جريدة الوطن

الكاتب : عاشق ال KPC | المشاهدات : 985 | الردود : 15 | ‏25 نوفمبر 2007
  1. عاشق ال KPC

    عاشق ال KPC بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    يا جماعه لازم نقاطع جريدة الوطن لأنهم ما وقفوا معانا على الزياده بس يحبون المشاكل والفتن
    تحياتي
     
  2. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    احنا يالله افتكينا من قناة الجزيره

    طلعت لنا الوطن !!!!!!!!!!
     
  3. Phox

    Phox بـترولـي نشيط جدا

    400
    0
    0
    يوااش يوااش !!

    انا دافع فيها اشتراك حق 4 مادرى 5 سنين جدام .. مالك امل اقاطعها :D

    بس يخلص اشتراكى ومن عيونى .. حتى الصندوق اعطيكم اياه



    في امل يطلعلى الجيب :)
     
  4. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    كنت من عشاق الوطن لي النخاع
    بس من مسكها الخليفه واهيه من ازفت لي ازفت
    الوسيط احسن منها
     
  5. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
  6. SticH-911

    SticH-911 بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    ذكرت باكثر من مره انها جريدة اعلانات وماتصلح جريدة رسمية ، خلوها تنافس الوسيط وايد احسن
     
  7. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    الوطن هي جريدة التحريض و اللعب على مشاعر الشعب،

    مرة تحرض العاملين ضد الجكومة،

    مرة تحرض الكويتيين على دول الجوار،

    مرة تلعب على أوتار الطائفية،

    و غيرها من المواضيع التي تألب الرأي العام

    لا لجريدة الوطن
     
  8. احمد علي محمد

    احمد علي محمد بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    جريدة العفن

    ابيكم ترجعون حق ارشيفها وتشوفون اشكثر حرضت الحكومة والراي العام ضدنا
     
  9. Planning

    Planning بـترولـي نشيط

    115
    0
    0
    أموت بالتخطيط والخطط
    الكويت
    أنا قاطعت الوطن من سنتين تقر يبن والسبب أني لقيتها قامت تهاجم كل من يطالب بفضح المرتشين والسارقين وأساس هذا الشي ليس سوى تعارض هذي المصالح مع مصالح صاحب الإمتياز فيها وهو الشيخ على الخليفة وبدأت تهاجم الأخرين دون أدله أو براهين
     
  10. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
  11. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الوطن فيها كتاب من كل التوجهات، فيها تشكيلة إمبراطور مع آيس كريم كتاب ، الوطن من خلال قناتها الفضائية قابلت أعضاء نقابيين نفس اليوم اللي توقفت الكوادر .و قبل ساعة و نص قابلت النائب سعدون العتيبي بخصوص إعادة جدولة الديون للمواطنين فهذا يحسب للقائمين عليها ،
    هي تصير مع او ضد حسب المصلحة مثل أكثر الصحف الثانية ، مثلا تظل أيام تركزعلى موضوع و تشبعه تحقيق و ضرب و فجاة كأنه لم يكن و تفتح موضوع ثاني ..... عالم الصحافة مليء بالأعاجيب

    الوطن و غيرها من الصحف دائما في حالة مد و جزر حسب المووود و المزاااج و المصلحة
    على فكرة الصندوق بعد 4 سنين يكون مصدي و مغبر ما يصلح حتى حق البريعصية
     
  12. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    لا يبا انا ما ارضى على جريده الوطن
     
  13. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    قلناها من قبل - جريده تخرب ما تبني
     
  14. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    جريده حكوميه بحته وتجاريه اكثر من اهي سياسيه واذا تبي الفتن شوف الصفحه الاولى تربط عصاعص وبوقتاده وبونبيل طنازه على الشعب وجريده ايدها ولسانها شطوله واذا تبون ينكتب لكم عن حقوقكم وموضوع الكوادر عطوا احد كاتبها المشهورين جم بيزه ويرص لكم احلى سطور ويقول النفط المساكين
     
  15. jajs04

    jajs04 بـترولـي نشيط جدا

    أنا أول مرة أشوف كتاب جريدة وحدة متناقضين 100%
    ملحدين مع شيوخ دين . . . وين صارت
     
  16. احمد علي محمد

    احمد علي محمد بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    الوطن مومعدن هالوطن

    الوطن ينطبق علية المثل المصري بتاع كلة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة