مهم جدا لرجال أمن برقان

الكاتب : 6على 6 | المشاهدات : 982 | الردود : 3 | ‏21 ديسمبر 2009
  1. 6على 6

6على 6 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    يشباب الكل عارف نحنوا على نهاية السنة ويتم التقييم السنوي للأعمال السنوية لدى الموظف ويجب أن تحرص على الخطوات التالية.

1- أذا معليك غياب ولا تأخير ولاأنذارات ولا طبيات ولاملاحظات ولديك كتب شكر وبلاغات وفي ملفك تأخذ. أمتياز

2_ أذا معيك غياب ولا تأخير وليس لك بلاغات ولاكتب شكر تأخذ جيد جدا .

3_ أذا عليك غياب وتأخير قليل والغياب لم يتعدا المعتاد والطبيات لم تتجاوز المسموح به تأخذ .جيد.

4_ أذا عليك كوشن وغياب بدون عذر وعدم التعاون ولفت نظر تأخذ: مقبول.

الملاحظات: لحد يوقع على التقييم أذا لم يعجبه وراح يقول لكم رئيس الضباط (****) وقع أنك شفة لاتوقعون أذ وقعت معناه أنك موافق مافيه توقيع أنك شفة.وأذا موعاجبك روح للأدارة شركة الخدمات وشتك لأنه عليه شكاوي كثيره رئيس الضباط ويبون يشفون شكثر المظلومين منه وهو دايم قبل نهاية السنة يوزع اللي يبيهم على الشفتات ويحطهم مع شفت ميعرفونه طول السنة ولايعرفون أعماله وغيابة حتى يعطيه أمتياز ولاأحد يعارض عليه لأنه يكون بنسبة لكم جديد ولا ترفون عن دوامه مع الشفت الثاني شي رغم غيابة الكثير والطبيات والأستأذان وأنتوا عارفين حركات الرئيس وتوزيع الزور من ياخذها برمضان ومن اللذي يتكرر أسمه لها وكثير منكم لم يذهب أليها أنا يوم كنت في برقان قبل لاأروح للمناقيش معمري شفت الزور لأنها محتكره لربعة والمحسوبية وأذا كلمة له واحد أكبر منه منصب قام يكلك عليه ويتمصلح ويقول لاتوصي راح أودية ويكتبله كتب شكر ******* والكل عارف ولا يخاف الله في الأمانة اللتى سلمت اليه في أعطاء المؤظفين حقوقهم وأذا قيمتوا تقيم موزين قال هذا الضابط موا أنا وهو متفق مع الضابط خصتا أذا كان الضابط ضعيف شخصيه وأنتوا عارفين ضعف الضباط لأن عليهم مماسك وليس الكل ضعيف بل الاكثرية ويقوله رق اللي تبي والباقي خلني أنا أشوف أمرهم ولا يمسك على الضابط شي يقوله شلون تعطي فلان كذا والضابط يخاف ويقول خلاص عطهم على كيفك ويتفنن بكم وأنتبهوا ترا التقييم عليه زياده ماليه ولاتهاونون فيه وتقولون عطانا كذا كافي محنى مطالبين اذا موومقبول خلاص محنى معارضين بل أطلب حقك لأنك أولابه كثير من ربعه عليهم طبيات وكوشن ويأخذون أمتياز ولا أحد يعارض وانا طالبت لدي الشركة ولا وقعت وعطوني حقي من مقدمت به من عمل قبل لااروح للمناقيش.

2. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0
    والله صحيح كلامك بس وين اللي يفهم مشاء الله اغلب الشباب يقول يا عمي مالي خلق الدوخه لو كلنا نوقف ولا نرضي بالغلط
    والله يعملولنا الف احساب بس الشكوه لله
    وبعدين رئيس الضباط انسان اعوذ بالله منه وما ابي ارتكب غلط بحق اي احد لكن اقول الله يهديه ولا يجيبلنا الا اصلح منه

3. 6على 6

6على 6 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    لاتخلي حقك

أكتب تظلم وأذا مردوا عليك بعد سبوعين من تاريخه روح للعبيد لأنه قال لكثير من الشباب أذا محد عدلكم تعالولي أنا رحتله في مكتبة قبل 3 أيام وقال أعرف عن رئيس الضباط موزين ويظلم أكتبوا شكوه من عشره موظفين وجيبوها وعطوها المنجر وراح نخذ أجراء معه عن طريق الجيرمن شركة النفط.

4. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0
    الخبر هذا حلو ويدل علي نهاية الظلم ولا احد يقدر يظلم بعد والله يوفقنا قسم بالله انه شباب الاوسكو مظلومين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة