تغيير نظام الشفتات

الكاتب : Q8MAN | المشاهدات : 1,768 | الردود : 27 | ‏6 أكتوبر 2007
  1. Q8MAN

Q8MAN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    يا جماعة سمعت انه البترول الوطنية بتغير نظام الشفتات بتصير يومين صبح ويومين ليل واربع ايام اوف بصراحة عجبتني و قلت لو يطبقونها عندنا يكون افضل واليوم مثل ما هو 12 ساعة يبيلها وقفه يا شباب ومن عقبها راح يكون الدوام مريح جدا شرايكم

2. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

والله انا اقول خلنا على مينونا لا اينا الاين منه.. ههههه

3. Q8MAN

Q8MAN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    فكر فيها عدل اخوي همر تداوم اربع وتريح اربع يعني اذا تبي تاخذ اجازة اربع ايام بس يطلعلك 12 يوم وغير هذا اربع ايام حلوين تريح فيهمم تبي تاخذ عمرة ولا زرقة قريبة ما يحتاج اجازة

4. A/KARIM

A/KARIM بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    انا شايف النظام الحالي واااااااااااايد زيييييييييييييييييين

5. BG. 1

BG. 1 موقوف

489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    يومين ليلتين متعبه

ولكن أربع أيام أوف حلوين

ومثل ما قالوا الأخوان إمسك مجنونك لا يجيك أجن منه

6. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    احنا 12 ساعة ولايعه جبدنا بعد يصير بهالطريقة جان نروح فيها ....... يبا خلونا على الموجود أحسن ولو يردون ال8 ساعات هم أحسن

7. op2

op2 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    ولد جيرانا تيم ليدر
    GC 4
    والله يا اخي النظام الحالي واجد افضل واحسن من قبل ايام ال 8 ساعات

8. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

نظام الشفتات حاليا أفضل من يومين ليل ورا بعض متعب ومرهق

9. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

انا افضل نسوي تصويت على نظام الاخ العزيز مع اني من الناس اللي معارضين هالنظام
    ونظام ال8 ساعات ترى متعب اكثر فانا اقول 12 وبس

10. operation

operation بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    انا اقتراح انه يكون الدوام 24 ساعة في 48 ساعة اوف شرايكم

11. م.محمد

م.محمد بـترولـي خـاص

لا موشي هذا الدوام
    ولاتنسى تطلع من النايت
    بتكون دايخ وبتنام ويومك
    كله رايح نوم يعني
    يعني 3 ايام اوف مو 4

12. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

13. Ykarim

Ykarim بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    دوام يوم صبح و يوم ليل ما يمديك تتعب و لا جايك الاوف عكس نظام اربع ايام دوام تزهق لي يجيك الاوف و حتى 8 ساعات ما يجيك الاوف الا عقب 6 ايام عمل قمة الزهقه الربع اللي في المينا زهقانين من دوامهم و علشان كذي يدورون البديل
    اما يوم كامل ب 48 ساعه فلازم يصيرفيها نوم رسمي و هذا الشركة مستحيل توافق عليه هو زين بس يصلح حق الهجانه و هالسوالف

14. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

انا من البترول الوطنيه وسمعت هالموضوع واغلب العمال وقعوا لكن مستحييييييييييييييييييييييييييييل يطبق هالنظام

نصيحة اخ .. خلكم على دوامكم اللي كل الناس تتمناه ولا تزعلون مسؤولينكم وبعدين يقلبون دوامكم نفس دوامنا:p

15. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

انا اقول أقضب مينونك لا اييك اين منه

16. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    انا اقووول لو يعطوونا اجاازه مين ليف مده سنه ابرك :)

17. المخدوع

المخدوع بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    لو يخلون الدوام 8 ساعات احسن

18. seal-oil

seal-oil بـترولـي نشيط جدا

161
    2
    0
    خلق الله الإنسان لينام بالليل ويعمل بالنهار، قال تعالى (وجعلنا الليل لباساً وجعلنا النهار معاشاً). ولكن إذا تطلب الأمر نستطيع أن نبقى مستيقظين وأن نعمل في الليل، ولكننا لا نكون بنفس الفعالية والنشاط التي نكون عليها بالنهار، حيث أن الإيقاع اليومي والنشاط الهرموني يبلغ ذروته خلال النهار.

والوضع الطبيعي هو أن ينام الإنسان بالليل ويعمل بالنهار. ولكن المدنية الحديثة التي نعيشها الآن قد غيرت من نمط حياتنا ، حيث أجبرت البعض منا على العمل بالليل حيث أن بعض الخدمات المهمة تتطلب العمل على مدار الساعة.

والموظفون الذين تتغير أوقات عملهم يعرفون بعمال نظام الورديات أو الشفتات، وهؤلاء قد يتعرضون لبعض الاضطرابات في النوم.
    فالموظف الذي يعمل في وردية الليل يحاول أن يعمل في الوقت الذي يطلب فيه جسمه النوم، وأن ينام في الوقت الذي يريد فيه جسمه الاستيقاظ، مما ينتج عنه عدم التناسق بين وقت النوم والاستيقاظ وحاجة الجسم العضوية.

وعندما يغير الموظف ورديته إلى وردية أخرى، فإن جسمه يحتاج إلى بعض الوقت للتكيف مع وقت العمل الجديد، وهذا الوقت يتراوح عادة من الأسبوعين إلى الثلاثة أسابيع.
    فعلى سبيل المثال، إفرازات الجهاز الهضمي تتبع نظام الإيقاع اليومي، فعندما يأكل الموظف في ساعات الليل المتأخرة فإنه يملأ معدته بالأكل في الوقت الذي يكون جهازه الهضمي غير مستعداً لذلك، ويتركها خالية بالنهار وهي في قمة نشاطها وإفرازاتها الحمضية. وهذا يفسر نسبياً كثرة شكوى العاملين بالليل من الحموضة.
    وقد يؤثر نقص النوم عند عمال الورديات على قدرتهم على اتخاذ بعض القرارات التي تحتاج إلى تركيز أو ردة فعل سريعة، فجميع الحوادث النووية التي حدثت هذا القرن (كانفجار تشير نوبل) حدثت في وقت متأخر في الليل، ويعتقد أن الأخطاء البشرية لعبت دوراً فيها، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل كان نقص النوم سبباً فيها كذلك؟
    أنا اقول خلوها يوم في ثلاثة ويحطون لنا مهاجع (سرير ابو طابقين) وتزين العلوم كلها.

19. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    ياجماعة انتم حسبووها عدل اذا 8 ساعات يعني 10 ساعات تعب عليك ماراح تستفيد شي زياده ساعتين رايح جاي اناا اقترح الدوام يصير يوم بثلاثه يعني كل شفت يستلم يوم كامل وجذي احسن واريح وناطر رااايكم

20. M7MD

M7MD بـترولـي نشيط جدا

انا اقول خلونا على نظامنا الاول اللي هو 12 ساعه بس يتغير بدلا من 7 الى 7 يصير من الساعه 12 الى الساعه 12 وهكذا ... بهالطريقه الواحد يقعد من النوم مرتاح ويروح للدوام رايق واذا عنده مراجعه لاحد الوزارات يقدر يخلص شغله بدري وبعدين يروح للدوام وهكذا بالنسبه لدوام الليل تقدر تروح لاي مناسبه وبعدين تروح للدوام ... تقبلوا تحياتي .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,263
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    991