خلوها مستورة شوي .... يا ديوان الشعب

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 906 | الردود : 7 | ‏3 يناير 2010
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    الخطاب الموجه لكافة شرائح العمال الممثلة لشركة نفط الكويت .. وضد قائمة الائتلاف .. لا تعتبر فئوية .. ولا طائفية ... كمثل تأكيدنا أن الحركة الدستورية .. تيار متسلق .. يفرض أجندة خاصة تمثل مصالحهم .. لذا أنا ضدهم .. بدوهم وحضرهم.
    وجميع مقالاتي لا تخرج عن هذا النهج ... لكن الأعمى .. من ينظر لمقالة ويترك الأخرى مثلا ينظر لمقالتي الموجهة للهواجر .. وينسى مقالي للشيعة .. وينظر لنقدي لسيطرة ديوان الشعب .. على أنها نظرة عنصرية .. مع أن الجماعة كانوا واضحين في افتتاح المقر مالهم

جاسم الكندري .. مرشح الدائرة الأولى .. ومدرس سابق بالتربية .. ماله أي صفة للحضور كضيف .. سوى أنه شخصية كندرية بارزة تمثل التيار الذي يحاول السيطرة على مفاصل الشركة... واقصد به ديوان الشعب
    فيصل الكندري .. مرشح الدائرة الخامسة .. حضر كضيف شرف عند الإئتلاف .. لكن عند حضوره لافتتاح العمالية .. جاء في معية وفد الائتلاف .. لأنه واحد منهم .. بالعربي الجماعة ما يخشون شي .. وأشكره يقولونها .. للقاصي والداني.

بس أأكد لكم أن الخبر وصلنا .. عن سبب أختيار الشيعة لقائمة الإئتلاف .. وسبب حضور فيصل الكندري .. وأن الأمر ماله علاقه بالعمال وهمومهم في شركة نفط الكويت .. لكن الأمر دخول السياسة على الخط ......... اعتقد الشباب الليلة بينزلون مقاله عن هالموضوع.

علي العلي

2. الخبرة

الخبرة بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    والله اختيار الشيعة للاتلاف للمصلحة العامة و التخبط في تشكيل العمالية و تهميش الشيعه من قبل العمالية و الضغوطات الي الزمة القائمة باعداد معينه و مناصب معينه لبعض القبائل

و هذه هي الحقيقه

3. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    جاسم الكندري يشتغل مع ربعه وجماعته .. ومرشحين الكنادره الثلاثة من اقربائه ومافيها شي لو زارهم بالمقر

فيصل الكندري ولد شركة نفط الكويت واخوانه اسماعيل وعبدالعزيز كانوا من اعضاء النقابة وطول عمره يوقف بالانتخابات على باب النقابة حتى لما استقال

بطل ربربه وكلام مافيه خير

4. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    يا علي خل كرهك للكنادره هذي مسائل شخصيه بينك وبين مسؤولك الحين الامر يختلف الان فيه مصلحة عمال والوصول للافضل طبعا انا اقصد الائتلاف اما انت يا كاتب التاريخ باقيلك يومين فقط وراح نفقدك بالمنتدى

عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر

5. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    نقطة نظام لو سمحت

بعلق على نقطتين

جاسم الكندري .. مرشح الدائرة الأولى .. ومدرس سابق بالتربية .. ماله أي صفة للحضور كضيف .. سوى أنه شخصية كندرية بارزة تمثل التيار الذي يحاول السيطرة على مفاصل الشركة... واقصد به ديوان الشعب ؟

رديت على صاحبك وقلتله جاسم الكندري جاء يهني بالأفتتاح وما قعد
    وسالفة مؤثر أو لا هذا شأنه بينه وبين ربعه

والنقطه الثانيه

فيصل الكندري .. مرشح الدائرة الخامسة .. حضر كضيف شرف عند الإئتلاف .. لكن عند حضوره لافتتاح العمالية .. جاء في معية وفد الائتلاف .. لأنه واحد منهم .. بالعربي الجماعة ما يخشون شي .. وأشكره يقولونها .. للقاصي والداني

رديت على صاحبك وقال ما شافه وقدم أعتذار وأعتذار مقبول
    بس تقول إنه جاء مع وفد الإئتلاف
    يا أخي حرام عليك بطل جذب بطل
    أنت شنو ما تخاف من الذنوب
    إذا مرشحين الإئتلاف كانوا جايين على ثلاث دفعات وأنا موجود بمقر العماليه وشايفهم
    ولو تبي أرتبلك كل دفعه منو كانت بقولك أسمائهم

بس أأكد لكم أن الخبر وصلنا .. عن سبب أختيار الشيعة لقائمة الإئتلاف .. وسبب حضور فيصل الكندري .. وأن الأمر ماله علاقه بالعمال وهمومهم في شركة نفط الكويت .. لكن الأمر دخول السياسة على الخط ......... اعتقد الشباب الليلة بينزلون مقاله عن هالموضوع.

وأأكدلك أنا بأنتظار هالخبر منك
    لأني أدري ما عندك إلا كثر الحكي

6. عالي الهمه

عالي الهمه بـترولـي نشيط

123
    0
    0
    كان ودي ارد واقول رايي بالموضوع بس ربعنا اللي ردوا على صاحب الموضوع خربوها كالعاده

بس ما تسوى علي ارد وتجيني ردود (((( دون المستوى ))))

7. قادمون

قادمون بـترولـي نشيط

54
    0
    0
  8. عيسى الكندري

عيسى الكندري بـترولـي نشيط

61
    0
    6
    الله يعطيكم العافية على الردود الموجود والظاهر ان البعض تعب على ما يكتب هذا المقالة
    والغريب بالموضوع ان ديوان الكنادرة موو ديوان الشعب هو مكان لتلقي العزاء بالنسبة للعائلة (القبيلة)
    وما فيها شي او عيب ان يزورني اخوي او ولد عمي من برة الشركة او كان واستقال لان هذا يمثل شرف لي ودعم
    لي ولربعي ولو ان أبوي تاجر او شخص سياسي ومعروف بالدولة مو عيب ان
    يحضر ويدعمني بحضورة او حتى يساعدني بفلوسة اللي اهي = (القطية للانتخابات) اوكي ورجاءا ان نعرف اشلون نتكلم
    وطبعا هذي حزة الاصوات النشزة ما تطلع إلا الحين وتحياتي للكل من الموظفين والله يوفق الكل

مشاركة هذه الصفحة