المظلومين !!!

الكاتب : AL.SAAD | المشاهدات : 827 | الردود : 6 | ‏21 ديسمبر 2009
  1. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

السلام عليكم ... انا ادري انه العنوان كبير بس لانه الواقع الي احنا فيه ما يعبر عنه اله هذي الكلمه بكل تفصيل

الموضوع بسيط بس ما ادري ليش النقابات ما تكلمت فيه ولا عارضت الشركه فيه

احنا شباب الدبلوم الي تخرجنا من كلية الدراسات التكنلوجيه في تخصص تشغيل مصافي

انا اشهد انه تخصص ممتاز والواحد لما يدخل المصفاه عارف طريقت التكرير من عمليات كيميائيه الى المعدات

المستحدمه.... لكن في نقطه مهمه احنا انظلمنا فيه اهي المسمى الوضيفي الي الكل غافل عنه ولا قاعد يطالب

فيه انا ادري انه احنا موقعين عقد مع الشركه لكن ما ندري انه مسمانى الوضيفي بره الشركه مساعد مهندس

ولنا كادر خاص و لنا كثير بدلات سواء شتغلنا في الكهرباء والماء او في اي مكان المسمى مساعد مهندس وااايد يفرق

عن الفني و انا ما اقصد اي شي تجاه الفنيين لا بالعكس في كثير من الشباب الي انا اعرفهم تعينو في الشركه عن

طريق ال ptc و كملو دراستهم وصار معاهم دبلوم على امل انه الشركه تغير من وضعهم او انها تميزم لكن ولا

شي من هذا صار لا وفي بعضهم كملو لين الهندسه ومسكو مراكز قياديه ومعروفين ... اكيد بتقولون لا يا اخوان انتو

احسن منهم انتو تعينتو على قريد 9 وهم يتعينون على قريد 7 بس

يا اخوان انا ابي اضرب لكم مثال بسيط انا اذا تخرجت معاه في نفس السنه من الثانويه اهو راح مركز التدريب وانا رحت

لي الكليه انا مدت دراستي سنتين ونص الى ثلاث سنوات وهو تقريبا سنتين انا اتخرج على قريد 9 وهو يكون متخرج

قبلي من المركز اب سنه وماخذ قريد 7 وعقبها في نفس السنه الي انا اتعين فيها ياخذ 8 وانا 9 بتقولون حمدو ربكم

الف حمد والف شكر بس باقي القريدات والاقدميه والخدمه كلها في صالحه ما هي في صالحي شي اله القريد الواحد لا

وممكن اهو يطوفني بعدبالراتب والقريد يعني بختصار دراستي وتعبي ما ميزتني في اي شي ... انا ودي الاخوان

في النقابات يوضحون لنا ليش ما طالبو في حقوقنا الي

ابسطها عطني حوافز عطني مغريات حطلي سنوات خدمه عقبها ترسلني بره اكمل تعطيني حافز استمر واعطي

الشركه

حالي حال اي شركه نفطيه بره الكويت يعكون موضفينها حوافز وانهم يكملون هندسه وماستر على حساب الشركه او

حطلي شروط مثل ما تسوي وزارات الدوله انه تعطي حق الموظفين اجازه

دراسيه بشرط انه اذا تخرج يتم يخدم الوزاره او مكان عمله طول فترت الدراسه والاجاز الدراسيه مو بس يكملون جامعه

لا يكملون حتى لين الدكتوراه ليش احنا مظلومين... كثير من الشباب الي تعينو لما شافو الوضع جذي استمرو سنه

ولا سنتين وعقب قدمو استقالتهم ليش ما في حوافز ولا نضره مستقبليه ..........

2. المشموس

المشموس بـترولـي نشيط

53
    1
    8
    صج صج مظلومين

بس الشرهه عليكم ,, عندكم دبلوم شدمخلك مشغل حقل ؟
    روح نفط الكويت ولا روح كمل دراستك

3. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

والله معاك حق ياخوي بس شنسوي الفاس طاح بالراس

4. k.n.p.c

k.n.p.c بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    السلام وعليكم
    يا خوي انت اموقع عقد مع الشركه من كنت بالمعهد ودبلومك ياهلك انك تشتغل عند الشركه
    بعدين اخوانك اللي توظفوا على اقريد 7 وانت على 9 وانت عندك دبلوم واهوه عنده خبره واللي دربك لمن كنت اتريني واحد من الناس القدامه
    وبالنسبه حق الترقيات معروف انه كل شي بالاقدميه وحتن لو تغير مسماك بتكون بالاقدميه
    بعدين لا تنسى المكافئه اللي تاخذونها وانتوا بالمعهد وانك تتعين على اقريد 9 ما تكون اتريني والناس الفنين لهم اقدميتهم ولهم حق الترقيه قبلك وانت انشالله بتكون بعدهم ما يصير اترقه قبله اهوه اقدم منك ابسنوات
    انا انصحك انك اتكمل او اتشوفلك شركه تاخذك لانه محد راح ينصفك

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

انحششششششششششششش لا تضيع عمرك فى حديد وسكراب الشركه المعفنه ال
    knpc...................

6. Q8_OPERATION

Q8_OPERATION بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    وأزيدك من الشعر بيت ..........

من قريد 9 لي 10 الدبلوم ياخذة سنة ونص ,,,,,,,,,,,,

بس الثانوية من 9 لي 10 ياخذة بسنة ...........

وسلامتك ,,,,,,,,,,

الله يعينكم ........ حيييييييييييل ظالمينكم ..........
    :confused:

7. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

ليش يا شباب اندور على شركه ثانيه احنا في شركه من اكبر الشركات في الشرق الاوسط وبعد رواتب زينه والحمد

لله بس المشكله انه ضايعين لو انقابات الي الحين مرشحين نفسهم يتبنون الموضوع واتكون لهم كلمه مو بس دعايه ا

نتخابيه لا يتبنونه ويطالبون في حقوقنا خصوصاا انه احنا صار عددنا كبير مو مثل اول واذا كل واحد تعين شاف ما فيه

فايده قدم استقالته وطلع من الشركه شنو فايدت الدراسه والتعب الي بالكليه كل واحد يبروز الدبلوم ويعلقه بالصاله

صحيح انه دبلوم مو دكتورها بس يا اخوان هم تعتبر شهاده والواحد تعب فيها

مشاركة هذه الصفحة