لماذا نبحث عن احبائنا في لحظات انكسارنا !!!

الكاتب : زهرة التوليب | المشاهدات : 908 | الردود : 21 | ‏25 نوفمبر 2007
  1. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    موضوع أعجبني وأحببت أن اطرحه عليكم

    لماذا نبحث عن احبائنا في لحظات انكسارنا !!!

    تمر بنا الايام ...ويدور بنا الزمان ...

    ننسى اشخاصاً وقلوباً أحبتنا يوماً ...

    تأخذنا الحياة بدوامتها فلا نشعر بدوران عجلاتها ...

    لكننا نقف يوماً ما لنجد انفسنا نبحث عنهم في الذاكرة ...

    في الاماكن التي جمعتنا بهم ...

    في الصور التي مازالت تحمل خيالهم ....

    في الشوارع التي تحتفظ بآثارهم ....

    نبحث عنهم في لحظات انكسارنا

    لاننا نعرف ان ليس من احد سواهم يحتضن ضعفنا ....

    يشاركنا ألمنا وحزننا

    لا يوجد من يرمم مرايانا المحطمة سواهم ....

    انهم من عاشوا في القلب ...

    وتربعوا عليه دون ان نشعر بهم...

    كلنا مر بتلك اللحظة التي فقد فيها صديق أو حبيب ...

    لكنه عاد ليبحث عنه في لحظة انكسارة ....

    لماذا نبحث عن أحبائنا في لحظات انكسارنا ؟؟؟


    سؤال يريد جواب
     
  2. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    لماذا نبحث عن أحبائنا في لحظات انكسارنا ؟؟؟

    لان اهم الاشخاص اللي نحتاجهم بهالوقت ونتمنى يكونون قراب منا ومعانه
     
  3. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اسعدني تواجدك في موضوعي غاليتي
    فلا تحرميني هذه الاطلاله الرائعه
     
  4. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    دايما القريب منج اهوا اللي يحس بمشاعرج واذا انكسرتي باي شي اكيد بتحضنين الاقرب
     
  5. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    توقييييييييييييييييييييييييت حده سئ بالنسبه لي
    :( الموضوع راح يأزمني
    بس تبون الصصصصصصصصصصصج
    محد بهالدنيا يستاهل الا اهلللللللللللكم الام والابو والخوات بسسسسسسسسسسسس اهم اللي ترجع لهم في لحظه انكسار ولايتشمتون فيك
    الصديق مهما كان انسان غريب
    حتا لو كان قطعه من الروح بيله يوم ويشمت
    لان الصداقه ضاعت بهالزمن
    ماعاد لها ثمن
    الناس صارت نفسي نفسي
    واهي من المستحيلات بالدنيا الغول والعنقاء والخل الوفي
    اذا الريال ماقام يوفي لمرته
    تبون الصديق يوقف مع صديقه ويشيله بلحظه ضعف
    كل واحد يشيل نفسه
    لاتطلبون من احد شي
    لاتردون تطلبون تعاطفف في اي لحظه من اي احد ولاتتوقعون من احد اي شي بهالزمن محد يستاهل غير الام والابو والخوات اهم الاهل اللي صج صج صج يشيلووووووووووونكم
     
  6. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    ماقول غير للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنه الله كريم :( موضوعكم يعور القلب
     
  7. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    لأننـــــا علــــى يقيـــــن أننــــــا نسكــــن فـــي قلوبهــــم .. وحبهــــم لنـــــا صـــــادق


    [​IMG]
     
  8. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكر مداخلتك العاطره
    واتمنى ان اجدك دائما تزينين مواضيعي

    خالص الود
     
  9. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص


    اشكر مشاركتك غاليتي
    وادعوك بقلب صادق لتفائل والنظر لهذه الدنيا بعيون الأمل
    نعم هناك أشخاص تحولوا الى وحوش في لحظه كنا نتصورهم أرق من النسمه
    ولكن للأسف نكتشف العكس

    هناك اصدقاء وهناك صداقه وفيه
    ولكنها نادره في هذا الزمن
    في ظل الظروف والنفوس التي أصبحنا نتعايش معاها
    وكما ذكرتي غاليتي الأهل اقرب الناس لنا
    فمهما قست الدنيا وكشرت الهموم عن أنيابها نجدهم قربنا

    ولا أنكر ان احيانا يتحولون الأقارب الى عقارب
    اسأل الله العلي العظيم ان يكسو قلوبنا بالسكينه والطمأنينه
    ويسهل امورنا ويبعدنا عن لحظات الانكسار والضعف
     
  10. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    الف شكر على مداخلتك الجميله

    لا حرمني الله تواجدك البهي
     
  11. كلمـ ولو جبر خاطر ـه

    كلمـ ولو جبر خاطر ـه بـترولـي نشيط جدا

    357
    0
    0
    مشكوره على المواضيع الذوق اللي تمثل راعيها

    هذي غريزه بالانسان انه لا تضايق يبي اللي يكون قريب منه علشان يفضفض له

    ويمكن الله جعل هالشي علشان كل واحد يحتاج لحبيبه


    ليل السحاب الليا قدح بارقه ضي=
    شفت الجبال الشامخات الشهيقه
    الصبر طال ولا بقى بالوفا شي=
    الصدق واضح والحقيقه حقيقه
    والعمر شمس(ن) مشرقه والوصل في=
    الموج يلطم والمواني غريقه
    ياما لحقنا من لواهيبها كي=
    ناس( ن) مشاعرنا عليهم رقيقه
    الليا تساوى ميت القلب والحي=
    مات الرفيق اللي يقدر رفيقه
    عزاه ياقلب(ن) طواه الشقى طي=
    طي الزمن لاقصى العصور السحيقه
     
  12. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    زهره التوليب
    مشكوره وايد اختي الكريمه علي الدعاء بس الي اتمناه من صج
    انشاءالله مانكسر ولا اضعف ولاحتاج احد بيوم من الايام حتي عيالي وكنت اثق بالمبدأ اللي يقول الصديق عمله نادره ويوجد ولكن بندره الحين فقدت الثقه فيه نهائيا ومستحيل ارد اثق
     
  13. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    لأنهم اهما الي يواسونك ويساعدونك :)
     
  14. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    والله يا زهرة الانسان اجتماعي بطبعة ( الكل جذية) يبي من يشاركة لحظات الفرح والالم
    ممكن اي انسان يشاركني لحظات الفرح ليشني بكون فرحانة فما راح احس انة بيزيد علي شي
    لكن لحظات الالم والانكسار ابي انسان اعرف ان وجودة بغير من هاللحظة بيزيدني قوة ومجرد رؤيتة تخليني اتحمل عشان جذية نبي هلااشخاص في لحظات الضعف والالم
     
  15. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    مشكره زهره ، وبصراحه عجبني رد سوس واااااااااااااااااااااايد
     
  16. بترولي عتيج

    بترولي عتيج بـترولـي نشيط

    73
    0
    6
    مشغل غرفة تحكم
    الكويت
    فى اللحظات الجميلة واللحظات المميزة اكيد يطرى على بالك كل شئ حلو

    وخاصة الناس المقربين الى قلبك

    واتبع المثل القائل

    ((( ماتعرف قديري الى لما تجرب غيري )))
     
  17. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكر اطلالتك المميز في موضوعي
    وكلماتك التي زادت موضوعي جمالا

    كل التحايا
     
  18. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكر مداخلتك خالتي وتواصلك العاطر
    والإنسان يجب أن يلجأ وقت الضيق الى الخالق عز وجل
    ويطلب منه الرحمه والمغفره
    فهو عالم مافي الصدور ومفرج الكرب

    دمتي بحب
     
  19. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    شكرا على هذه المداخله الجميله

    فائق الود
     
  20. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    جميله تلك المشاركه الصادقه
    واتمنى من الله ان يبعد عن قلبوكم الانكسار والضعف
    ويرزقكم الراحه والسكينه

    أطيب وأرق التحايا ابعثها لكِ غاليتي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة