الجويهل باكيا في أمن الدولة: أتلقى الدعم من تاجر ووزير سابق

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 2,791 | الردود : 24 | ‏27 ديسمبر 2009
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    أبلغت مصادر أمنية رفيعة المستوى «عالم اليوم» بأن المتهم محمد الجويهل قد كشف لأمن الدولة بأنه يتلقى الدعم من «تاجر.. ووزير سابق».
    وعلمت «عالم اليوم» ان الوزير السابق قد التقى الجويهل في القاهرة بعد وصوله إليها عقب مغادرته البلاد.
    وأضافت المصادر ان المتهم اخذ يبكي عند بدء التحقيقات معه، ونفى أن يكون اساء للقبائل وانه انتقد «مزدوجي الجنسية» لكنه أعترف بأن لديه خصومة مع النائب مسلم البراك، مشيرة الى ان مسؤولا كبيرا بأمن الدولة اعطى تعليمات صارمة لكافة ضباطه بعدم التهاون مع أي شخص يمس أمن البلد بغض النظر عن اسمه أو جنسيته.
    وأكدت المصادر بان الجويهل لن يعرض على النيابة العامة «اليوم» وسيعرض بعد انتهاء التحقيقات معه، مشيرا إلى ان المسؤول الكبير قد منع الزيارة عنه إلا بعد انتهاء التحقيقات.
    الى ذلك صرح المحامي رياض الصانع أنه قدم طلباً لمقابلة موكله «الجويهل» الا أن رجال أمن الدولة رفضوا طلبه.
    وينتظر ان يمثل الجويهل أمام النيابة العامة عقب التحقيق معه على خلفية تحريات مباحث أمن الدولة بالإضافة إلى دعويين أقامهما النائب مسلم البراك والمحامي محمد منور المطيري، حيث يُتوقع أن يواجه تهما مختلفة بشأن جرائم أمن الدولة الداخلي.
    ويُتهم الجويهل من خلال تلك الدعاوى بإثارة الفتنة وتقويض الوحدة الوطنية بالإضافة إلى مخالفة قانون المرئي والمسموع والإساءة والتجريح بحق بعض الفئات.
    وكانت مباحث امن الدولة قد ألقت القبض على المذكور مساء الخميس الماضي عقب قدومه من القاهرة حيث فر إلى هناك بعد التصعيد الشعبي ضده وضد طرحه المؤزم والمفتن، ليحال إلى مبنى أمن الدولة حيث اُحتجز هناك إلى حين عرضه على النيابة، حيث سبق ذلك دعويان أقامهما ضد المتهم النائب مسلم البراك والمحامي محمد منور اتهماه خلالهما بتبني أفكار وآراء تدعو للانقضاض على النسيج الاجتماعي في البلاد.
    وجاء في الدعويين أن المتهم دأب بين الحين والآخر ومن خلال وسائل الإعلام على التحريض علناً على كل ما من شأنه الانتقاص من النظام الاجتماعي القائم في الكويت وإثارة الفتنة والعصبية بين أهلها على نحو يجافي كل القيم الوطنية، مهدداً بذلك وحدة هذا الشعب وتماسك نسيجه الوطني تحت عناوين مختلفة وذرائع زائفة مستغلاً حرية الإعلام للعمل على نشر أفكار مسمومة للحط من قدر أبناء القبائل في هذا البلد وذلك على نحو يثير النفوس ويكدر صفو الوحدة الوطنية ويزرع الكراهية بين أبناء البلد الواحد.

    منع السفر!
    اشارت المصادر الى ان الجويهل كان ممنوعا من السفر على ذمة قضايا مالية وان أحد الشخصيات دفع عنه المبلغ والذي يقدر بنحو مائتي الف دينار لتمكينه من السفر ومغادرة البلاد..!

    نفس غرفة بورمية!
    تم احتجاز الجويهل في ذات الغرفة التي احتجز فيها النائب ضيف الله بورمية.. وانه كان معصوب العينين اثناء التحقيق معه..




    http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=123762
     
  2. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    جعله و الله يبكي دم هذا الغبي فيه ناس تدعمه و الناس هذي بيجي يوم و تخليه بروحه يواجه مصيره .
     
  3. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    والله ننطر الايام الجايه شنو اللي يبي يصير بعد ومن يوقف وراه

    المصيبه فيه ناس مستميته بدفاعهم عنه بعد

    شوفوه الحين اللهم لا شماته

    واليوم قناة سكوب تمثل دور البريئه يوم عرفوا ان الله حق والجاهل محد وقف معاه والعموم تخلوا عنه
     
  4. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    الله يعينه :)
    بس انه قاعد يبكي شكله فلم خخخخخ
     
  5. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    وين قاعدين معصوب العينين
     
  6. خل ينفعه التاجر.. و الوزير السابق الحين ، غبي ما يعرف الصح من الغلط عساه يبكي دم
     
  7. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أغلب الظن ..أفلام ...

    الجزء الأول ...ماقبل ظهور الجويهل
    الجزء الثانى .. مرحلة ظهور الجويهل
    الجزء الثالث .. نهاية مرحلة الجويهل ...

    ويمكن يطلع مثل elien <<< والجزء الرابع ..ظهور الجويهل من جديد :D

    صارلنا سنتين وحنا عايشين ...بأفلام ..

    ننطر ... أملنا لايزال كبير بأن الأمور ممكن تتعدل ... :)

    وإن كان الأجزاء الثلاثه الأولى أظهرت إن النسيج الكويتى لم يكن بالمتانه اللى كنا نحلم فيها ونتوقعها
     
  8. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    كلهم ممن تضررت مصالحهم من نزاهة مسلم البراك الذي اصبح سدا منيعا بوجه الفساد ...الا يخجل من يستأجر

    سقط الناس ووضاعهم لضرب المصلحين من النواب ...ااصبحنا مجتمع لا يقول الحق ولا يحاسب الفاسد؟
     
  9. قبــــــــس

    قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

    509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    أمرت النيابة العامة تجديد حجز المرشح السابق محمد الجويهل لليوم الثاني على التوالي بعد التحقيق معه مجددا وذلك إلى حين الانتهاء من التحقيق بجميع التهم الموجهة له.

    وكانت النيابة قد قررت فجر اليوم الأثنين حجزه بعد التحقيق معه لمدة 12 ساعة متواصلة منذ مساء أمس.

    وحضر مع الجويهل رياض الصانع ووليد الشراح وجاسم التوتيان ، وبمواجهة النيابة الجويهل للتهم الثلاث الموجهة له جدد نفيه مساسه بأبناء القبائل، موضحا انه يحترم الجميع ولم يقم خلال برنامجه «السرايا» سوى بانتقاد شخصيات سياسية ردا على انتقادها له في مناسبات سابقة وعرضه لقضية مزدوجي الجنسية التي يرفضها القانون بل ويجرمها.

    ووجهت النيابة الى الجويهل 3 تهم: الدعوة الى اعتناق مذاهب ترمي لهدم النظم الاساسية والدعوة الى تقويض النظام الاجتماعي ومخالفة قانون المرئي والمسموع من خلال ازدراء فئة من فئات المجتمع والمساس بالحياة الخاصة.
     
  10. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    جعله من هالحال واردى الجويهل لو هو رجال ماانحاش من الديره وواجهه الرجال لكن الردي ردي والي وراء الجويهل **********
     
  11. هيلمت أخضر

    هيلمت أخضر بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
  12. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    الجويهل رفض كشف من زوّده بـ «مزدوجي الجنسية» والنيابة واجهته بلقاءاته على «العدالة» و«سكوب»


    شرعت النيابة في تحقيقاتها مع مالك قناة «السور» الفضائية محمد الجويهل مساء اول من امس بعرض اشرطة ڤيديو للقاءات سابقة له في قناتي «العدالة» و«سكوب» متهمة اياه خلالها بازدراء فئة من فئات المجتمع، وهو الامر الذي جدد نفيه الجويهل، هذا ورفض الجويهل امام النيابة كشف اسماء الاشخاص الذين وصفهم بالغيورين وقاموا بتقديم كشوفات من ادعى انهم «مزدوجو الجنسية» في برنامج «السراية» الذي بثته قناته الاسبوع الماضي.

    هذا، وقررت النيابة العامة استمرار حجز الجويهل الى اليوم الاربعاء لحين دراسة ملفات القضية والمتهم فيها بتقويض النظام الاجتماعي واشاعة اخبار كاذبة والازدراء بإحدى فئات المجتمع ومحاولة شق الوحدة الوطنية.
     
  13. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    الكامرا الخفية

    خوفك يطلع جويهل الجزء الثاني بس عاد شنو زكيا زكريا ووالجويهل بالكمرا الخفية انتوا مادريتوا ليش راح مصر وقع العقد .
     
  14. Disele

    Disele بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    هل كيف يحصل على 3400 صوت:eek:
     
  15. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    النيابة العامة تخلي سبيل محمد الجويهل



    أخلت النيابة العامة ظهر اليوم سبيل المرشح السابق محمد الجويهل مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف دينار ومنعه من السفر.

    قرار النيابة العامة جاء بعد التحقيق معه منذ الأحد الماضي بعد اعتقاله من قبل إدارة أمن الدولة الخميس الماضي لدى وصوله مطار الكويت قادما من القاهرة.

    وكانت النيابة قد قررت في وقت سابق تجديد حجزه وذلك إلى حين الانتهاء من التحقيق بجميع التهم الموجهة له.

    وحضرالتحقيقات مع الجويهل محاميه رياض الصانع ووليد الشراح وجاسم التوتيان ، وبمواجهة النيابة الجويهل للتهم الثلاث الموجهة له جدد نفيه مساسه بأبناء القبائل، موضحا انه يحترم الجميع ولم يقم خلال برنامجه «السرايا» سوى بانتقاد شخصيات سياسية ردا على انتقادها له في مناسبات سابقة وعرضه لقضية مزدوجي الجنسية التي يرفضها القانون بل ويجرمها.

    ووجهت النيابة الى الجويهل 3 تهم: الدعوة الى اعتناق مذاهب ترمي لهدم النظم الاساسية والدعوة الى تقويض النظام الاجتماعي ومخالفة قانون المرئي والمسموع من خلال ازدراء فئة من فئات المجتمع والمساس بالحياة الخاصة.
     
  16. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    اللي يعرفه وممكن احد يفهمني يااخواني وصراحه مو عارف لالحين والله
    اهم يقولون ينفي وينفي الى اخر الحجي
    الحين الموضوع مسجل صوت وصوره ليش يسالونه
     
  17. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    بخصوص النفي، بإختصار فهي حركات محامين و شي طبيعي راح يقولون له خلك على النفي و الباقي علينا.. :)

    اما ليش يسؤلونه فهذي اجراءات قانونيه متبعه لا بد منها و يجب ان يواجهوه بالتهم المنسوبه إليه و يسمعون اقواله..

    اتمنى اني فدتك اخوي بلبل..
     
  18. عسل الكويت

    عسل الكويت بـترولـي نشيط

    تحليلي الشخصي

    هذا الجاهل الهادم للوحده الوطنيه نص كلامه ينطبق فيه المثل اللي يقول : كلمة حق يريد بها باطل

    والشي الثاني جميع من يأيد ويطبل ويرقص مع هذا الجاهل يكره ابناء القبائل

    وكلمه اخيره : الله يوحد كلمتنا

     
  19. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    كلام سليم جدا.. بالرغم من انه تحليل شخصي إلا انه تحليل واقعي ايضا..

    بس بعد اذنك بضيف شغله وحده، ان هذا الجاهل مسكين لا يعرف انه مجرد شي و اداة سوف يتم الاستغناء عنه في اي وقت و سيرمى في ....... التاريخ..
     
  20. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    الراسي ما شفت قناة المترديه والنطيحه وهم مسوين استقبال حق الجاهل

    شفت منو مستقبله ؟؟





    ودي احثلها بس كافي عليهم كلمة امحق استقبال
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 يناير 2010
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة