هل الكفار احسن منا ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : محمد المذن | المشاهدات : 387 | الردود : 1 | ‏23 ديسمبر 2009
  1. محمد المذن

    محمد المذن بـترولـي مميز

    694
    0
    0
    سؤال غريب صحيح لاكن خل نشوف ونحكم في امريكا تشوف كل الاصول ومن كل دوله بالعالم تشوف امريكي من اصل افريقي امريكي من اصل اسيوي امريكي مسلم وغيره وغيره لاكن يضل انه امريكي معترف فيه مهما كان اصله وعايشين عادي كل من بحاله والكل محترم الثاني اما بالكويت تشوف التفرقه على اصولها معى انه دينا الاسلامي نهانا عن هاذي الشغله وتشوف ناس تغلط على ناس ومسوين مظاهرات انا قاعد اتكلم عن موضوع القبايل ومحمد جويهل انا ضد هالشغله ومحد يرضى على ربعه وجماعته ينغلط عليهم وهم قاعد نشوف موضوع مركز وذكر مع اخوانا الشيعه واعتقد حاليا في مظاهره على الموضوع واحنا نحترم اخوانا الشيعه ومانرضى احد يتطاول عليهم يعني ياجماعه بالعقل احنا بدو وحضر وسنه وشيعه محنا قادرين نعيش مع بعض كل من يحترم الثاني ويقدر الثاني وخصوصا احنا يجمعنا الاسلام اكرر الي منع العنصريه وبامريكا كل شخص من مكان بالعالم وديانات مختلفه عايشين مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ف السؤال هل الكفار احسن منا؟؟؟؟ اتمنى انى نوقف وقفة ريال واحد ضد اي احد يفرق صفنا واعتقد انها عين وما صلة على النبي
     
  2. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    سؤالك ماهو غريب و طبيعي جدا، و سوف آخذك إلى منطقه ابعد من التي ذكرتها و اقول لك من الافضل المسلمين ام الكفار في العلم، بالتأكيد نحن المتخلفون، و المفارقه العجيبه هي اان اول سوره في القرآن الكريم كانت بدايتها كلمة ( اقرأ )..

    اخي محمد الدين الاسلامي و تعاليمه القيمه ليس لها علاقه بالموضوع، و اعرف كما بيّنت بأن الاجدر بتنفيذ و تطبيق تعاليمه نحن المسلمين، و انما المحك الحقيقي هو أين الالتزام و اين التطبيق و اين احترام القانون..

    ليست عين و ما صلت على النبي كما تفضلت، إنما الخلل يكمن في عجز الحكومه و توهانها عن من يثير الفتن، و هاهو الجاهل و شقيقته سكوب يتكلمون منذ 3 سنوات و لم يجدوا رادع يردعهم..!!


    شكرا لك على الموضوع..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة