قائمة .... ضد قائمة و "........."

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,147 | الردود : 16 | ‏24 ديسمبر 2009
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    البوست ماستر مفتوح لهم ............... يخاطبون فيه الموظفين بأنجازاتهم المفبركة واللي ركض فيها غيرهم.

الكوشن مال الموظف ينشال برفعة تلفون من "أبو سر" علشان يصوت لهم.

اذا لك سفرة مريض تخلص معاملتك بسرعة.... كأننا بمجلس الأمة.

كبيرهم ... بالقائمة ... رايح راد على مبنى الرئيسي يأخذ التعليمات من "......................"

موارد خدمات المجتمع تخدمهم عشان التنظيم يكون احسن.

سفريات .. عبر حكومة "جوازستان سفرستان" ... للمرضي عنهم

درجات .. تمنح لك .. ولو خلال 20 شهر 3 درجات مو مشكله ... والعمال ينحرقون على درجة

وبعد كل هذا يقولون ... حيادية وعدم تدخل بالانتخابات .....

ترى يا شباب لازم يكون فيه حيا شوي ... ترى إذا بليتوا فستتروا ...

بس بتشوفون غضبة من عمال الشركة تلخبط حساباتكم .. أنتوا ومعازيبكم ...........بأذن الله.

علي العلي

2. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    نبي بيت من بيوت الشركه بيعطوني اذا جيتهم :)

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    عطنا دليل على الي تقوله اذا ماعندك دليل انا اطلب شطب الموضوع بتتكلم عطني دليلك تكلمت عن شخص قلت خذا 3 قريدات ب ثلاث سنين شروحلك الربع شنو صار اهو معاه 15 واحد يعني مو بالواسطه اخاف باجر تقول رئيس النقابه مادين له من سنتر واحد لي بيته لاين يبيعه بالسوق السودا تصير تسونها واذا صح الكلام زين يمكن يطمروني من op2 لين dmd على كلامك يسونها

4. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

لا يبه مادين له من سنتر 19 شنسوي بنرد عليك على قد عقلك:eek: الناس بوادي وانت بوادي الربع في الأتلاف اعترفوا وانت تقول جيب دليل كمل نومتك :D وبعدين شنو تشطب الموضوع أذا مو عاجبك جنك ماتشوف

5. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا اقول يا العامري عدل اسلوبك واحترم الريايل والاخ يتكلم عن ناصر المطيري وانا مستعد اخذك واوديك له ويقولك شنو صار وهم عطني ادله سالفهة البوست ماستر اوكي انا معاك بس هاذي الشغله افضل للعامل ليش مضيق خلقك

6. العامري

انا اقول يا بوجاسم انت قريت اللي انت قاعد تكتب ولا لا :cool: اللي بدا بالأستهزاء هو انت وبعدين تقول سالفة البوست ماستر اوكي بس هذي في مصلحة العامل ليش ما انعملت الا مع النقابة الحاليه ترى نقابة النفط من اقدم النقابات وكان يرفض الموضوع هذا لي عصر النقابه الحاليه ونرد نقول عطني دليل:D

7. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    الحين انت زعلان ليش ايميلات النقابه توصل على البوست ماستر وله ليش النقابه الحين سوتها يبا كل من له اسلوبه وخل اخذك على قد عقلك واقول انه النقابه استعملت معارفها واستخدمت البوست ماستر هاذا شي زين انت تبي العنب وله الناطور بالنهايه النقابه الحاليه سوت لك شي مفيد محد قدر يسويه من قبل
    بعدين انتو صايرين كل واحد يقط له كلام ولمه يحجونه الناس مايرجع وان رجع مايحجهم يحوس على شي ثاني وربعه وياه خل تصير عندكم مصداقيه تقط الكلام بدون دليل ولا اسناد وتمشي لايبا الناس اذكى من جذي

8. العامري

اي الله يرحم والديك خذني على قد عقلي :D انا ابيك تقول معارفها هذي بس منو معارفها هل تعتقد معارفها من العمال لا يا حبيبي معارفها من الأداره وهذ اللي ابي اوصله لك

9. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اوكي معارفها من الاداره استخدمتها ومشت لك شغله ماني عارف ليش مضيق خلقك

10. العامري

مو مضيق خلقي:mad: بس ابي تعرف انها قائمة الأداره وحن بصراحه نبي قائمة العمال :D

11. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    قائمة اداره ورافه قضيه على الاداره بالنسبه حق الزياده المنقوصه !!!!! ياليت تشرح لي فهمي ثقيل

12. العامري

السموحه بوجاسم انا نسيت قلط علينا الليله في مخيم العماليه

13. العامري

لا شدعوى فهمك مو ثقيل بس على قدك وهذا شي عادي :D تسمع بذر الرماد في العيون هذا المثل ينطبق على القضيه رغم ان القضيه ما ادري انرفعت ولا لا ويمكن ارفعت وانسحبت الله اعلم:rolleyes:

14. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    دام كلامك الله اعلم يعني ماعندك شي رسمي ف ما تقدر تحط بذمتك واسأل واتأكد واعطيك خبر

15. قادمون

قادمون بـترولـي نشيط

54
    0
    0
  16. صادق هذا هو عين العقل وابشروا بالخير يالعماليه
    واتعب على العماليه
    وبعدها كمبردج يالعامري

17. العامري

العماليه انا تعبان عليها من زمان بس كمبردج شكو :confused:

جاري تحميل الصفحة...