رسالة من مواطن إلى أميره

الكاتب : _Eng_ | المشاهدات : 420 | الردود : 2 | ‏21 ديسمبر 2009
  1. _Eng_

    _Eng_ بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظكم الله ورعاكم..

    أرجوك يا صاحب السمو أن تلتمس لي العذر في خطابي هذا الذي أرفعه إلى مقام سموكم كواحد من أبناء الكويت الذين يدينون بالولاء المطلق لبلادهم ولنظامها الأميري الدستوري.. كواحد من أبناء الكويت الذين يعشقون تراب هذه الديرة.. كواحد من أبناء الكويت الذين يتألمون يوميا وهم يرون هذا الانحدار والتراجع والفوضى في البلاد.. كواحد من أبناء الكويت الذين ينتابهم القلق الشديد على مستقبل حكم أسرة الصباح ومستقبل الكويت.. كواحد من أبناء الكويت الذين لا تجارة لهم تقيدهم، ولا مصالح لهم تعيقهم، ولا ارتباطات لهم توجههم.. كواحد من أبناء الكويت الذين يرون أن استمرار سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح في رئاسة مجلس الوزراء واستمرار سياساته الراهنة هو الضياع بعينه.. للكويت ولحكم أسرة الصباح.

    صاحب السمو أمير البلاد..
    من المؤكد أنكم تتابعون ما يجري في الساحة السياسية.. ومن المؤكد أنكم ترون ما يراه المواطن الكويتي البسيط.. إننا يا صاحب السمو نعيش في حالة فريدة لم تمر على الكويت من قبل.. نعم حالة مرعبة حقا.. إن محاولات تمزيق الوحدة الوطنية تتم علنا ليل نهار.. فهناك من يتعمد ضرب أبناء القبائل.. وهناك من يتعمد استفزاز الأخوة أبناء المذهب الشيعي.. وهناك من يتعمد دق أسافين الفتنة بين من يطلق عليهم البدو والحضر.. هناك رعاية رسمية لمحاولات تقسيم المجتمع الكويتي.. هناك فساد عام شامل في كل أجهزة الدولة.. حتى القضاء والنيابة العامة يا صاحب السمو هناك من يبحث عن ثغرات يستخدمها حاليا لاختراق استقلالية الجهاز، حتى لا نأمن لا على حرياتنا ولا على أموالنا..

    الفساد وصل العظم يا صاحب السمو.. شراء متواصل للذمم وإفساد مستمر الناس.. مناصب عليا تشترى بالمال وأخرى يثبت صاحبها على كرسيه بالمال أيضا.. سرقات وتنفيع ورشوة ونميمة.. كرامة الشعب تهدر على مذبح حرية الإعلام الفاسد المأجور.. خونة للوطن نكروا الجميل وباعوا ضمائرهم للأجنبي.. خيانة مع الأسف تحظى برعاية رسمية.. لا تعليم لا صحة لا أمن.. حتى المرور تعجز الحكومة عن ضبطه.. خلل فادح وفاضح في التركيبة السكانية.. الاقتصاد مختطف.. صفقات وهمية يتم الترويج لها من أجل منافع شخصية.. مؤامرات ودوابير وفتن.. الأسرة الحاكمة مفككة عاجزة عن تقديم أصحاب الأمانة وأصحاب الكفاءة، وأبناء العم يضربون بعضهم البعض ويستأجرون النطيحة والمتردية وسقط القوم تحت عنوان الدفاع عن الأسرة.. فبئس دفاع مأجور هابط يضر ولا ينفع.. يريدون تصوير الأمر على أنه مواجهة بين أسرة الصباح والشعب.. بل هم يتمنون لو كان الأمر كذلك كي ينتعش سوقهم وتنتفخ جيوبهم من المال الحرام الذي يقبضونه..

    صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه..
    إن الشعوب لا تغضب إلا في حالتين: حين لا تجد ما تأكل.. ولله الحمد نحن في الكويت بخير ونعمة، أما الحالة الثانية فهي حين تهدر كرامة الشعب.. وهذه يا صاحب السمو مع الأسف تتم يوميا.. نعم كرامة الشعب الكويتي تهدر يوميا برعاية رسمية من إعلام فاسد مأجور وضيع.. ومن قبل طبقة سياسية فاسدة تشتري مناصبها وتبيع مواقفها..

    صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه..
    لم يعد التلميح مجديا أبدا.. إن ما يحدث في البلاد ليس سوى نتيجة.. نعم نتيجة لسياسات يتبعها رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وأعوانه.. إن المحطات التلفزيونية والصحف اليومية التي تهدر كرامة الشعب الكويتي وأسرة الصباح إنما هي أدوات فقط.. أدوات تقوم بمهمة قذرة.. مهمة خطرة..
    لم يعد انتقاد الشيخ ناصر المحمد وحكومته وأعوانه وسياساته مجديا أبدا..
    لذا فإن الأمر بيدكم يا صاحب السمو.. بيدكم وحدكم.. لذا فإنني أناشدكم يا صاحب السمو إقالة الشيخ ناصر من منصبه.. أناشدكم من أجل ضمان استمرار حكم الصباح.. من أجل هذا الشعب.. من أجل أطفال الكويت.. من أجل كرامة الشعب الكويتي.. بل من أجلك أنت يا صاحب السمو ومن أجل عهدك وتاريخك..

    إن المسألة ليست مسألة برنامج تلفزيوني هابط ولا هي مسألة إغلاق محطة تلفزيونية.. إنها مسألة مخطط مبرمج مدروس لتمزيق مجتمع وإهدار كرامة شعب وأسرة حاكمة..

    لا أريد أن أطيل عليكم يا صاحب السمو.. لكنني رغبت في أن أقولها لسموكم مباشرة بلا حواجز.. إن إنقاذ الكويت بيدكم يا صاحب السمو.. إن الكويت كلها تتطلع إلى قرار حاسم من سموكم.. قرار يعيد للشعب الكويتي ولأسرة الصباح كرامتها التي أهدرت.. هو قرار بإقالة رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح.. أعلم أن طعم هذا القرار مر.. لكنه حتما أقل من مرارة الفوضى والضياع.
    وتقبل يا صاحب السمو تحياتي وتمنياتي لكم بالصحة والعافية وطول العمر،


    محمد عبدالقادر الجاسم
     
  2. _Eng_

    _Eng_ بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    لله درك ولافض فوك

    فعلا كلام على الجرح ويلامس مشاعر المجتمع الكويتي بأكمله
     
  3. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    يعطيك العافيه على النقل

    ((محمد عبدالقادر الجاسم)) حده جريء
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة