رسالة إلى -----> علي العلي والقصبي

الكاتب : مسوي زحمة والشارع فاضي | المشاهدات : 2,439 | الردود : 39 | ‏17 ديسمبر 2009
  1. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    مساء الخير أستاذ علي

ذكرت في رد لك على موضوع النائحة الثكلى........... والنائحة المؤجرة
    هذا الرد

وكان الاستاذ AD-01 يطالبني بأن أذكرة منو المستفيد من النقابة وللاسف جاب أسماء بعض الاعضاء وشرح كيف استحقوا درجة 15 ولكن أخفى الاسماء المشبوهة

وكان له رد

هذا كان ردة وواضح أنه يتهرب من الاسماء الثانية <------ المشبوهة

وقام الحيبي يتحدى لما شاف ما عندي رد علية وقال

والحين جاء الوقت إلي أكشف النقاب عن الاشياء المشبوة

العضو المشبة أو القصبي مثل ما يحب الأستاذ علي العلي يسمية
    ولي الأستاذ AD-01 ما جاب سيرتة في ردودة
    ولي أنطلق مثل سرعة الساروخ إلى قريد 15

هذي قريدات القصبي مع تاريخ توقيعها

الدرجة 13 في شهر 12 - 2007 قبل لا يدش النقابة بشهر
    الدرجة 14 في شهر 8 - 2008 بعد ثمانية أشهر من القريد إلي قبلة واااااااو good boy
    الدرجة 15 في شهر 8 - 2009 <--------------- ما شاء الله عليك 3 درجات خلال 18 شهر عرفة تلعبها صح في النقابة

والحين عرفة ليش مستذبح الاخ على النقابة للدورة الجاية شكلة راسم على 3 قريدات ثانية وبعدها يصير تيم ليدر ويستغنى عن النقابة

ان شاء الله جاوبت عليك أستاذ علي العلي ................. ورديت على الاستاذ AD-01

أسف على الاطالة لكن كان المقام يستدعي التوضيح ...... هذي الرسالة في الحقيقة موجهة لكل أعضاء الجمعية العمومية ...... علشان نعرف نوعية الناس إلي استأمناهم على حقوقنا راحو يركضون ورى مصالحهم..... طبعا ما أقول كل أعضاء النقابة لكن هل مكاسب الشخصية أكيد كانت على احساب امور أخرى
    لازم نفكر عدل قبل ما نختار منو يمثلنا

2. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    عاشت الشفافية يا السدحان

لوووووووووووووووووووووووول

أشهد أنك زحمتها عليهم .... يحسب أننا ما نعرف سوالفهم .......مو الحبيب شفاف مثل ما يقول .. عشان جذيه ما قدر يستر عيب ربعه وتلاعبهم

بس طبيعي أن اللي يهاجمكم عبدالله .....السدحان مدام أنكم مسكتوا ناصر .... القصبي بالجرم المشهود

وألا كيف أعماله المميزة ما بينت إلا بعد سياسة الإنبطاح اللي تعود عليها السنين ال3 الماضية

تحية تقدير لك ولكل عامل شريف بالشركة يكره استغلال مركزه لخدمة أغراضه وطموحاته

علي العلي

آخر تعديل: ‏18 ديسمبر 2009
  3. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    انت وياه .. انتوا تقصدون بو سلمان ؟؟

انا كنت محسن الهقوة فيك .. واستبعدت ناصر المطيري من الحسبة ظن منى انك ما تقصد ولد عمك .. لكن والله عيب !!

وعلى شنو تذمه ؟؟ على رزقه اللى جابه الله له .. وحق 16 ضابط اطفاء نفسه ؟!!

انت من جدك ؟!

خلني ارد عليك على نقطة ولد عمك اللى تسميه (القصبي) وانا اسميه ( هداااااد) اشهد ان بوسلمان رجال ابتلش بناس ماتخاف الله وتبي تشوه سمعته بأي طريقه

ناصر اللى قاعد تطعن فيه كان على قريد 12 وترقى لوظيفة FIRE OFFICER قبل نجاحه بالنقابة ومعاه 16 واحد من ربعه.

ضابط اطفاء او FIRE OFFICER درجتها 14 .. وشي طبيعي انه راح يآخذ الدرجه 13 مرحلية وبعد سنة راح يوقع 14 .. شنو المشكله يا الفطين ؟!!!

في 2007 اخذ الدرجه 13 وقعد عليها سنة كاملة (حسب لوائح الشركة)

في 2008 اخذ الدرجه 14 اللى اهي ضابط اطفاء ..

وفي 2009 تقيمت وظائف قسم الاطفاء كلها ومنها وظيفة ضابط اطفاء FIRE OFFICER ارفعوها من 14 الى 15 .. ناصر + ربعه ال16 استفادوا منها بعد

اخاف قسم الاطفاء على راسه ريشة وتم تقيمه علشان عيون بو سلمان ؟!!

هذا رزقه من الله ونفس الوضع صار مع بوتركي فهد العنزي .. وفي حالات كثيرة بالشركة صادفت ان ترقياتها مرحلية ( درجتين) وعقب خذت اب قريد من لجنة تقييم الوظائف. .. فاستفادوا 3 درجات

اذا عندك ممسك ثاني على الائتلاف غير رزقة بوسلمان هاتها انت ورفيجك (الحكيم) الثاني ... ترا ماعندي مشكله ارد على اي تلفييق منك انت وياه ضد ربعي طيور شلوى

ابشر ان باذن اللي ما تنام عينه ... (هدااااد ) راح تشوفه مع ال15 رجال اللى بتختاره الجمعية العمومية ;)

يعلم الله اني بديت اترفع عن هالمستوى اللى الواحد يطعن بــ(ولد عمه) ظلم وزور ويتفنن بتشويه سمعته علشان انتخابات ..

خاف ربك .. ولا تصير (بغبغاء) تردد كلام الناس وتكسب ذنوب وانت ماتدري شالسالفة

اتمنى من ادارة المنتدى تخلي ردي بدون تعديل لما فيه من دفاع عن زميل عزيز ذنبه الوحيد انه محظوظ بالدرجات وربي رازقه

والسلام ختام يا الفطين انت والحكيم !!

4. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

AD-01 حبيب قلبي انا سألتك قبل سؤال ولي اللحين ما جاوبتني بما أنك مطلع على اخبار الربع اللي في الأتلاف منو اللي كان يساوم على كراسي ربعه واخر شي ابتلش لما ما لقى غيرهم ونزلوا مره ثانيه ؟:rolleyes:

5. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

اتذكر رديت عليك وقتها

عندك سالفة صحيحة و تسندها على رجال هاتها ... ربعي ماعندهم هالخرابيط

اتوقع تلقاها بقوائم ثانية .. لو هالسالفة صحيحه كان لقيت قائمتهم تفككت

6. العامري

السالفه صحيحه ;) ومؤكده بس انا اقول انت تأكد وأسأل الربع

7. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    اسمحلي سالفتك مو صحيحه ... وما يحتاج اتأكد​

8. العامري

هههههههههههههههههههه انا نسيت اقول الحمد لله على السلامه صار لك كذا يوم مختفي وبالنسبه للسالفه انا اقولك جواب نهائي وتثبت بس صدقني ما راح تربح المليون على هذا الجواب لأن العلم صحيح وأسأل لأن الرجال اللي دقوا عليه عصب ورد برد جامد يوم درا انهم يساومون على كرسي ابن عمه

9. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    ما احب اللت والعجن .......... بس سالفة انك محسن الظن فينا ...... وسالفة هداد ومداد ما اعرفها وصعب نبلعها منك ..

اما سالفة ولد عمنا !!! فحلووووووووووووووه منك.. تراكم للحين تتخبطون فيني... وعموما اذا قصدك انا مطيري او لا فهذا مو مربط الفرس ... لاننا نناقش قضية استغلال وتنفع .. وانتوا دايما تقولون بالائتلاف انكم ضد القبلية والطائفية .. والحين تقول عيب ... مو لان صاحبك برئ لكن لان صاحبك .. في ظنك اننا اولاد عمه .. ترى العيب من يتستر على استغلاله لمركزه

توضيح ............ ما احط بذمتي منو يكون العامري ... او مسوي زحمه .... ان كانوا اولاد عم صاحبك ... عنتر بن هداد

علي العلي

10. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

حبي من داس لك على طرف ؟؟ ما قال (ولد عمكم او عمنا)

الكلام كان بصيغة المفرد لصاحب الموضوع ... ( ولد عمك)

اذا لقيت غلط على احد من ربعي راح تلقاني (اهاوشه) قبل ما يسمعها من غيري .. اضمنها مني ;)

انت اقصاك صاير تحازينا بحزاويك يا الحكيم .. ومع كامل احترامي لشخصك الكريم لكن مواضيعك مو شي ممتع بالنسبه لي

كان بيني وبينك رد وكلام على شي معين ... وانتهى

11. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    اذا لقيت غلط على احد من ربعي راح تلقاني (اهاوشه) قبل ما يسمعها من غيري .. اضمنها مني ;)

انت اقصاك صاير تحازينا بحزاويك يا الحكيم .. ومع كامل احترامي لشخصك الكريم لكن مواضيعك مو شي ممتع بالنسبه لي

يا كبير ......... الله يخليك لهم "تهاوشهم" وتقول لهم عيب يا شباب عيب... ما يصحش اللي بتعملوه ..

اما سالفة الحزاوي ... ع قولتك ........ فأحلى حزاية بكتبها لك بعد الانتخابات لمن ألقاك تقشر فستق بمكتبك

وأشكر لك ... احترامك لي ... ولشباب

علي العلي

12. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    بفهم ليش سلطت الكلام عليه واستثنيت الضباط اللي ترقوا معاه
    وإلا المعلومات وصلتك منقوصه

13. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    يخوي ما افتكر انها توصل منقوصه لكن ينقصونها وغالبا يحرفونها واسال مسوي زحمه وعلي العلي والله ان مونسني ااختياره للاسم هالباشا

14. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    فديييييتك يابوخالد شغال بالنقابه و بالمنتدى لكن اصيييييل ما تنسى ربعك

تكفه طااااااااااااااااااااااااالبك لا تقول يالفطيييييييييييين طالبك :)

15. كازنوفا

كازنوفا بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن سؤال يا ربع شكلكم لكم بالسياسة وعوار الراس

الي يرد بكلامه شيطلع

16. كازنوفا

كازنوفا بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    انا اعرف عضو نازل بالانتخابات موقع ورقة انه ماينزل ولايدعم اي قائمه اذا سقط بالفرعي

طبعا صاحبنا كان واثق ينجح بالفرعي بس مدري ليش

المهم صاحبنا سقط بالفرعي والمفروض خلاص بح

شوي الا الحبيب نازل لا وحاول يحرض ربعه الحواليه يخربون على الي نجحوا على شان ما يتاثرون على قاعدة الانتاخابية الي مارد عليهم هذا و انت كاتب على نفسك ورقه وجحدت العالم

وانا اقول الصاحب ساحب مو منه
    وسلملي على القائمه

17. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    أول شي نصيحه تغير أسمك لأن أسم كازنوفا ما يليق وأتمنى إنك تقرأ عنه ولا تعتبره هجوم على شخصك
    وثانيا يالحبيب مسجل عشان عشان تطرح موضوع مطروح من قبل وتكلمنا وتناقشنا فيه بالمنتدى
    وقلنا اللي عنده الورقه يحطها ليش تقولون ورقه وورقه حطوها خلونا نقرأ تعبت نفسك على التسجيل والمشاركه أقول كثر ردودك لأن بعض الأخوان ما ينتبهون لرقم العضويه يشوفون عدد الردود بس
    وثالث شي والأهم من هذا كله إن ابو سلمان فوق روسنا رجل ونعرفه ونقدر ونجله
    فلا تخلونا نخوض بهذا المجال لأنه مو من مصلحتكم صدقوني
    وإنت تعرف وتدري إن الأمر كان فرعي لعموم القبيله
    مو لجنه تختار 3 من المرشحين وتهمش الباقي
    فاهمني وإلا أوضح أكثر

18. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    يا الحب الموضوع أتهت مدة صلاحيتة
    خصوصا أن ابو سلمان في أحد جولاته لما سألة واحد أنت نازل مع الأتلاف والعمالية نازلين فيها من جماعتك ثلاثة قال هذي قبلية أنا أرفضها
    شرد عليه السائل: قالة قبلية وأنت داش معاهم في التزكية وموقع ورقه
    شصار لابوسلمان: تلعثم وتوهق البطل وما عرف يرد .... نصيحة كونو حريصين بجولاتكم .... خصوصا أن في ناس تصداد في الماء العكر وتشوف الزلة وطلبلها.​

19. كازنوفا

كازنوفا بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    حبيب

اللجنه يا الغالي يوم تشكلت الاخ كان موجود وهو مع الي زكوا اللجنه
    وكان راضي مو قلنا كان واثق
    كانقابه الحاليه
    صراحه اكثر من شخص اساله يقول واقف على شخص
    قلت خل اشوف مايصير احكم
    رحت بموضوع خاص فيني
    يعني اسمحولي شخصي شوي
    المهم الكل يطرشني للاخ فالح لافي
    هذا واهو مو ماسك منصب بالقائمة
    المهم ابو لافي ونعم ما قصر وشهادتي فيه مجروحه
    بس ان الكل يعتمد عليه ما يصير عدل

وهم مروا علينا الاخوان بولافي معاه اثنين من النقابه
    طبعا لاي استفسار واي سؤال

طبعا الاخوان صامت

انا مالي بالانتخابات بس الي يدشه يكون مقنع على الاقل

مو برنامج ولا كلمه

وسلملي على القائمه

20. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوي كازنوفه
    المصيبه ليته يقول ما سمعت وبس !؟
    حتى الورقه اللي وقعها يقول ماقريتها !؟

وطعن بالرجال و اكل لحمهم !؟
    كل هذا علشان نقابه .. اجل لو مجلس امه شبيسوي !؟
    اتوقع اغتيال يصير فيها
    الله يهدي الجميع لما فيه خير لهم و لغيرهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة