مر أخري الوضع كور مخلبص

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 1,386 | الردود : 17 | ‏17 ديسمبر 2009
  1. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    كتبنا سابقا

و اتضح مع الوقت صدق كلامي بأن البعض يدخل ليطعن بزملائه و يكتب بهدف و غرض هز الثقة بالمنتدى و مواضيعه، اعتقد مكشوفين.

على الطاري المبنى الرئيسي يخر من كل صوب اليوم مع إنه مبني يديد تو افتتح من جم شهر، جدام ضيوفنا من الزوار اليوم شنو موقفنا لما يشوفون مبنى يديد يخر من المطر جذي، شنو الصورة و الإنطباع اللي أخذوووه... أترك لمخيلتكم.

سؤال يتكرر مع تكرار اخطاء تقع بالمشاريع الرئيسية هل سيتم محاسبة أحد ولا عالعادة الغلط على الفراااش...

سؤال أخر لما رئيس المجلس يطلب من رئيس الحكوومة تتم الإنتخبات في مجلس الوزراء أو أي مرفق حكومي هل هذا الوضع صحيح؟ يعني إنتخبات النقابة ينطق عليها نفس الجواب على هذا السؤال، لصالح من أن تتم الإنتخابات بعذه الطريقة؟ من المستفيد...

اترك لخيالكم الواسع الإجابة

2. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    خيالي ما في اجابه .. انت أدرى الواسطات بكل مكان .. ف شي طبيعي بتشوف احزاب وكل من يخاف على عمره ويدافع عن شي معين

3. سفير المؤسسة

سفير المؤسسة بـترولـي جـديـد

21
    2
    1
    اسلوب مهاجمة كتاب المنتدى هو اسلوب رخيص يتبعه البعض لكي يمنعهم من مواصلة كشف الحقائق

ومع ذلك تجد ان ذلك يزيد الشرفاء اصرارا على كشف الحقائق

4. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

سيدتي لو أملك بوكيه ورد لقدمته لك لصراحتكـ التي لم يملكها رجال .. أو لنقل ذكور لا رجال ...

يوم الحساب بنعرف أن الله حق ..

سبب تخلفنا ...

ارجع لسياسة الترقيات و التضبطيات ..

5. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

شكرا على مساندتكـ يا سفيرنا الجميل و العزيز ..

6. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

مرة أخرى الكور مخلبص

بعد البحث و التحري، و بعد تطبيق نظام التطوير و التدريب و الذي أطلق عليه إسم:

مالك شغل إحنا نسوي لك دوراتك

و عشان الموظفين ما يدخلون يشوفون دورات و بحجة عدم تضبطيهم لأقوات الدورات و بعد أن تبين بأن مؤسسة البترول الكويتية لديها هامش حرية كبير مما يؤثر على العاملين و الموظفين في الشركة

فقد اتضح خطر المؤسسة و موقع التدريب البترولي العمالي

و تفتق الفكر المستنير بضرورة حجب موقع المؤسسة و موقع التدريب البترولي للأسباب أعلاه

تبين بأن الموقعين يسببون الحساسية و الأنفلونزا الصفراء مثل ما تم حجب هذا المنتدى بسبب الحساسية

7. الحاسة السادسة

الحاسة السادسة بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    والله عيب اللي قاعد يصير من الشركة , اقول ليش ما نشوف محمد الجويهل يمكن اذا مسك ادارة الشركة تتعدل , مو يقول المثل ( خذوا الحكمة من أفواه المجانين ) خلونا نجرب :D

8. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    كلك ذوق

وهذا اللي حاصل بعد .. تشبعنا ف صار شي طبيعي ان الحق يموت وسط معركة الواسطات

9. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

الأنسة الرقيقة why me أختلف معاج بأن نقبل هذا الشي و نخليه طبيعي، لازم نقاتل ع الأقل من أجل احترام ذاتنا و نكسب أنفسنا

10. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

أنتظروا

قريبا

هنا

في

المنتدى

قصـة جميلة

أجمل رواية

حازت على جائزة

كور مخلبص الثقافية

تتحدث عن قرية صغيرة

و عالم جميــل

هذه القصة برعاية

كور مخلبص

11. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    but i give up
    what should i do?

waitting ur story
    :)

have a nice day

12. ميناء عبدالله

ميناء عبدالله بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
  13. مرعوب

مرعوب بـترولـي نشيط

98
    0
    0
  14. الطواش

الطواش بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    أما انت غريب ياخي .. تطالب بحريه الراي والراي الأخر ..:rolleyes:

اوكي مو شرط يوافقونك بالراي .. ومو شرط مدزوز ..:eek:

انت الحين تناقض نفسك .. قاعد تجرح بزملائك وتتهمهم انهم مدزوزين لمجرد انهم خالفوك بالراي !!!:confused:

وليش ما يتهمونك اهم انك انت بعد مدزوز من أحد يبيك تشوه صورة الشركه عموما والمصنع خصوصا ؟؟;)

وسع صدر وتقبل الراي والراي الأخر ..

والمنتدى مو حكر لك ولرايك بس :cool:

تقبل مروري واتمنى ما تقول عني انا بعد مدزوز لمجرد خالفتك الراي ..

اتمنى انك ليس من الذين يقولون مالا يفعولون ... ;)

15. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

المثل المصري يقول اللي على راسه بطحه يحسس عليها، شكثر مدحوا و قالوا رأيهم محد تعرض لهم و كتاباتي واضحة ;)

ابدا ما أجرح أبدي رأيي في بعض من اعترف لي من غير لا يعلم بأنني كور مخلبص .. يعني أكتب و انا واثق :p

عشان ترتاح أنا ما أشتغل بالمصنع ولا بالإدارة نهائيا و الله العظيم عشان تطمن و تعرف أن الظلم وصل حده جووف معاي النقااابة جم نفر منها مرشح روحه من مصنعك يا حلوو :cool:

تعتقد بالمنطق السليم لو مأخذين نص حقهم و مرتاحين بتنزل قائمة كاملة من المصنع :eek:

أعتقد هذي واضحة يا حلوو :rolleyes:

بالعكس صدري و صبري أوسع من صدرك :D

بدليل أنته حاط دوبك دوب DMD واحد و تارك الثاني ملاااك يا سلام عليك كلش ماله شغل :p

بالعكس تفضل أدلوا بدلوك و هذا انا أكتب عن كل شي بالشركة يصولني بشرط أتأكد من صحته مو اتهامات بدون دليل على عكسك لا تملك الجرأة على تسمية الأشياء بأسمائها ;)

والله ما أزعل لا منك ولا من اي شخص و الله يشهد علي، و المنتدى وسيلة نوصل فيها صوتنا في بعض نقاط الخلل مثل ما نشوووفها.

[/QUOTE]

صدقني .. مو أنا هذا اللي تتكلم عنه .. يمكن مثل ما يقولون الشخص وليد بيئته عشان جذي يشوف الناس مثله :cool:

عموما .. عني ماراح أدخل في مهاترات شخصية و ليش اتهمت على قولتك زملاء لي ما أتهمت أحد غير اللي تحجى بلسـانه ولا راسلني ع الخاص .. عرفت من يملك دليل و من لا يملك ..

ماراح اشغل مساحات المنتدى بالردود و خل نركز على نقاط الخلل لو كله نقاط ايجابية عيل ليش نكتب أنا و أنت :D

16. الطواش

الطواش بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    المثل المصري يقول اللي على راسه بطحه يحسس عليها، شكثر مدحوا و قالوا رأيهم محد تعرض لهم و كتاباتي واضحة

هذا أكبر دليل على انك خذيت المسألة شخصيه (( وسع صدرك ))

عشان ترتاح أنا ما أشتغل بالمصنع ولا بالإدارة نهائيا و الله العظيم عشان تطمن و تعرف أن الظلم وصل حده جووف معاي النقااابة جم نفر منها مرشح روحه من مصنعك يا حلوو

تعتقد بالمنطق السليم لو مأخذين نص حقهم و مرتاحين بتنزل قائمة كاملة من المصنع

بالنسبه للقائمة اللي تقول عنها ...... جزاهم الله خير صارت بعد إلحاح من شباب المصنع مو علشان مثل ماقلت .... ياحلو انت .. لاننا نحبهم ونعرف معدنهم ونعرف أنهم لايخافون بالله لومة لائم... ولاننا ملينا نقابه من خارج المصنع ماتفقه باي شي يخص المصنع ..

بدليل أنته حاط دوبك دوب DMD واحد و تارك الثاني ملاااك يا سلام عليك كلش ماله شغل

اللي تقول حاط دوبي ودوبه .... انت على قولتك مو بالمصنع يعني شهادتك مجروحه بالاثنين ... وانا مثلي مثل غيري بالمصنع تعاملت مع الاول والثاني وشفت الفرق ......

بالعكس تفضل أدلوا بدلوك و هذا انا أكتب عن كل شي بالشركة يصولني بشرط أتأكد من صحته مو اتهامات بدون دليل على عكسك لا تملك الجرأة على تسمية الأشياء بأسمائها

اي جرأة تتكلم عنها وانت ورا اسم مستعار ؟؟؟!!!!!!!!
    لا تصدق نفسك ...... ومو انت اللي تقيم نفسك الناس اللي تقيمك
    ...

صدقني .. مو أنا هذا اللي تتكلم عنه .. يمكن مثل ما يقولون الشخص وليد بيئته عشان جذي يشوف الناس مثله

الله يعينك على نفسك .. تتحسر على الراي والراي الآخر .. واللي ينتقدك .. تترك النقد .. ووتتفرغ لبيئته ..

17. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    أخوي الطوواش عشان ما نخليها طوااله سأكتفي بهذا الرد و أتمنى يكون المنتدى مو جداال بينا كثر ما يكون الهدف توضيح الخلل و مواقع الظلم في الشركة من أجل الأفضل.

بالعكس أنا حطيت المثل على اللي دخلوا بالوقت الضايع، تعرفهم و كتاباتهم معروفة يعني ما يهمني منو يكتب مو مثل غيري بل وصل الأمر النااس تسأل مو بالخاص بالمنتدى و بالشركة عن منوو كوور مخلبص و لا أهتميت إلا لما تم أخذ هذا الشأن بشكل شخصي من قبل بعض المسئولين، من هذا السبب عرفت و اكتشفت و شاهدت كيف تم استخدام بعض الأسماء المستعارة لتخريب المنتدى و ما قلت للهجوم على كوور مخلبص..أعتقد صارت واضحة:cool:

إلحاح شوي وااسعه و بالعربي كل عربي ينزل الإنتخابات يقوول قررت خوض الإنتخابات نزولاا عند رغبة الجماهيرر و بعدين كلنا عيال قرية و كل يعرف اخيه..

لو ما عندهم مظالم و مشاكل سابقة لم تحل ما نزلوا يعني سالفة واضحة بأن السبب ظلم المسئولين السابقين، و نزلوا لتعديل اوضاعهم مع المصنع.:confused:

عدل بدليل شهادة العلاقات الصناعية أكبر عدد من التظلمات تمت في عهد السابق و أكثر عدد من الشكاوي من المصنع بسبب السابق و لم يعرفوا طعم الدرجاات و البونص إلا مع الحالي..أعتقد بعد هذي وااضحة ما تحتاج لدليل..;)

لا تحاتي ما وصلت لدرجة تبجيل نفسي و أكتب للتغير و من أجل الأفضل و هذا ما حصل مع كتاباتي بدليل كتبت عن الخلل في شئون الموظفين في نقل الإعلانات عن الوظائف من الشركات الزميلة، بعد نشر موضوعي، الآن شئون الموظفين ينشرون الإعلانات أولا بأول، هذي أكبر رد بشهادة الجميع..:rolleyes:

الله يعين الجميع شكلك تقرأ بالمقلوب .. مو مشكلة ..:D

أكتفي و ماراح ارد أعتذر لأن مو هذا سبب دخولي المنتدى

18. الطواش

الطواش بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    إعتـــذارك مقبـــول !

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. محمد ابراهيم الجيران
    الردود: