبه لمكانهم قبل لا يكونون جالسين بالصف الرابع مع الديوان الأميري
    ترى مكانهم بقلوبنا
    بس ما اقول إلا ما ترمى إلا الشجرة المثمره
    وكلها إنشالله 24 ساعه وهالأقلام تزووووووووووووووول وتنتهي
     
  10. ahmed

    ahmed بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    كلامك كله صحيح صح الديوان الاميري مستلم التنظيم بس ما منع ممثل العمال ورئيس الاتحاد ان يقول كلمه امام الحضور والسيد سامي الرشيد غير ورئيس الاتحاد غير والاخ اللي طرح الموضوع عنده ملاحظه وصحيحه ومافيها شي ومو تقليل برئيس الاتحاد ولا بالنقابه بالعكس كلنا اخوان ولحد يفهم الثاني انه تجريح ولا تقليل من قيمة احد .
     
  11. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38


    اول شي يعجبني تقييمك العجيب لفشلهم علشانهم ماكانوا قاعدين على مادري اي كرسي


    خلني اقولك شي لك وللي وراك .. اقصد ربعك اللى وصلوا لدرجه من الاحباط لانهم ماقدروا ينتقدون انجازات ربعنا الا بسالفة الكرسي

    اول شي احب الكل يدري ان الصف الاول كان فيه سمو الامير وضيفه

    الصف الثاني كان للوزراء والحكومة والشيوخ

    الصف الثالث كان لافراد الحماية للرئيس التركي .. واذا ماتدري شنو كانوا يسوون وقت الاحتفال فاحسن لك لا تسال :)

    الصف الرابع كان لرؤساء الشركات والحمادي وجاسم الناصر


    الصف الخامس كان لل DMD ورؤساء شركة النفط السابقين

    فاماكن رئيس النقابة ورئيس الاتحاد كانوا مع رؤساء الشركات وقدام الاعضاء المنتدبين .. شنو المطلوب الحين ؟!!

    راح القى كم واحد (يبتلش) بردي ويحاول يشكك .. دق واسال اللى كانوا بالحفل قبل ما تصير امعة تنقل كلام الناس وانت موفاهم :)


    نرجع للطريف بالموضوع ... اخر سطر لما قلت انك من مؤيدين النقابة الحالية مع تحياتك :)


    تصدق سوييت بحث سريع على مشاركاتك السابقه .. امتعتني .. بغيت شي تمدح فيه ما لقيت... هذا واحد من مشاركات اللى كنت تمدح فيها النقابة بعد شهرين من نجاحها :

    http://www.q8ow.com/vb/showpost.php?p=130456&postcount=33

    هذا غير المشاركات اللى ضحكتني ... اهم شي انك من مؤيدينها ومتحسف عليها يا حرام ههههههههههه

    اذا هذا تاييدك خله لك ومشكور على افضالك :)


    الوعد باجر باذن الله وينتهي كل شي

     
  12. .. شنو المطلوب الحين ؟!!

    المطلوب كلمه العمال وينها بالصف الخامس و لا ................... نهارك ابيض ياريس
     
  13. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على حبيبى وقرة عينى ومعلمى وقدوتى محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه الغر الميامين أما بعد
    يا إخوان يقول العزيز القدير فى كتابه الحكيم
    (وجادلهم بالتى هى أحسن )
    أولا ليش عندنا ثقافة إن كلمة عمال ماشية وحقوق العمال وإجازات العمال والعمال والعمال ليش مانقول موظفين عهد الإستعمار خلاص من سنة 1975 إنتهى

    ثانيا جاسم الناصر والحمادى يا أحبابى فى الله والإخوان من العمالية أو الإئتلاف أى من كان هم شخصية عامة وليس انبياء أن لا ننتقدهم وإذا هناك راى يرجى من الأخ يلتمس العذر لاخيه حتى وإن كان غلطان لأن هذا المنتدى جزاه الله خير من سعى فيه وضع للآراء ومناقشاتنا وليس للغلط على بعضنا البعض ( ولكم فى رسول الله أسوة حسنة)وجزاكم الله خير أخوك المسلم إذا أخطأ له أجر وإذا أصاب له أجران ولله الحمد إحنا إخوان وحبايب نرجو عدم التشنج وإذا الله قسم لهم النجاح ماراح يرد أمر الله لا أنا ولا أنت
    وشكرا
     
  14. WOLF

    WOLF بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    ذكي جدا يا Ad01

    :)يا أخ AD01 شخص مثلك ماينرد عليه . وتعامل الناس بعين طبعك . وكاننا ماندري انه مشاركاتنا السابقة والقادمة راح تكون محفوظة بالمنتدى (( انسان جدا جدا ذكي ماشاء الله عليك )) ... ماراح اطلع عن موضوعنا يا AD01 فعلا رئيس الاتحاد ماله وجه يجي الجمعية العمومية . (( الظاهر متوهق شنو يرد على الجماهير الغاضبة )) والاخ احمد الحمادي تنرفز من سؤال بسيط وجهه له أحد أخوانه أعضاء الجمعية العمومية .. أما الاخ عبدالله الزعبي فله كل احترام وتقدير كان يرد على اخوانه اعضاء الجمعية بدون انزعاج ... خلك هادي انت ولا تكن امعه ... انا مؤيد سابق للقائمة الائتلافية لانهم طرحوا برنامج انتخابي يرضي الجميع .. بس مع الاسف هذا البرنامج ماتنفذ واختموا مشوارهم الانتخابي بفشلة ترتتيب كراسي الضيوف اللي أشرف عليها كل من ........... و ................
    واليوم ان شاء الله تبين النتايج ... والقائمة اللي تفوز لن نتوانى عن انتقادها حتى تحقق مطالبنا ومكاسبنا .. :))
     
  15. محمد73

    محمد73 بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    الم تعلم اخي
    ان من تتكلم عنهم هم الذين دافعوا عن حقوق موظفين البترول
    وانهم من اجتهدوا وطالبوا بكثير من المصالح التي تخص موظفي الشركة
    وانت تعلم ما تم انجازه حتى الان
    وفي نظري ان الحفل الذي اقيم يخص كل موظفي الشركة
    واذا نريد ان نحاسب من لم ياتي فلن ننتهي من حصرهم فهم كثيرون

    ولكل موظف له ظروفه الخاصة
     
  16. lolo

    lolo بـترولـي نشيط

    66
    0
    6
    مبروووووووووووووووك لللإتلافيه الف مبروك
     
  17. صريع النقرور

    صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

    152
    0
    16
    يالذيب الان لا رايك فيهم مهم ولا موضوعك بعد
    واعتقد انهم تزكوا من اغلبية العمال والي تكلمت عنهم لسوء حظك انهم الثلاثه الاوائل بالترتيب فمنو نصدق الحين العمال الي عطوهم اكثر من ال1800 صوت والا نصدقك ومنو الافضل الان انت والا اهم اعتقد انهم افضل منك من كل النواحي لانك لو كنت نازل الانتخابات تبطي وماتاخذ ربع الرقم الي خذوه

    عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر
     
  18. havefun

    havefun بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
  19. نواف النواف

    نواف النواف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0

    اي والله ان كلامك كله في محله

    وينهم احباب قلبي وينهم :)

    ماشفناهم ؟ ترا انا شاري لابتوب خاص عشان مواضيعهم الحلوه ؟


    أخوكم :
    نواف النواف
     
  20. علميني الحب

    علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

    365
    0
    0
    تصدق كلامك هذا نفس كلام عيد الطويل بالضبط
    واللي يقراء الكلام وكان حاضر الجمعيه العمومية راح يقتنع بهذا الشي
    أعتقد بأنك كنت تتحفظ الكلام عشان تقوله
    ودليل على فهمك النقابي ارد عليك بأن جاسم الناصر في نقابة شركة نفط الكويت يعتبر عضو
    يعني مو من هيئة المكتب فماله داعي يكون قاعد مع هيئة المكتب على المنصه
    فهمتني أو أشرح أكثر
    وبعدين الحمادي والناصر ولا أزكيهم على باقي الشباب خير من مثلنا في مناصبهم والدليل أرقامهم
    فأقولك لنا لقاء 2012
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة