لمحات من وفاء الإئتلاف

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,252 | الردود : 15 | ‏2 يناير 2010
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    في الانتخابات الماضية .. فاز 13 عضو بالإئتلاف مع 2 من المعتدلة
    والسبب تفرق اصوات العمال بين العمالية والمعتدلة .. وجهود متنفذين فالإدارة .
    طبعا المتوقع .. ان الإئتلاف تمارس عملها الطبيعي وتقود النقابه .. لكن الغريب هو أسلوب محاولة الإذلال لأثنين يعتبرون من أعمدة العمل النقابي فالشركة وهما أبو شافي و دليهي الهاجري

كان بالامكان ان يزاول شباب الإئتلاف نشاطهم بالنقابه دون التضييق على الرئيس السابق وسحب سيارته بأسرع وقت بشكل مهين جعله يقدم استقالته لأن كرامته ما تسمح له بهذا التعامل ..مع ناس كبرهم على إيدينه .. وجمايله غرقتهم .. والنتيجه .. أكلوه ....... وما كان حظ النقابي الفذ أبو شافي إلا نفس ما حصل لابن عمه الدليهي ........ تجاهل .. ثم تم فصله بحجة انه ما يحضر الجلسات

أنا أعلم أن أبو شافي ودليهي .. ما هز هالتصرف شعره في جنبهم لأنهم عمالقة بالعمل النقابي .. واعلم أن الأخ عبدالله فدغوش شخص نزيه .. لكن ..متأكد أنه الشخص الصحيح في المكان الخطا .....

كلامي هذا .. أوجهه لكل .. هاجري .. وقحطاني .. في شركة نفط الكويت ... مو قبلية .. وتفرقة .. لكن خلنا نشوف .. أن لطمت وجه الرجل على خده .. يحق لك .. تطلب الفزعه من ولد عمه .... الجواب نشوفه كاش من ساس العرب ....... بالفرز .... مو بالتصويت

دوّن تواريـخ الرجـال الـزحـل @ اهـل القنـا و مطوعيـن اكوانـه
    من لابـةٍ كـل العـرب تعرفهـا @ صلب العرب و أصل العرب قحطانه
    حنا عيـال العـود يـا جاهلنـا @ من حربنا كـل البشـر خسرانـه

علي العلي

2. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    حتى لو كلامك صحيح .. ماكان لازم تقوله

مانت ببعيد عن الجويهل :)

3. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    كرّمْ الناس الله يرضالي عليك

4. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    افاااااااااااااااااا هذا الي وصلنا له ما هكذا تاكل الكتف يا علي تركت عملك الاساسي وهو بث الفتن بالمنتدى وقمت تطر اصوات يوم ضاق فيك الصر..... والله هالانتخابات عجيييييييييييييييييييبه ولا لها طعم بدونك

عبدالله العبدالله

5. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

تطر ترى عيب اصوات الرجاجيل ما هي طراره اصوات الرجاجيل جمايل على روسنا والله يعينا نرد جمايلهم وعلى كلا كل اناء بما فيه ينضح

6. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    مرحبا مليون يا بوحسين
    وبجد سالفتهم مع دليهي بن شافي ما تترقع و الدليل كلموهم و اسمعوا منهم !؟!؟

قائمه فعلاً مبنيه على مصالح شخصيه !؟!؟!؟
    ناس مشاكلهم مع بني عمهم:eek:
    وناس مشاكلهم مع زملاهم:confused:
    وناس مشاكلهم مع من علمهم درب النقابه:mad:
    وناس تنسق مع تكتلات على حساب العمال لمصالح لمجلس الأمه;)

وناس كل القابيل و العوائل الكويتيه خوالهم:D
    هذي من عندي و إفهم يا فهيم :p

بجد قائمه حدها وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه
    ويقولون مو مصالح شخصيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل هالسوالف تسونها ومو مصالح شخصيه :eek:

7. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    ان ذكرت الرجل .. بفعل أهل الردى ...... مو عيب
    العيب ترك مصالح العمال وفتح محلات الدراريع بالهلتون ......
    العيب .. صف الكراسي للحضور عشان يسمعون الطرب .. وانت تدعي الالتزام
    العيب ... تفتن على ربعك ..
    شوصف فيك شخلي منك يا نقرور ........... بس يازينك ........ سبحان من ألهمك نكك ......... لا يق عليك لايق

علي العلي

8. صريع النقرور

152
    0
    16
    هههههههههه اخذ وقتك وجمع بعدين حط ردك

اتروح وترد على دراريع الهلتون ووالله ما ادري عن منو تتكلم بس ليش هو بايعك دراعه غاليه والا على قولة المثل الدجاجه تموت وعينها بالسبوس

عبدالله العبدالله

9. صريع النقرور

152
    0
    16
    يخوي انت ليش تزعل من الصراحه شوف هالموضوع كله طراره الموضوع والردود بعد

لاتصير زعول يالغالي تري الصراحه ما تزعل الرجال

عبدالله العبدالله

10. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    بالامكان ان يزاول شباب الإئتلاف نشاطهم بالنقابه دون التضييق على الرئيس السابق وسحب سيارته بأسرع وقت بشكل مهين جعله يقدم استقالته لأن كرامته ما تسمح له بهذا التعامل ..مع ناس كبرهم على إيدينه .. وجمايله غرقتهم .. والنتيجه .. أكلوه ....... وما كان حظ النقابي الفذ أبو شافي إلا نفس ما حصل لابن عمه الدليهي ........ تجاهل .. ثم تم فصله بحجة انه ما يحضر الجلسات

انا بس حبيت ابين شغلة طبعا مو موجهه لكاتب الموضوع انما للاعضاء

الاخ دليهي كان سوبرفايزر بالغاز يعني عنده سيارة من الشركة سواء كان رئيس ولا عضو ولا تقدر النقابة تسحب منه السيارة

حمد شافي اللي نعرفه قدم استقالته ما فصل

الحين يا قراء المنتدى لكم الحكم

11. صريع النقرور

152
    0
    16

والله يخوي خربت علي موضوع كنت ابي اكتبه عن هالسالفه بس كانت تنقصني بعض المعلومات حبيت اني اكملها وانزل الموضوع والي ذابحني بهالسالفه يخوك الردود محسسينس ان الي كاتب الموضوع حسين خلف الشيخ خزعل

واقولهم اطراره يقولولي جمايل

نصيحه الى اخواني بطلو ا تمثيل وتطبيل ترى الناس عندها عقول وتميز

عبدالله العبدالله

الملقب بالساحر

12. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0

بو سعد دليهي كان مشرف على الدرجه 16 (على خبري) وعنده سيارة .. ومحد يقدر يسحب سيارته

حمد شافي ما انفصل من النقابة ، بالعكس استقال من كيفه ونزل اعلان استقالته بالجريده وسافر يعالج والدته

صلحولي اذا كنت غلطان بديت اشك بالاخبار

13. كويتى 43

كويتى 43 بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    دليهى سعد الهاجرى كان مشرف عمليلت الغاز ودرجتة 16 والسيارة اللى معاة من القسم لا هى من النقابة ولا غيرة---- وتم سحبها منة بعد قدم اوراقة للتقاعد وحمد شافى بالفعل قدم استقالتة للسفر برفقة مريض --- هذا ما حصل بالفعل -- وانتم ياللى تقولون ان دليهى حصل مظايقات --- هذى معلومة ازيدكم فيها شوى وانا مسؤل عن كلامى لما نجح دليهى الهاجرى فى فرعية قحطان وبنى هاجر -- ما كان من الاخ رئيس النقابة احمد الحمادى الا ان كلم دليهى الهاجرى شخصيا مباركا ومعلن دعمة التام لة فى الانتخابات العامة لمجلس الامة هذا ما رواة لى دليهى سعد شخصيا -- و يمكنكم تسالؤن ابو سعد بنفسكم -- --- فدليهى سعد واحمد الحمادى ربع وطالعين من قائمة وحدة قد يختلفون ولكن الاختلاف لا يفسد فى الود قظية --- والكبار كبار دائما ودمتم بخير

14. صريع النقرور

152
    0
    16
    صح لسانك
    بس وين انت تبي علي العلي يفهم

عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر

15. ابوو علي

ابوو علي بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    يا ناااااس يا عااااالم , انا مليوووون مره اقول ان علي العلي مريض نفسي , خلوووه ياخذ راحته ليما تخلص الانتخابات وانا اوعدكم وعد اذا خلصت الانتخابات آخذه بنفسي واوديه عند المطوع يقرأ عليه وانشالله تتحسن اموره , دعواتكم لأخووكم المعتوووه علي العلي من انفصام الشخصيه والخوف اللي فيه , هههههههههههههههههه

16. Hydrogen

Hydrogen بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    يا ناااااس يا عااااالم , انا مليوووون مره اقول ان علي العلي مريض نفسي , خلوووه ياخذ راحته ليما تخلص الانتخابات وانا اوعدكم وعد اذا خلصت الانتخابات آخذه بنفسي واوديه عند المطوع يقرأ عليه وانشالله تتحسن اموره , دعواتكم لأخووكم المعتوووه علي العلي من انفصام الشخصيه والخوف اللي فيه , هههههههههههههههههه

هههههههه والله حلو ردك يابو علي 10/. لك .

خلو عنكم هالخبل علي العلي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة