الدورات وقائمة التجمع

الكاتب : كشف الحقائق | المشاهدات : 1,766 | الردود : 21 | ‏31 ديسمبر 2009
  1. كشف الحقائق

كشف الحقائق بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم يا اخوان راح نتكلم عن الدورات النقابيه

شي من وحي الخيال تم في سنتين ثلاث دورات تم توزيعها شرهات على الموظفين ( شرهات تعني شراء دعم وتطييب خاطر )

نعم الدورات النقابيه وهي الدعم الوحيد الملموس للموظفين والتي تملكه النقابه

وتقوم ايضا بتنظيمها

حيث قامت بتمييز عمالها وتصفيتهم على اساس عنصري بحت للاسف :mad:

كيف تتم الدورات النقابيه بدون الاعلان عنها كيف يتم سلب حقوق العمال من المدافع الوحيد عن العمال؟؟؟؟

سؤال الى الاخ مدير معهد اتحاد البترول:

كم دوره نقابيه اقمتها للعمال ، ولماذا لم تقم بالاعلان عنها وماهو برنامجك الذي قمت به خلال سنتين حيث انك ممثل النقابه الثاني في الاتحاد والمرشح الحالي ؟؟؟

الموضوع القادم :السلامه والتجمع :)

2. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    تدري شنو قمة النزاهة والشفافية اذا طلع واحد من النقابة او واحد من مؤيدينهم ويعترف بالشي هذا والمشكلة ان احنا نعرفهم واحد واحد ناس متلونه لها اكثر من قناع وهم اكثر ناس تتكلم هذا عيب هذا مايجوز وهم اكثر ناس تتجاوز القانون .

3. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    انا عندي اقتراح يا كشف الحقائق اللي ما طلع الا بالوقت هذا عشان تكشف الحقائق انا اتحط سلسله لكشف الحقائق يعني حقيقه رقم واحد وحقيقه رقم 2 وهلم جرا مثل فلم هندي طويل وتكمل بعد الانتخابات وتتهم الناس بالباطل بس بالنهايه ويوم 17/1 الجمعيه العموميه راح اتعرف حقيقه واحده وهي ان التجمع هم اللي راح يفوزون بالانتخابات والخسران انت وربعك اللي خسرتوا الانتخابات واحترام الناس ومصداقيتكم

4. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0

اتصدق ان انت يا (اف) كتاباتك اضحكني احس فيها فكاهه لانك بصام حق الاراده وهذا مو عيب هذا حقك بس لا تكلم عن الشفافيه والنزاهه وتطعن في النقابه و مؤيدين القائمه الثانيه وتقول ان اهم ناس متلونه وانك اتعرفهم ترى كلامي كبير حيل ولازم اتفهمه انا ادري انك ماراح تفهمه وراح اتعلق بس انا جاهز لك وراح افهمك مره ومرتين وثلاث عموما يا (اف) في كلمه اقولها لك في كل مره اختم كلامي وياك هم راح تسقط في الانتخابات

5. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    ياحبيبي ياقلبي ياعمري تري السالفة ماهي حرب افهم لاتحسسني انني اكلم طفل ولاتاخذ الامور بشخصانية ولاتحاول تكون ند لي وهالحجي الفاضي بقعد لك وجاهز لك اكبر شوي عيب جم سنة صارلك بالشركة .
    انا برد عليك بشي واحد
    ( كشف الحقائق قال اخبار تقدر تسأل عنها وتنفي او تأكد اذا انت فعلا نزيه وشفاف وتخاف الله )
    بس ماعتقد بتسويها وانت تدري ليش .

حاول تغير اسلوبك وتري دفاعك ماراح يغير شي لأن اللي بيعطي هني او هناك مو ناطر انك تقنعه وشكلك ماتمون الا علي نفسك .
    وعلشان ترتاح تري التجمع والارادة ماقاموا عندي ولا قعدوا لكن زملائي وربعي اهم من اي مصلحة او قائمة.
    هذا الفرق اللي بيني وبينك ومابي احلف انك ماراح تفهم ابدا .

6. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0

علشان تعرف انك انسان انفعالي وماتثمن كلامك ربطت خسارة الانتخابات بالاحترام والمصداقية .
    يعني العمالية والمعتدلة والتآلف والمصير وقريبا التجمع خسرو الكرامة والاحترام والمصداقية .
    الحمدلله والشكر فعلا الجدال معاك مايخلي الناس تفرق بين الصاحي والمجنون.

7. شخابيط

شخابيط بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    الاعتراف بالحق فضيلة واذا كانت القوائم اللي ذكرتها خسروا الكرامة والاحترام والمصداقية فهمني بالله شلون يملي عليك ضميرك وراح تنتخب يوم 17/1 ماهم الناس اللي نازلي جزء لا يتجزء من هالقوائم نصيحة لك اقعد بالبيت واسمع اغنية (يا لاعب في ورق خسران************

8. ملك الاخلاق

ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    السلام عليكم شلونك كشف الحقائق بالنسبه للدوات راح نتكلم بكل شفافيه اي قائمه ماطلع الا ربعهاا قديمهاو جديده حطت اعلان او ماحطت الاسلوب واحد بس اهم شي الانجازات والمكاسب مهما كانت التجاوزات وشكراا

9. كشف الحقائق

كشف الحقائق بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    وعليكم السلام اخي الكريم ملك الاخلاق

جميل جدا ان نتكلم بكل شفافيه

اخي العزيز ان من ابسط حقوق العامل ان يعلم ان لديه حق يريد ممارسته وهو ان يتمتع بالدورات النقابيه

سواء كانت تثقيفيه ام تثقيفيه

واتفق معك ان هنالك قوائم تطلع ربعها لكنها تبلغ العاملين بتلك الدوره وتجعل الشركه وحظوظ هذا العامل هي من تحكم خروجه من عدمه ويوجد نسبه من العدل

اما انها تقتصر هذه الحظوظ في يد العنصريه والمحسوبيه فهذه هي الكارثه الحقيقيه !!!!

10. بوشهد

بوشهد بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    اخوي كشف الحقائق ترا والله كشفتوا اوراقكم للخساره من بدري والحمد لله ان ما فيه نوعيتكم في النقابه ولا جان

على ضحالة تفكيركم هذا ضيعتونا وضيعتوا حقوقنا ........ حتى الاطفال والله ما يسوون نفسكم

روحوا يالتجمع والله والله والله والله ما لكم اي منافس

11. عاشق المستحيل

عاشق المستحيل بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    انا اقول بصوت عالى مايهزك ريح يالتجمع لانهم يتكلمون على الدورات النقابيه فيه احد يتكلم عن اى نقابه علشان انها قاعده تطلع ربعها دورات عليهم بالعافيه اى نقابه تطلع ربعها مالقوا للورد عيب قالوا يا احمر الخدين يعنى ليش ماتناقش انجازات ومكاسب النقابه ولا مالك طريق عليهم والله احقاقا للحق التجمع بيض الله وجهك

12. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    مشكور يا كشف الحقائق

اكشف الله يسلمك بدأت انفسهم تضيق

دورات ما تزعلكم يا لبى قلوبكم اذا انتم رشحتوا انفسكم في النقابه علشان تطلعون دورات :)

استمر ياكشف الحقائق خلها تنكشف الاقنعه

13. ملك الاخلاق

ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    حرام عليكم شوفو الانجازات والمكاسب مو الدورات والكل يعرف ولهم عقول ويدركون الضرب من تحت الحزام اليوم يقولون دورات ؟؟ بكره يقولون ليش اعضاء النقابه مايداومون كل يوم ثلاثاء ماكو شغل والله العظيم خلصت السوالف ومصالح العمال

14. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    ليش ما تكشف الحقائق عن القائمة الثانية بنفس الوقت وقص الحق على نفسك وتكلم عن الصوبين
    أمثلة
    1. الأخ العزيز اللي عدل وضعه بالشركة وخمر ما قال حق أحد بالشركة بحكم موقعه بأحد أقسام الهيد كوارتر
    2. الأخ العزيز اللي عنده شركة البلعة اللي قاعد يضبط فيها مع الخدمات العامة وياخذ بعض الاتفاقيات معاها لصالح شركته
    3. يخدمك بشغلة ويمن عليك فيها وهي من صميم عمله ، والله يخلي الأوراكل اشدعوه كلها شهادة
    4. الأخ العزيز اللي مضبط جماعته وربعه بالنادي وباجي خلق الله مايطقون خبزه معاهم
    5. الأخ العزيز اللي مقطع الخدمات وشوف حال الكثير من الأقسام اللي طلباتهم مو بالأدراج ألا بمكان ثاني ، لأنه مشغول موفاضي
    6. وما خفي كان أعظم ،،،،،، خلونا ساكتين أحسن يا جماعة

15. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    ممتاز يا كشف الحقائق

استمر بدأت الحمى تزداد والصديد يخرج

ههههههههههههه اما شغلت شركه واتفاقات والله حلوه يعني بعد مو مناقصات

حلوين يالاراده

طلعتوا تبع ناصر الخرافي واحنا ماندري الله واكبر مناقصات بالملايين

هههههههههههههههه شر البليه ما يضحك

1. هذا شلون نعرفه؟؟؟ هيد كوارتر

2. الاخ ولد ناصر الخرافي ؟؟؟؟ وين ديوان المحاسبه عنه؟؟؟؟ ووين صاحبنا ابو الدستور عنه ؟؟؟؟

3.شدعوه صاحبنا ابو ال15 مو شغال تمنن على الناس يمشي الدرجه ويمنها على الناس جنها من ديوانه الملكي ؟؟

4.اشوف صاحبكم اللي بنادي الشباب مطيح عندهم اخاف من ربعه بعد ؟؟؟

5.يا سبحان مغير الاحوال بالامس حبيب واليوم طلع ما يحب يشتغل ( على هوى المايه يالحبيب )

6. نبي المخفي يالحبيب ترى كل اللي قلته مفيش مفيش

:) سلملم ياحلو

16. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0

(((((من مدحك بما ليس فيك من الجميل وهو راض عنك..ذمك بما ليس فيك من القبح وهو ساخط عليك))))

روحوا يالتجمع والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله مالكم منافس دام بوشهد وربعه راضين عنكم :)

17. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    صراحة ياكشف الحقائق انت مو هين خليت صاحبنا يستعمل كل نكاته وينادي ربعه :)

18. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    لازم تفهم يا أف انا اللي يردون اهم مشاركين حالك حالهم وراح تشوف يوم 17\1 اوووه قبل لا انسى هم راح تسقط بالانتخابات

19. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    لاتعصب ياغريسو قول حالهم حالك مو حالك حالهم شفيك مستعجل لوووووووووووووووووووول
    ويييييييييييييه قبل لا انسي اكتسااااااااااااح يالارادة 15 التزااااااااااااااااااااام :) :) :)

20. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    موضوعين وسووا فيكم هالشي وشلون الباقي :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة