شكر خاااص لنقابه الناقلات

الكاتب : العجمي 1 | المشاهدات : 642 | الردود : 4 | ‏21 ديسمبر 2009
  1. العجمي 1

العجمي 1 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اود ان اشكر نقابة الناقلات علي جهودها الملحوضه علي الساحه وخصوصا مصنع الغاز حيث اغلبيه الي فيه يصوتون للنقابه واود ان اعرض جهود النقابه لموظفين المصنع وغير المصنع ؟:)

1_ تطنيش ونسيان الموظفين بالنسبه للدرجات ورد النقابه ابشرو بالخير عن جريب سارلهم ثلاث سنوات وهم درجاتهم ماشيه علي ابدع مايكون شكرااا

2_بالنسبه للدورات الخارجيه والداخليه من كثر مطالبتهم لنا قامو هم يسافرون فقط لا وسفره جماعيه شكراااا
    :mad:
    3_هموم الموظفين ومشاكلهم ومتطلباتهم من ياجماعه كل يوم جاينا ياشباب ناقصكم شي تبون شي حاجه غرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخر مره شفناهم قبل سنه يوم افتتاح المشروع الجديد وكانو مع الاداره مو صوبناااااا شكراااااا

**** انا اول مره اشوف نقابه هي ولاداره حبايب لا وعشاق اذا كانو حبايب اكيد الشركه جنه نعيم مو موظفين متعينين علي الدرجه 5 و6 وبعض الموظفين اخر ترقيه قبل 10 سنوات واهمال بانسبه للموظفين الكويتين وهذا عيني وهذا خشمي وهذا يستاهل ولدنا وفلان مايستاهل
    شخصيا قعدت مع البق بوس مال النقابه وقالي والله اني مابيها والله انها هم علي القلب تاخذها مني وتفكني وقلتله ياخي ماتبيها قدم استقالتك وافتك ////// قال الربع يغصبوني والمشكله لمصداقيه البق بوس انه نازل مره اخري اقوله تذكر كلامك لي وخل الرئاسه لغيرك لانها هم علي قولتك علي فكره صورك بمجله الناقلات حلوه من كثرها مع المسؤلين الله لايفرقكم

الامل كبير بقائمة التجمع النقابي هذي مودعايه لهم بس نبي نجرب غيرهم عساهم يكونون احسن شوي احب اذكرهم انها امانه عجزت عنها الجبال واتقو الله عز وجل فانه يراكم
    شكرا للنقابه علي سعت صدرهاااااااااااااااا

2. الحاسة السادسة

الحاسة السادسة بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الادارة والنقابة يا اخوي العجمي صايرة مثل اللي يقول انت ارفع وانا اكبس , طالما اهما عسل مع بعض لهالدرجة ليش حاطين نقابة خلاص بلا منها , يعني بالفصيح ما في مشاكل بالشركة ولا ظلم ولا شي والكل مرتاح ... العملية نفع واستنفع ... عيل الحبيب يقول مغصوب بالنقابة , لا والله بدون النقابة ما تسوون شي ولا مصالحكم تمشي ابدا

3. العجمي 1

العجمي 1 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    يااااخوي الحاسه السادسه انا ماظلمت احد هذا الي صار بيني وبينه واكبر دليل شوف اعظاء النقابه السابقين والحالين مراكزهم حلوه ودرجاتهم حلوه معن ماهلاتهم مو حلوه وحنا شمعنا يانغغغغغغغااااااابه واود اوجه سؤال خاص جداااا لاحد يقراه ياجماااااااااااعه ممنوع القرائه ؟الي السيد البق بوس مال النقابه البونص ليش توزع بمعرفتك لاشخاص معينه هل هذا مال سياسي حلوه مال سياسي وعلي اي اساس انتقيت هالاسماء مانطعن فيهم والنعم فيهم بس الحجي عليك انت ليششششششششششش متي اخر مره مريت زملائك الناخبين في المصنع وسالتهم عن همومهم ومشاكلهم ووووووووووالخ
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعبت من الكتابه ؟؟؟؟؟؟:mad::mad::mad::mad::mad:

4. ملك زماني

ملك زماني موقوف

6
    0
    0
    والله ان رئيس النقابه يشتغل وبضمير ولاقصور في ربعه
    بس موووت قهر يالتجمع الغازي

5. ميناء عبدالله

ميناء عبدالله بـترولـي جـديـد

5
    0