صارت ....... والله ماني مصدق

الكاتب : طالب القرب | المشاهدات : 1,242 | الردود : 4 | ‏28 ديسمبر 2009
  1. طالب القرب

طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

221
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امسي عليكم يا الحاضرين والغايبين بعد
    موضوعي بكل اختصار ان ولدي تعب علي قبل يومين ورحت فيه مستشفي الشركة وهناك عمل تحاليل مع سونار واتضح ان ولدي يعاني من التهاب ويلزم ان يبات في المستشفي لكن الغريب في الامر ان الدكتور قال اخذ ولدك وده مستشفي العدان انا اعتقدت ان حالته ما في لها علاج في مستشفي الشركة لكن اتضح ان المشكلة عدم وجود سرير فاضي في المستشفي ولما سالت الدكتور قال ان الكثير من العوايل لهم اقارب في المستشفي اعمارهم فوق 80 وما في احد يدري عنهم وماخذين اغلب الاماكن علشان جذي المستشفي تعاني من هالموضوع بصراحة استغربت وقلت لا حول ولا قوة الا بالله .لكن وين الحل وين الادارة المختصة بالتخطيط علشان تضع الحلول .الله المستعان

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    التصريف وصل إلى هالحد طيب شكو جناح الاطفال في كبار السن ؟!
    إلا اذا كان الولد عمره كبير .. وفعلاً انا شفت بنفسي ناس كبار بالسن ومخرفين نسأل الله ان يحسن خاتمتهم

3. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    أمحق طبيب

لو ان اجهزت النويصيب ما اتخرب كل يوم ولا كان ما اعالج الا في مستشفى النعيريه او مليجه

يا عمي الكويت معاد فيها مستشفى ولا دكاتره ولا حتى ممرضات

4. Snuppy

Snuppy بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    ليش يا الشايب جذى متشائم.. يا أخى إدارة المسستشفى مو مقصره شاده حيلها عطوهم فرصه بعدين شنو مشكلتك مع الممرضات:)

5. حمود الشمري

حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

172
    0
    0
    والله اللي انا شايفه ان ادارة المستشفى قاعدة تطور بعض الاجنحة وتوسع فيها لكن المشكلة فب بعض الناس اللي هادين كبارهم هناك من غير سؤال الا ما رحم ربي لاني بصراخه عشت هالواقع يوم كنت مرقد بالمستشفى

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. بن زريق
    الردود:
    19
    المشاهدات:
    1,349
  2. قطوة نفوط
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    777