منو العالي ......... ومنو الواطي ؟؟!!

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,723 | الردود : 22 | ‏27 ديسمبر 2009
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    كل ما نثير موضوع أشوف تعليقات فرقة حسب الله إن هالشي ما صار .. واني عنصري .. وان كلامي مو صحيح ... مع ان ربعهم مو تكانه .. وهذا الدليل

شباب الائتلاف في جولاتهم بالسناتر .. ومنهم اللي فتن على الأخ "مهند" لأنه رجع 24 ساعة من كورسه عشان يسجل نفسه كمرشح ... فالعمال بالسناتر أسألوهم عن الموضوع وليش فتنوا على زميلهم .. شباب الإئتلاف تلخبطوا .. وأنكروا .. ولمن ضغطوهم العمال وقالوا لهم عيب .. عيب يا حلويين ... طلعوا معصبين ويصارخون .. بنشوف في 6 يناير من العالي ... ومنو الواطي .

طبعا ما راح أعلق على سالفة العالي والواطي .. بس حبيت أوضح لكم شنوا مستوى نقاشهم مع العمال .. و وجههم القبيح.

الشباب شغالين بالفتنة على ربعهم .. ويوصفون زملائهم اللي ينافسونهم أنهم واطيين !!!
    وكأنهم نسوا أن أول أمس كبيرهم يضبط كراسي حفل عبد الله رويشد ونوال ..
    فإذا هذا حال الزعيم فما بالك بالصبيان ...

علي العلي

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا اعتقد من كلامك يبين منو العالي ومنو الواطي عيب يا استاذ يا محترم تتكلم عن زملاءك بهالطريقه وتقول صبيان تراهم ريايل والنعم فيهم ما اتيي انت وتقول صبيان الزم حدودك بالكلام وانتقادك على عيني وعلى راسي يحق لك تنتقد لاكن ماتغلط على الريايل

3. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    انا مستغرب منك يالغالي ياكثر ما اطري كبيرهم ليش اهو شحارق عيشك فيه ؟؟؟؟
    عندك شي روحله وانتقده بوجهه ليش من ورى النت وباسم مكذوب هل انت جبان ؟؟؟؟ هل ما عندك الشجاعه انك تقوله رايك بوجهه مع ان الي يكذب علني ومن ورى اسم غير حقيقي مثلك عادة ما يكون جبان غير قادر على مواجهة الرجال امثال كبيرهم : )
    اتمنى ما اكون زعلتك اخي العزيز الغالي وما ادري لاي حد تبي تزرع فتن عشان كرسي نقابه منت طايله : )
    اتمنى من الخوان المراقبين عدم الغاء ردي فهو بنفس مستوى مواضيع اخونا نكتب وتمسحون ردودنا وهو مواضيعه ما تتعدل مع ان كلها تجريح بالناس

4. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

بوجاسم هدي لا يبط لك عرق :confused: بس ادري ليش عصبت لان الصراخ على قدر الألم والضاهر الاخ علي العلي جابها على الجرح :D :D

5. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    يعني لمه اعصب يا العامري عشان ربعي انغلط عليهم تقولي يابها على الجرح كاتب الموضوع يتبع اسلوب محمد جويهل حتى لو كلامه صحيح لاكن اسلةبه غلط انا شنو قلت انتقادك على عيني ةعلى راسي لاكن كاماتغاط على الريايل ماني رافض الفكره لاكن ارفض الاسلوب لو الاخ متكلم باسلوب نفس الناس جان ردينا عليه بنفس اسلوبه بعدين اسألك بالله العامري ترضى الاحد من ربعك او اهلك هالاسلةب حتى لو كان غلطان ابيك ترد علي

6. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    يا المذن ... أذانك مو على سنع ........ زعلت لاني قلت صبيان ... وعادي يقولون عن الشباب ..واطيين

ليت لك من اسمك نصيب ... بس ترى مو كل مؤذن .. يكون للخير داع .... خل الشباب بالمنتدى حكام .. الغلط بكلمة صبيان والا واطيين

عموما ......... انا تعودت اطنش ردودكم لانها مو على مستوى النقاش .. بس اليوم كنت اشوفها صدفه ....... يا مذن

ملاحظه ...... النقرور سبق انه قال كتاباتي خرطي وما راح يعلق عليها .... اتمنى يلتزم بكلمته ....... والا سلمه سلم ربعه ..كلامه مو ثابت
    علي العلي

7. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    كلامك فيه اهانه لي بس بسكت ماني مصولك للي تبيه بس قولي منو قال واطين اذا ماتبي تتكلم دز لي عالخاص
    ناطرك مو تقط الكلام وتمشي نفس عوايدك

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    طال عمرك شوف المقصد عدل مو كل الكلام نفس المقصد

9. Hydrogen

Hydrogen بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله ......

بالنسبه لك ياعزيزي , انت طالع اسلوبك بالاول وبعدين تكلم عن الناس مواضيعك كلها فتن وتبلي على الأوادم وما حشمت احد منهم بالأول اتهجم على القبايل والحين تقولي واطين ؟؟؟؟

شكو رويشد ونوال ؟؟؟؟؟؟ شركه قطاع نفطي المفروض النقاش يكون في نفس المجال

وين مستوى النقاش الحضاري الي تتكلم فيه يا عالي !؟

ومشكورين

10. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    والله لي الشرف ان اكون مثل ر بعي وبالنسبه للمواضيع الي تكتبها انت بالمنتدى بصراحه بينت من الواطي ومن العالي
    تحياتي لك

11. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اخ علي ناطر ردك منو قال واطي ياليت توضح لي وللناس منو قال لازم يكون لك مصداقيه بمواضيعك سكوتك يدل على انه ماعندك دليل خصوصا اني شفتك شابك اكثر من مره بالمنتدى وهم مارديت علي
    نتمنى نلقى رد

12. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
    كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

شباب أنا من سيخبركم بالقصة كلها

شباب الأتلاف وعلى رأسهم االسيد ***** كان لهم جولة في حقل الروضتين
    وفي سنتر 15 تقابلوا مع مجموعة من شباب الأنتاج طبعا الشباب ما صدقو
    وقاموا يسألون السيد **** عن القصة وهو يتهرب حتى ضغطوا علية وتضايق هو ومن معه
    خصوصا أنه قادم في مهمة التواصل مع الشباب مو من أجل توضيح قصص تخصة مع بعض ****
    لكن في خضم الحديث والشد والجذب تعالت الأصوات وكأن أحد الحضور طلع عن الصيطرة وقال بكرة بنعرف
    منو العالي ومنو الواطي فقام السيد جمال التورة وكان من أهل السنتر أخرج برشور العمالية وقال هذولا هم العالين
    هذي القصة بختصار شديد فالواقعة كانت في سنتر 15 ومع شفت من ضمنهم أحد الموظفين يقال له جمال التورة هذا إلي
    عندي ومثل كل مرة أحب أسرد الوقائع بالاسماء والمكان حتى تنجلي الغيمة عن الأعضاء ولنعف حقيقة ما يدور في الساحة

وتصبحون على خير

13. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    الصراحه يعطيك العافيه اخ مسوي زحمه انا ابي المواضيع دايم جذي .
    تعطيني دليلك اقدر اناقشك مو تتبلى وتقط حجي وتمشي
    سؤال عندي انت قلت احد الحضور قال بكره نعرف منو العالي ومنو الواطي هالشخص من السناتر وله من الاتلاف ؟

14. غازاوي

غازاوي بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ محمد المذن الحادثه حصلت من اخونا ***** وترى شي عادي ان تحصل هالامور انسان يفقد اعصابه ويرمي الكلام يمين وشمال ولكن احب انك تجلس مع نفسك شوي لانك جديد وتشوف وتسال عن انجازات العماليه واعتقد انه الأتلاف قائمه جديده لايمكن ان تقيمها لانها لم تنجز لذلك احب ان انصحك ابحث واسال وسوف ترى الحقيقه وارجو ان تفهم كلامي لا تنحاز لاي قائمه ضع العماليه بكفه والاتلاف بكفه وشوف الانجازات والسلبيات راح تشوف كفة العماليه ارجح وشكرا

15. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
    إلي خرج عن السيطرة أحد أعضاء الاتلاف إلي زارو السنتر

16. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    كلامك عين العقل ومفروض كل شخص يسوي جذي يقيسها بالعقل وبالنهايه كل شخص مختلف عن الثاني مايصير الكل يصيرون نفس الفكر عدل اخوي اول ما دخلت الشركه قالنا شخص انصحكم بالنقابه صوت المهم اين كان تصويتك لاي قائمه (بالكويتي الريال يبين لنا دور النقابه واهمية التصويت ) وانا بحثت وفكرت ورجحت كفت الاتلاف
    العماليه فيها اشخاص والنعم فيهم لاكن مثل ماقلت لك اتجهت ناحية الاتلاف
    وجزاك الله خير

17. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    شوف طولي عمرك انا بضرب لك مثل سالفة يعقوب الطاهر وعادل عقله كلنا شفنا بالتلفزيون عادل عقله تهجم على يعقوب وطقه وبس هل معنى هالكلام انى يعقوب الطاهر ماغلط او مانرفزه يعقوب الطاهر لاعب خلوق وعادل عقله بعد لاكن ماتدري كلمه على كلمه تكبر السالفه بالنهايه الاثنين غلطانين

نرجع حق الواقع
    شوف الحديث الي صار بين الطرفين واسمع الكلام من الطرفين عدل لاتحكم على الامور من بعيد

ويعطيك العافيه

18. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم
    و صباح الخير للموجودين و اللي بيتواجدون ..!؟
    و موضوعكم صراحه ما جذبني فيه إلا الأخ محمد المذن و ردوده الله يعطيه العافيه
    و بخصه بكلمه أرجو أن ياخذها بصدر رحب
    طال عمرك أنت من إنكتب الموضوع و إنت ملزم على الكاتب إنه يقول الأسامي و علقت عليه بأنه يدخل المنتدى و يطلع و مايرد و كأنه يتصدد أو بالأحرى كلمه ماله مصداقيه إلا إن كتب الأسماء !!!

وبعدين دخل عليكم الأخ مسوي زحمه ( وفعلاً إنه مسوي زحمه ) بكتابت الأسماء !؟
    يعني جاك مطلبك, رديت و بحثت في كلمه علشان تلقى ثغره ممكن يكذب به الموضوع !؟
    وسألته عن الشخص اللي خرج عن السيطره !؟
    وبعد مارد عليك و بانت الأمور جيتنا بقصة ( يعقوب و عادل ) !؟؟
    ماعرفنا شنو بتوصله !؟
    بالبدايه منت مصدق الموضوع و دليلك مافيه أسماء و بعد ما إنقالت الأسماء قلت أنتوا ماتدرون شنو اللي حصل بينهم ؟؟؟
    دامك تدري بالموضوع من البدايه و القصه الحقيقيه من وجهة نظرك شنو اللي مخليك ما تقولها ؟؟؟

يا أخي الفاضل بالمنتدى كلٍ يدلي بدلوه و أنت دلوك مدري ليش محتفظ فيه ؟؟؟؟؟

( وجودك فقط لتكذيب الآخرين لنقص الأدله عندهم و إنت الله يهديك ماقلت ولا دليل يسند حجتك عليهم )
    والله من وراء القصد

19. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اول شغله متقبل كلامك
    قلت اني رديت بحثت في كلمه عشان القى ثغره بس ماكان قصدي جذي الاخ مسوي زحمه قال احد الحضور قال تشوفون من العالي ومنو الواطي فبس بغيت اعرف احد الحضور يعني من اهل السنتر وله من اهل النقابه ووضح لي منو الي قال

وذكرت موضوع يعقوب وعادل عطيتك مثال على انه ممكن يصير شد بين اثنين وانت تشوف اخر القصه او تشوف القصه مو كامله تقط الغلط على طرف واحد بس معى انه الطرفين غلطانين

وانا من بعد ما قال الاخ مسوي زحمه كلامه ماجذبت الحجي لانه ياب لي دليل لاكن انا الحين سمعت طرف ف لازم اسمع من الطرف الثاني شنو صار بالتفصيل نفس ما قلتولي اياها بالتفصيل

يعني طال عمرك انا قلت عطوني دليل وثق وامن بالله لمه اسمع القصه من الطرف الثاني هم راح اطلب ادله

ان شاء الله انه اكون رديت عليك بكل رحابة صدر مثل ما طلبت

20. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    سلامي لك اخوي محمد
    وردك كافي و وافي ان شاء الله
    و ناطرين القصه منك
    والله ينهي هالانتخابات على خير اللي خلت الكل مفتي
    و الرجال لا تصدق الا بدليل ملموس
    و صارت كلمة الرجال لا تقدم و لا تأخر