سؤال ضروري عن koc

الكاتب : تكنولوجي777 | المشاهدات : 1,173 | الردود : 5 | ‏14 ديسمبر 2009
  1. تكنولوجي777

تكنولوجي777 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي اول مشاركة لي بهالمنتدى الطيب وان شاالله ماتكون الاخيرة
    انا طالب بكلية الدراسات التكنولوجية وان شالله خريج عن قريب
    عندي كم سؤال حيروني عن شركة نفط الكويت واتمنى تجاوبوني
    السؤال الاول: انا تخصص هندسة بترول انتاج وتصدير اذا توظفت وين يحطوني وجم الراتب مع البدلات واي درجة اتوظف؟
    السؤال الثاني والاهم: شنو طريقة الدوام اذا توظفت هل هو صباحي او شفتات؟ اذا شفتات شلون طريقة الشفتات هل هي يومين صبح يومين عصر او 12 ساعة ب 24 و12 ساعة ب 48 لاني كل مااسئل احد يعطيني جواب غير؟

اتمنى ماثقلت عليكم ومشكورين​

2. خال الكلفس

خال الكلفس بـترولـي جـديـد

و عليكم السلام و عسى الله يوفقك بالنسبة للسؤال الثاني الدوام الصباحي من 7 الصبح ليه 3 العصر و الشفتات 12 ساعه يعني دوام صبح 12 ساعه من 7 الصبح ليه 7 بالليل و اليوم الثاني من 7 بالليل ليه 7 الصبح و يومين اوف و يعطيك العافيه

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    تتوظف على قريد 9 ومعاشك يفرق من مكان لي مكان اذا فبرقان او المناقيش او بالروضتين
    واعتقد ومو شرط يكون كلامي صحيح انه بيقطونك بالانتاج يعني بالسناتر لان اخر ثلاث دفعات تكون الاغلبيه بالسناتر
    والله يوفقك

4. Virgo

Virgo بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم .. انت تقريبا نفس حالتي انا خريج تكنولوجيا ونفس التخصص والحين موظف بالغاز قريدي 9 ومسماي الوظيفي مشغل غاز 2 - تحت التدريب .. دوامي صبح من 3 لي 7 .. الراتب من غير بدلات 700 وشويه .. اذا مع البدلات يفرق معاك المكان وكل ما كان بعيد كل ما زاد .. يعني بيوصل فوق ال 1000 انشالله . واذا عالشفتات اهي 12 ساعه دوام ب24 اوفف بعدين 12 ساعه دوام ليل ب48 اوف.

وبالتوفيق

5. موادع

موادع بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    بس بغيت اسئلك فيرقو .. الموظف هو اللي يختار دوامه صبح ولا شفتات ولا شنو؟؟

6. بو الليل

بو الليل بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    يالغالي على حسب النقص والاحتياجات
    لكن ماتدري وين تكون
    وبعد ماتدري يمكن ما تروح الغاز من اصله لكن القطاع النفي ككل مشروع وظيفي ناجح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة