نصيحه من محب

الكاتب : دمعة يتيم | المشاهدات : 762 | الردود : 9 | ‏21 ديسمبر 2009
  1. دمعة يتيم

    دمعة يتيم بـترولـي نشيط

    50
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعود إليكم من جديد


    قال تعالى (( يا أيها الذين آمنو إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ))

    كثرت بالآونه الأخيره وخصوصا بالفتره الإنتخابيه الطعن والمدح والذم

    وهذا كله في سبيل أن قائمتي تنجح

    ممكن أسألك سؤال صغير

    ماذا ستفعل لك قائمتك التي أنت تقوم بكل هذا لأجلها ؟؟

    هل تريد أن تنجح قائمتك بطعن الناس ..؟؟

    ألهذه المرحله وصلت ..؟؟

    هل نسيت أنك رجل حر وتذكرت أنك تابع خادم مطيع ..؟!

    هل ماتقوم به يقوم به أهل العقل ..؟!

    هل نسيت أن الرجل رجل الأخلاق ..؟!

    (................................................. .................................................. ...)
    وقد قلت أن خلال فترة الأنتخابات سوف يزداد عدد وكنت أسأل عن الأسباب

    وسبحان الله دخلت اليوم وأكتشفت أن هنالك أعضاء

    ليس لهم إلا مشاركه أو مشاركتين وبدأ كل واحد منهم بالكتابه عن الانتخابات

    هل تبدأ كتاباتك بقذف وذم ..؟؟!

    هل عقولنا صغيره لنجهل أنك عضو جديد وفي وقت الانتخابات تم تسجيلك

    ماهو السبب ؟؟


    وسوف أذكركم بعد أنتهاء فترة الانتخابات سوف تلاحظون تلاشي هذه الوجوه التي تكتب وتم تسجيلها حديثا

    لأن سبب تواجدها أنتم تعرفونه أكثر


    بكل أمانه أتمنى أن يتم الإنسحاب من التصويت

    وأتمنى أن تتم مقاطعة هذه الإنتخابات ووضع قوائم تليق بحضور الموظف والتصويت لها

    لاتتوقع ياصاحب الذم والقذف أن الموظف يجهلك

    إذا كنت تابع لهم فهل أقول لك شيئا مهما

    نحن ليس بتابعين لك أو لغيرك لكي تبهجنا وتبهج نفسك بسطورك وحروفك المسمومه

    قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل

    مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى

    ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم


    فكر ثم فكر ثم فكر وأبدأ بطرح يجني الناس ثماره .. وليس حرفا يقرأ فيجهل الناس كلامه

    ...............................

    رسالتي إلى القائمتين


    هل هناك طرح ..؟!

    هل هناك مشاريع ..؟!

    هل هناك خبره ..؟!

    هل هناك مواضيع ..؟!

    هل هناك برامج ..؟!

    هل هناك إنجازات سوف تحقق ..؟!

    نعم فيه ..!

    وينها ..؟!

    هل أنتهيتم ياأصحاب من الطعن ببعضكم البعض ..؟!

    هل تعلم من الذي سوف يضحك والأن يضحك عليكم ..؟!

    الشركة نعم الشركه تضحك عليكم لأنها ترى شيئا لم تراه طوال مسيرتها وهو نقابه حصيلتها فرعيه

    ونقابه بدايتها نزاعات ونقابه بدايتها قذف لن تتعب الشركه بتفرقتكم

    لأنكم كفيتم ووفيتم ببعضكم

    كأنني أنظر إلى مسرحيه مضحكه ومبكيه

    مضحكه لما يحصل بها ومبكيه لما سوف نجنيه من ورائكم

    وفي النهايه لا يسعني إلا أنا اقول .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإن لله وإن إليه راجعون

    والسلام خير ختام

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏21 ديسمبر 2009
  2. غريسو

    غريسو بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    جزاك الله خير والله يكثر من امثالك في المنتدى
     
  3. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    ياكثرهم بالمنتدى :)

    وزيتنا في دقيقنا - طبلنا يا مطبلنا ادخل بنك وطلع من تاني

    سلام يا غريسو المشكله يا ..... هالاسم دايم تردده صاحبك الخاص :)

    سلملم بالتوفيق بالانتخابات
     
  4. غريسو

    غريسو بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    اول شي المثل يقول دهنا في مكبتنا .....زيتنا ودقيقنا يديده بس بقولك شي لا تسوي نفسك فاهم وايد وانك كاشفني اهم شي اني ما اغلط على احد وعندي رقابه ذاتيه من نفسي في المنتدى بس انت الله يكون في عونك وهم راح تسقط في الانتخابات مره ثانيه لا تشد حيلك وايد
     
  5. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0

    انت اخبر الزيت ولد عم الدهن

    ويالغالي كنت اقصد صاحبك لان التيار واحد والقائمه سيم سيم

    وبالنسبه للفهاميه فمبين انك فاهم لدرجت انك بتخليني اشد حيلي وافكر انزل انتخابات واخليك تسقط :)

    واذا على الغلط فاتمنى الكل ما يغلط وان شالله تستمر على هالاسلوب ونستمر جميعا على المحبه والتقدير
     
  6. حياادي

    حياادي بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    الله يجزاك خير يادمعة يتيم عالكلام الطيب وانشالله انك على قد كلامك بس مافيه داعي للهمز واللمز........

    بس مشاركتك بعنوان ترقبوا قريبا مقر الارادة فيها من الضرب تحت الحزام مما يناقض مشاركتك هذي

    (((((لكن كل إناء بما فيه ينضح))))
     
  7. 3aamel

    3aamel بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    خوش كلام بس الغريب انه طالع منك:D
    تنصح بعدم الطعن بالاخرين ومشاركتك كلها طعن وقاعد تخلط السم بالعسل
    النقد سويته طعن وذكر السلبيات سويته ترويج:eek:
    وبما انك تكلمت عن المشاركات اللي بخصوص الانتخابات والناس اللي اشتركت بس لهالسبب وتنكر عليهم هالامر وانت مسويلك الف نك علشان نفس الموصضوع
    ولا لان الناس قاعده تنتقد قائمتك اللي انت نازل فيها صار النقد ممنوع وحرام وطعن بالناس ؟!
    عموما الناس فاهمتك عدل وعارفتك عدل ولاتتوقع لانك قمت تييب لابتوبك الخاص معاك ان الناس ماراح تعرفك
    تراك واهم
     
  8. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
  9. الفارس99

    الفارس99 بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    [جزاك اللة خير ......... يالمتمكن ......... وخير الكلام ماقل ودل
     
  10. ملك الاخلاق

    ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    الله يوفق الكل بس اتمنى عدم التجريح...بس اقول الله يوفق التجمع عالزله ما شفنا الخير والانجازات الا يو م استلمو النقابه الله يستر عليهم
     

مشاركة هذه الصفحة