******* ( بسنا فلوس ياريس بسنااا)*******

الكاتب : العجمي 1 | المشاهدات : 619 | الردود : 2 | ‏26 ديسمبر 2009
  1. العجمي 1

العجمي 1 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    احب ان احي الاخوه القراء اسف مو كلهم نستثني من هالتحيه المسؤلين الي مايخافون الله والنقابه اما بعد .
    الموضوع """" هالايام وانا بالدوام جاي وانا شاد حيلي للدوام وعندي قاعده (العمل عباده) وجت كتيبات او بالاصح قائمه او جدول لاعمال للنقابه ولفت انتباهي جدول الاعمال الي من ضمنه
    1_ المطالبه للموظفين ككل بالدرجات وتعديل الدرجات (طبعا بالمصنع يوجد درجه خمسه وسته وسبعه جامعي ها وثانوي عامه هل يوجد شخص واحد بالنقابه هذي درجته ) خلصنا من الاولي
    2_المطالبه للموظفين ككل بالدورات الخارجيه (في ناس سارلهم 20 سنه موظفين ماشافوها . علي فكره سمعت اشاعه ان النقابه رايحه دوره لسوريا بالله دور شنووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    3_ العمل علي تكويت الشركه ( 80 بالميه من مصنع الغاز غير كويتين (هاي شنو شجاع تحجي يابا
    4_مابي اعد شكتبتو بس ابي اقولكم انكم حاليا نقابه وصاركم كم سنه شنو انجزتو اكتبو انجازاتكم افضل من ان تكتبون شراح تسون لانكم حالين في النقابه مو جدد . ثانيا . ياخي افترو علي اعضاء الجمعيه العموميه وغيرهم شوفو مطالبهم عندي سؤال هل الاداره يعملولكم احساب ولا يامعودالنقابه سكتهم بسفره ولا بسياره ولا ولا ؟؟؟؟؟؟؟
    اتوقع اذا اجتمعتو اجتماع سري واحد يقول للثاني (بسنا فلوس ياريس بسنا فلوس) .:p

2. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    انشاءالله ماينجحون هالمره

3. candy

candy بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مع التحيه بوراشد

اللهم امين انشالله ما ينجحون

احب اسال على اي اساس ترشيح القوائم العيب مو فيهم العيب بالموظفين اللي مصدقينهم ويرشحونهم ليش ما شافو افعالهم ضد بعض الموظفين في شي قوي جدا موجود بشركه

احب اقول ان الله موجود واصحى يا نايم اذا فكرتو ان تعملو لمصالح خاصه فقط وليست لمصلحت الجميع الجميـــــــــع وايضا اقصد بالجميع الموظفين والشركه بالعدل والمواسات

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته يا نقابه السالفه مو فلوس وسفر في ضمير وفي حق وعداله تتحكم في مبدأ عمركم ما انصفتو اعتقد لو تتسكر نقابتكم افضل لانكم عمركم ما تعرفون قيمة ومعنى النقابه اجمالي

والله ولي التوفيق

مشاركة هذه الصفحة