رسالة العمالية ..... وعراب الصناعية

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,341 | الردود : 14 | ‏1 يناير 2010
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    @@@@
    بعض شباب الائتلاف لمن أثرت سالفة الحركة البايخه مالتهم ... انهم عطوا ربعهم بالعمالية أسماء أعضاء الجمعية العمومية بالانجليزي ... وبورق ... بدل العربي .. ونسخة على "سي دي" ........... يقولون بردهم .. إن الجماعة ما عندهم نسخة الكترونية .. وهذي النسخة اللي استلموها!!!.. وما هم مستعدين يطبعونها لعيون العمالية.

يا ليتك سكت .. أنا سمعت فبركة.. بس بهالاسلوب .. ما ورد علي ... يلعن ابليسك ... النقابة .. اللي سوت انجازات ما تشيلها البعارين –ع قولتكم- وسطرتها ب30 صفحه .. ما عندها أسماء أعضاء جمعيتها العمومية اللي تقودها من سنتين ... على ملف "أكسل" بالعربي .... يمكن كانوا لاهين بأنجازاتهم فنسوا اسمائنا .. بس ابشركم العمالية بتعطيكم راحة سنتين من العمل النقابي .. تخليكم تطبعون الأسماء .. واحد .. واحد.

@@@@
    استغرب اني كل ما ضربت مثال .. كثر الصياح .. وحطوا . اسم . وقالوا انك تقصد فلان بهالوصف .. هذا البطل وذاك الصنديد .. حتى خشيت انهم يحطونهم مع الشهداء والصديقين في عليين ..
    لكن فيه شخص كل ما وصفته ما يكتبون اسمه .... اقصد عبدالله السدحان .. بطل طاش ما طاش وهو اسم على مسمى .. عبدا لله .. ومنسدح .... أتمنى يكتبون منو اقصد .. والا .. هالاسم خط احمر لكم.. لانه هو اللي مسلطكم بالمنتدى وكل ما صرختوا زياده .. يمسح على رؤوسكم.

@@@@
    العلاقات الصناعية مهمة بالشركة لكن لما تتدخل بالعمل النقابي بشكل سافر وتساعد بتشكيل القائمة والتأثير بسير العمل النقابي .. لازم تعرف ان الثمن غالي .. ومدام الاخ علي راشد العجمي بلغ رسائله للعامل والإدارة والنقابة ... انا هم ابلغ رسالتي .. للأخ ...
    مد رقبتك ترى الشباب ..يحدون الشفرة .. وأنت أول انجازاتهم بحيل ربي ... أما صاحبك صاحب دراريع الهلتون .."واتحدى هم يقولون اسمه" خلك بدراريعك .. ترى العمال يبون ناس منهم .. مو عليهم

ملاحظة: احد الإخوة يقول لي ان مستوى الشتم والتعليقات صار عالي على الكلام اللي اكتبه ......... قلت له لا تزعل .. ولا تقرأ ردودهم الفاضية .. لأنها تعبر عن شخصيتهم .. اللي هي بكل صدق ............. "حيل مو عالية"

علي العلي

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
  3. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0

شو هالحكي يا زلمة تطرب شو ما أغلزك

ما بعرف منين بتجيب هالحكي

على أدر ما أنا متحفض من مواضيعك لكن عن جد بتخلي الراس ييغلي وبتخلي المنتدى عجئا

أكثر ما بزعل هو إنه كل ما بنكتب شي وما بجي على زوء الشباب بينحزف من المنتدى دخيلكون بدنا حل لي الورطا

ما بيصير هيك يا أبظايات

بعد ما إحكيت مع إدارة المنتدى بئولو هيدى طلب من الأبظايات لما شافوا الحكي ما إجى على زوؤهن

بدي أبعت رسالة للابظايات بكفي تتصرفو متل لولاد الصغار وخليكن متل إنجازاتكن بدي أعرف شوصار على البكج لدرجة 15 و 16 ولكم مني أحى تحية

4. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    ابك جااااااااااك الهمر طاااااااااق رصيف كلعادة

ما هي غريبه عليك

5. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0

لك تأبرني شو هلحكي

6. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    محمد المذن .......... يقول اني ..فؤاد الهاشم ........ مقبوله منك .. ولو انك دوم تأذن في غير الفروض الخمس

يا المذن .. ان كنت انا فؤاد الهاشم .........تراك ..نبيل الفضل ... والله يهنيك بهاللقب

7. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16

عراب الصناعيه لا يكون قصدك الي راحله واحد من مرشحين العماليه عشان يكلم شباب الائتلاف يرجعونه معاهم يوم شاف وضع العماليه ضعيف بس الشباب ما رجعوه اسال وردلي خبر

عبدالله العبدالله

8. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

هههههههههههههههههههههههههههه أكثر أشاعات أكثر أفترا

9. عالي الهمه

عالي الهمه بـترولـي نشيط

123
    0
    0

ياااااراااااجل

مش قايل لك دنت عليك حاجات

يرجعونه ورفضوا والوضع ضعيف قووووول كلام غير ده

10. صريع النقرور

152
    0
    16
    مقيوله كلام الصج يقض القحفيه طال عمرك لا الكلام الي اقوله انا مسؤول عنه والرجل راح لعراب الصناعيه عشان يرجع للائتلاف واسالوووووووه وشوفو شيقولكم بس لا تخامسونه ترى مايحب المخامس الرجل والمعقم 24 ساعه بمخباته يعقم ايده بعد السلام : )

عبدالله العبدالله

11. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

مرحبا خيي عبدالله العبدالله

بتئوول إن هونيك عراب للاتلاف حكييك هدا بيثبت الحكي
    وهو في العلاقات الصناعية دخلك شو أسمو

12. صريع النقرور

152
    0
    16
    لا خييي شو انت ما الك بالنحو
    انا ما الت انو فيه عراب للائتلاف انا رديت على صاحبك بنفس اسلوبووووو
    شووووووو بدك تتبلى كماااااااااااااااااان بس شو بدنى نسوييييييييي متعودين عليك
    وعلى صحابااااك

عبدالله العبدالله

13. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نسوي شنو هذا ههههههههههههههههه اللبنانيه يا خييي بيقولو نعمل (بضم الميم ) :D

14. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0
    لا طال عمرك أنا ما أتبلى على أحد ولا عندي صاحب بس أنت تقول في معرض كلامك

من هالكلام يدل أن هناك عراب للاتلاف وهذا واضح من سياق الكلام والدليل معرفتك به وبمن ذهب له

فأنا ما أتبلى على أحد وخلك واضح معاي و تنسبني لأي فئه لأني مسؤول عن كلامي ولان مسؤل عن كلام احد
    أظن كلامي واضح أستاذصريع النقرور

15. صريع النقرور

152
    0
    16
    شو يا زلمه بطل عااااااااااااد
    كل الي بالامر اني عرفت الزلمه الي ياصده اخونا كاتب التاريخ
    ورديت عليه بنفس اسلوبوووو شو فيها هاااااااااي فيها اشي
    وازا هدول اصحابك والا موصحابك مابتفرئ معي كتير بس والنعم فيك وفيهم

عبدالله العبدالله
    الملقب بالساحر