حقيقة موضوع مأساة المنطقة الخامسة

الكاتب : الحقيقة المرة | المشاهدات : 1,043 | الردود : 9 | ‏20 ديسمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اغلب موظفي مصفاة الأحمدي يتذكرون هذا الموضوع وخصوصا من يعمل في العمليات

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21529

    ومثل ماتشوفون هناك اتهامات لرئيس فريق عمليات المنطقة من شخص يدعي انه موظف في تلك المنطقة ولكن ياليت تلقون نظرة الى ملف العضو خالد

    http://www.q8ow.com/vb/search.php?searchid=150256

    وياليت تتبعون جميع مشاركات ومواضيع من يدعي انه موظف في المنطقة الخامسة وهو في الحقيقة موظف في شركة OSSC والدليل في هذا الموضوع يطلب طريقة الدخول على ايميل شركة اوسكو

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?p=281899#post281899

    ,, والدليل الدامغ على انه ليس موظف في المنطقة الخامسة ولا في شركة البترول الوطنية بكبرها رده في موضوع في الاعلانات التجارية وقد وضع رقم هاتفه النقال ومن اراد التأكد من شخصيته يتصل به ليعرف هذا الشخص وين يشتغل ؟

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?p=281901#post281901
    هذا رابط السومه :)



    نأتي الحين حق العضو الكليبي وهو موظف في المنطقة الخامسة ولكنه في موضوع مأساة المنطقة الخامسه يقول انا مو موظف في المنقطة بس سمعت من الشباب , وفي نفس الوقت ينزل موضوع يعزم على عرس اخوه وحاط اسمه ورقم تلفونه يعني فضح نفسه

    هذا رابط دعوة العرس

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=23782



    وهني يقول انا مو موظف في المنطقة الخامسة

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21529&page=2





    شوفوا الكلام اللي بالأحمر وشوف الكذب والتقلب في الكلام سبحان الله .

    بعد الكلام هذا كله لو قلنا ان الشكوى والكلام اللي قالوه صحيح ممكن نقول سالفة الكذب هي ممكن ننساها , لكن اللي حاصل ان كل ماكتب كذب وبهتان وشكاوي لا تبت للحقيقة بصله وهي من وحي خيال الكاتب وزميله الكليبي , واعتقد ان موظفي المنطقة قد نفوا ماجاء في هذه الشكوى وانكروا جميع ماتم كتابته ,

    فهنا قد تم تشويه سمعة مسؤول يشهد له الجميع بدماثة الخلق وحسن التعامل مع الناس وتفناية في عمله , وما المسأله برمتها الا عنصريه بغيضة ومسألة شخصية .

    وبما ان كل ماجاء في موضوعهم كذب في كذب فأنا اطالب ادارة المنتدى بحذف موضوعهم ومحاسبة كل من تسول له نفسه تشويه صورة الشرفاء من الزملاء والمسؤولين وعدم التطاول عليهم .
     
  2. عمليات ميناء عبدالله

    عمليات ميناء عبدالله بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    هالاثنين يستاهلون الطرد من المنتدى اذا فعلا قاعدين يتبلون على اي شخص
     
  3. الكليبي1

    الكليبي1 موقوف

    28
    0
    0
    ماسمعت المثل الي يقول معلا الذيب..... من ......؟........ وأنت تبابي عقب السالفه بست شهورررر هاهاهاهاهاها
     
  4. الكليبي1

    الكليبي1 موقوف

    28
    0
    0
    ياحقيقه مره مسوي نك وحالتك حاله علشان تقول أنه خالد أنا ياحياتي ترى الموضوع كله دمقراطيه ولا انت جاي حماي وأيذا حمايه فيه رد على الموضوع وأنا وخالد نعرف بعض هذا الي مزعلك بس ولا تزعل أنا أعرفه حيل بعد هاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاههاهاها فديتك أنا
     
  5. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    الكليبي انا كنت اعرف انك انسان غير صادق
    لكن ماتوقعت انه يكون هذا اسلوبك في التعامل مع الحقيقه
    وكنت اتمنى انك تواجه الحقيقه مواجهة رجل

    انا ماقلت انكم نفس الشخص ,,,,,, انا قلت انه خالد شخص غير موظف في شركة البترول الوطنية من الاساس
    فشلون يكتب شكوه ؟؟ ودامك اعترفت انك تعرفه فمعناته ان كل ماكتب هي معلومات غير صحيحه انت من قدمها لشخص غير موظف في الشركة لتشويه صورة الشرفاء.

    كنت اتمنى انك تكون رجل يامحمد وتواجه الريجيل بنفسك وماتتخفى وراء اسماء مستعاره
    وانت من كشف نفسك بدعوتك لعرس اخوك
    وخالد من كشف نفسه بوضعه رقم هاتفه في موضوع في الاعلانات التجاريه

    يعني انتم من فضح انفسكم , سبحان الله وعلى الظالم تدور الدوائر

    استغفر الله وأتوب إليه
     
  6. الكليبي1

    الكليبي1 موقوف

    28
    0
    0
    أول شي أنا أسمي موب محمد وثاني شي ممنوع الاسامي في المنتدى ياطيب وثالث شي أنا تدنيس الشرفاء أبو فهد ماعليه خلاف كا رجل وعيب أدراري بحت ياطيب لحد يجي من أقصى وثالث شي كانك تعرف أبو فهد بي عرف النك وبيتذكر ميئاء عبدالله ياحبيب وشكوى الربع في الخامسه شكوى طويله عريضه كأداره فهمتني أداره ياحبيب تدنيس وسالفه وجاي من أقصاك
     
  7. الكليبي1

    الكليبي1 موقوف

    28
    0
    0
    وخالد الي تقول عنه موظف في الخامسه ياحبيب وماله داعي تقول هذا موظف أهني وهذا أهناك ومأحب الرجل الي ضايع بطوشه وجاي من أقصاه
     
  8. الكليبي1

    الكليبي1 موقوف

    28
    0
    0
    وعلى العموم ياحقيقه مره أبوفهد الحين رجال مايلحقه ملام أداريا فاهم على أداريا؟الرجال تسنعت الاداره وصار الوضع على حد علمي أوكي وأرجع وأقول ياحقيقه مره الرجال مايجي كله مره وحده وينخر مواضيع صارلها سبع شهور مصكره وعلى العرفان صدقني مافي شي يتخبى
    وكلمه بقولها لبو فهد حلفت ووفيت يابو فهد ولاهنت
    و ياحقيقه مره أيذا في موضوع عندك جزل تكلم عنه وأيذا ماعندك دش ألعب بلوت هاهاهاهاها
     
  9. الحق راجع

    الحق راجع بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وودي من الاخ الكليبي1 يقول منو هو ولا يسرق الاسم والايميل ويدخل الناس في زوبعه على الفاضي.....
    وصدقني ترى الامور في الاداره ماتتخبى وراح تنعرف منو أنت وأنت تعرف مافي كليبي في الاداره الي واحد ......وصدقني راح تنكشف قريب
    ومنها الى الاعلي يابو فهد
     
  10. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد تابعنا بكل أسف مجريات هذه المشكلة منذ البداية وحتى نهايتها
    وللأسف فقد اتضح لنا وبالأدلة الدامغة التي لا تدع مجال للشك ان هناك من يحاول ان يطعن في زملاء لنا مستغلاً سقف الحرية الذي سمحنا به في هذا المنتدى ومن خلال استخدام اسماء وهمية .
    حرية الرأي مكفولة للجميع في هذا المنتدى كما كفلها لنا الدستور في أي موقع في هذا البلد , ولكن هذه الحرية تتوقف عند التعرض للأخرين وبهتانهم بما ليس فيهم .
    وللأسف فقد كانت كل تلك الاتهامات كيدية وشخصانية بحته كما تبين لنا من خلال متابعتنا لها منذ البداية

    ولقد أنكر الشخص المعني بهذه المواضيع صلته بأي من تلك المواضيع وان هناك من قام بسرقة ايميله واسمه المستعار في المنتدى وان كل ماكتب كلام غير صحيح , ونحن نقول له لماذا لم تقم بتبليغنا منذ بداية الموضوع حتى لا يأخذ الموضوع اكبر من حجمه ؟؟
    لقد كان تنبيهك متأخر اخي الكريم خصوصا وان كاتب الموضوع ليس موظف في شركة البترول من الاساس كما هو موضح من خلال الروابط أعلاه , وقد تم حذف المواضيع ذات الصلة ووقف عضوية من ساهم في نشرها ونشر كل تلك الاكاذيب .

    ونحن هنا نتمنى من كل عضو من اعضاء المنتدى مخافة الله قبل كتابة اي اتهام او موضوع ضد اي شخص دون دليل ثابت , فنحن لم نضع هذا المنتدى للتشهير بالناس والطعن فيهم . خصوصا اذا كان الشخص المسؤول عكس ماذكر عنه تماماً .





    الموضوع مغلق
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة