التجمع والنقابه وغياب سنتين

الكاتب : المرعب | المشاهدات : 592 | الردود : 5 | ‏24 ديسمبر 2009
  1. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    السلام عليكم

انا ادري الموضوع بيغث كثيرين لكن لابد منه

يعني نشوف الان قائمة التجمع وبياناتها ودعواتها ويا سبحان الله تخلص الانتخابات وهذا وجه الضيف

يعني شغلت المنتدى بس كرت عبور وقت الانتخابات يعني مثل زيارتهم وقت الانتخابات بس تخلص تصير تركض وراهم

انا اذكر احد الاعضاء قام يشتم بالمنتدى ويقول عن كتابه للاسف عقلياتهم ..... علشان الرقابه

المهم اللي ابيه يا اخوان نحاسب القائمه اللي تنجح مو شغله عبور

كثير من النقابات له ممثلين في المنتدى يرد على استفسارات الاعضاء والمنتدى مو يدخلون باسماء مستعاره علشان يضمنون عدم الزامهم باي تصريح .. خطير هالكلام :) باستثناء نقابتنا حفظها الله ورعاها

عموما بالتوفيق للجميع واللي ينجح الله يوفقه يدافع عن حقوقنا ... وصوتي للاراده .. وسلملم

2. ملك الاخلاق

ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    السلام عيكم ...... الموضوع هذا له بدايه ما له نهايه ومكاسب التجمع لها بديه ما لها نهايه بصراحه والمكسب الاخير هذا يكفي عن عشر سنوات مو سنتين مع احترامي الشديد لازم نقول الاحق لو على انفسناااا ودمتم سالمين

3. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    ذكي ماشاء الله عليك بس ردد وقول ياليل ماطولك

4. ملك الاخلاق

ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    يا ليل ما اطولك يا ليل ما اطولك..... حاضر طال عمرك يا f الله يستر عليك من العين يا قلبلي ترا احبك وانا ما عرفك بس حبيت اقولك شي ...الشمس ما تغطى بغربال وشكراا

5. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    إذا بنحاسب خلهم أول شي ينزلون صورة من مطالباتهم السابقة ونعرف شلي جابوه من اللي ماجابوه ويتم تذكيرهم ومحاسبتهم نبي واحد منهم ينزل لنا صورة من مطالباتهم علشان نذكرها ونحاسبهم علي اللي ماحققوه ..

6. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    تحاسب منو يالوزير اصلا مافيهم احد موجود كلهم فاركين حتي بالدوام مافي منهم احد بأستثناء بعضهم اللي اصلا لايهش ولا ينش في السابق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة