التدخين في الأماكن المغلقة

الكاتب : شعيباوي | المشاهدات : 1,132 | الردود : 16 | ‏23 ديسمبر 2009
  1. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    يعجبني بدولتي البحرين و الإمارات منعهم التدخين في الأماكن المغلقة. و أتسائل متى تقوم دولة الكويت بحذو حذو جيرانها. التدخين يسبب الأذى لغير المدخنين من رجال و نساء و أطفال. فهل يا ترى من الصعب جدا منع هذه الظاهرة الغير صحية من أسواقنا و من صالات لعب الأطفال !!

لمن له صلة بجريدة القبس أرجو أن يصل هذا الموضوع لهم حيث يوجد لديهم صفحة لمشاركات القراء مع الصور لعل و عسى أن يحدث فرقا. و دمتم سالمين

2. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

اذا المدخن نفسه يتضايق من دخان زقارته شلون الناس اللي ما تدخن

الله يفكنا من التدخين

موضوعك ممتاز اخوي وانا عن نفسي دزيت لجريدة الوطن عل وعسى يثيرون الموضوع ويحركون المسؤووولين

والناس الحين مشغوله باللي صاير من الجاهل وربعه يعني والله اعلم محد ملتفت لموضوع مثل هذا :)

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا اول مؤيدين قرار منع التدخين بالاماكن المغلقه اذا تم وضع اماكن للتدخين يعني هم مو منظر حظاري انه نص الاوادم الي بالمجمع او اين كان واقفين بره يدخنون
    موضوعك ممتاز وشكرا

4. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

اهو ممنوع وفي قانون عندنا بس يحتاج الى تفعيل واحترام القانون الذي بالنهايه يعود علينا كلنا بالمصلحه العامه وخصوصا عندنا القطاع النفطي لخطورة الأماكن المتعلفه بالنفط والغاز

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    القانون ماشي في المؤسسه

6. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

بس تشوف تدخين بمراكز التجميع النفط ومحطات تعزيز الغاز وغيرها من الأماكن الأداريه والحيويه بدون تحديد لا بد من وقفه لهذا الموضوع الرائع واتمنى السيطره على هذا الوضع السيئ

7. نفطي متقاعد

نفطي متقاعد بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    و الله تاذين من المدخنين و اعتقد ان في فريق عمل موجود قسم الصحه و السلامه والبيئه (hse) واظن هذا واجبه بتنبيه و محاسبة المدخنين في المكاتب والمباني

8. شعيباوي

362
    12
    18
    قناعة داخلية

يا جماعة إحنا مو محتاجين قرار أو قانون أو يبنون لنا أماكن للتدخين في المجمعات علشان نوقف هذي العادة الغير حميدة. عادي إطلع برة دخن و إرجع. و هذا يدل على ثقافتك و إهتمامك بمصلحة الأخرين. و ليعلم الناس أن حرياتهم تنتهي عندما يتأذى الأخرون.

9. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

ابسط شي الحبارى مكان اجتماعي وعائلي واطفال اول ماتدخل تقول مدخنه عفيه رئه تتحمل

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي لا نقابات لا ادارات لا الدوله خله على الله الله يفرجها

10. من يقول فيه احد يدخن في مراكز التجميع او محطات التعزيز نحن ملتزمون ورجاء بوعلي لاتتهمنا هذا الاتهام الخطير 12 ساعه بدون تدخين

11. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    انا اول مؤيدين قرار منع التدخين بالاماكن المغلقه اذا تم وضع اماكن للتدخين يعني هم مو منظر حظاري انه نص الاوادم الي بالمجمع او اين كان واقفين بره يدخنون
    موضوعك ممتاز وشكرا

12. شعيباوي

362
    12
    18
    بهذي معاكم حق

المفروض يسون أماكن مخصصه للمدخنين علشان الناس اللي تدخن لأن جونا ما يساعد إن الواحد يطلع بره يدخن. مشكورين على التعليقات الحلوة.

13. MoFaTisH

MoFaTisH بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    والله كنت من أشد المصرين لكتابة هذا موضوع..

والموضوع طلع عن حده !!

لازم نحط حد للمدخنين المتهورين بصحة العاملين في هذا القطاع الراقي

الذي يشهد إستهتار هذا المدخن غير مبالي بالضرر الكبير الذي ينجم من تدخينه لهذا القطران المحترق الذي
    يخرج من زفيره !!

لي رجعة لكم بهذا الموضوع ،، ويجب أن نشن حملة ضد التدخين بين الموظفين والعاملين في قطاعاتنا الراقية..

فهذا حرااااام حرااااام حراااااااااام ما يفعله المدخن (وخصوصا الغير مبالي) منهم ..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

14. الفيلكاوي

الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

302
    2
    0
    اشفيكم على المدخنين لووول

15. stinkysocks00

stinkysocks00 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    ياعالم ياهوووووه
    انا رحت المستشفى وشفت دكاترة ايدخنوووووووون
    وين ال ك او سيي عنهم؟ وين الاش اس ايييي؟
    وين سمعة الطبيب؟

16. الفيلكاوي

الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

302
    2
    0
    خلوهم يدخنون شسالفه يابشرر خلوهم على راحتهم

17. بو أنس

بو أنس بـترولـي نشيط

62
    0
    0