نبي نختار الافضل للمصلحة العامة

الكاتب : Bo7MoOoD | المشاهدات : 756 | الردود : 5 | ‏14 ديسمبر 2009
  1. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام موظفي شركة خدمات القطاع النفطي

الكلام الحين كله داير عن انتخابات نقابة الشركة والمعارك إلي دائرة والتدخلات الخارجية والداخلية في الانتخابات
    والتكتلات والاحزاب انا عن نفسي افضل من الجميع انه يختار الافضل دون الرجوع للطائفية او القبلية لان اذا كنا نبي احد ينجز لنا لازم يكون من الكفاءات مع احترامي للجميع لان في جميع النقابات ما شفنا إلي نشوفه في شركتنا الموقرة من فرعيات او تكتلات مع العلم انه الفرعيات والتكتلات تفرض ناس دون الرجوع للكفاءة فانا اشوف اننا لازم نغير هالموال ونشوف الاكفاء ونعطيه الصوت ونبدي نكون نقابة فعالة تصب كل اهتماماتها في مصلحة الموظف دون الرجوء الى المحسوبية او القبلية او الطائفية او المصالح الشخصية وانا اشوف الحين اكثر المتاجدين على الساحه دون تحديد اسماء ما يدور غير المصلحة الشخصية والكل يبي المنصب كانه يعلم الغيب وانه ناجح وراح ياخذ المنصب الي يبيه وانا ودي من الكل يفكر بالمصلحة العامة ويترك المصلحة الشخصية عنه لان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما في انفسهم ) فلازم حنا نغير هالاشياء إلي ماراح تجيب لنا اي فائدة شنو المشكلة لو تكون بدال القائمتين 3 و4 قوائم وكل موظف يختار منو الافضل بين جميع المرشحين دون الالتزام بقائمة او مرشحين معينين انا ودي تكون الانتخابات الجاية غير عن إلي راحت

ابيكم تبدون شي جديد ( نبيها غير )

نبيها انتخابات نزيهة

نبيها انتخابات للكفاءة

نبيها انتخابات بدون حزازية

نبيها انتخابات للجميع

نبيها انتخابات للتطوير

انا ادري الحين البعض راح يقول ليش كتب الجميع قبل التطوير هذا اكيد تبع الجميع ولو اني كاتب التطوير قبل الجميع قال هذا تبع التطوير لكن لازم تكون النقاية من الجميع علي شان تقدر تبدي تطور وتنتج لنا كموظفين

وفي الختام:

والله يا جماعه خل الكل يعرف ان ما تكون الانتخابات اكبر هم الانسان او طموحه لان كل هالاشياء فانية ومايبقى غير الذكر الطيب ولو

دامت لغيرك ما وصلت إليك

تحياتي للجميع

2. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    هذا هو الصح

لازم نختار الامثل والاجدر للنقابه

و نبتعد عن القبليه و الحزبيه

وان شاء الله راح نطلع نقابه قويه

3. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    مشكورين على هالامنيه اللي بصراحه لو تتحقق صرنا بخير وبالف خير وانا ذكرت قبل هالمره انا نتمنى ان تكون اكثر من قائمه وتكون انتخابات نزيهه والاختيار يكون للاصلح مو للاقرب يعني مو لازم اصوت لواحد ينتمي لنفس القبيله او الطائفة وبصراحه القائمتين كلهم قاعدين يشكلون القائمه مو علي الاصلح بل علي كيفيه اخذ اكثر اصوات يالله خلونا نبدا من الان نحارب الفرعيات ولا نعتمد علي القبيله او الطائفه بل علي الكفائه والله هذا اللي نتمناه من كل قلبنا انا نعرف نختار واسف على الاطاله وشكرااااااا

4. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

دعوة طيبة بس هذا الموجود بالساحة

كم تمنينا نزول قوائم بدون فرعيات

شرط يكونون ناس يهمهم الموظفين

مو على اساس واجهه اجتماعية أو مصالح شخصية

مفروض كل نقابة تقدم كشف حساب دوري بانجازاتها

5. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0