العجمي : القانون الجديد للعمل يعد انتصارا

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 780 | الردود : 0 | ‏24 ديسمبر 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    صرح / محمد حسن العجمي – رئيس نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات بأن إقرار قانون العمل في القطاع الأهلي من قبل مجلس الأمة الكويتي يعد إنتصاراً كبيرا لكل العاملين والخيرين في هذا الشأن الذين يفكرون في الوطن والمواطنين.


    وتطرق العجمي إلى المكاسب التي نالها العاملين من إقرار هذا القانون والذي طال إنتظارها لسنوات كثيرة معتبراً ذلك من بصمات مجلس الأمة الحالي شاكراً للجميع منهم على التصويت على هذا القانون وإقراره في المداولة الثانية له .


    كما تقدم العجمي بجزيل الشكر إلى الإتحاد العام لعمال الكويت الذي كان له دور كبير في تعديل وتنقيح بعض المواد التي تساهم مساهمة فعالة لصالح العاملين في القطاع الخاص .


    وأشار العجمي إلى أن القانون الجديد يتيح المجال أمام إنخراط الكثيرين من العمال في القطاع الخاص والذي نشكل جزءا منه مثمناً في الوقت نفسه دور وزارة الشئون الإجتماعية والعمل التي ساهمت بشكل كبير في تبني مواد هذا القانون.



    واختتم العجمي تصريحه بالمطالبة في تفعيل هذا القانون بالسرعة الممكنة مع مراعاة بنوده المعدلة والتي تعتبر نصراً لوطننا أمام الجهات الخارجية التي تنتقد وضع العمالة في بلاد الخير الكويت حيث تم وضع حد لمثل ذلك الإنتقاد والتصنيف وبما يمثل رفع وإعلاء لسمعة وطننا .




    رئيس مجلس إدارة النقابة


    محمد حسن العجمي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة