العسكر والسراب واليقين!

الكاتب : subzero | المشاهدات : 4,825 | الردود : 66 | ‏14 ديسمبر 2009
  1. subzero

    subzero بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    الأخ الداعي دائما للشفافية يسلم عليكم !، التماس إعادة نظر وخسرته النقابة واجتماع في محكمة الأحمدي مع قاضي التنفيذ علشان النقابة طالبة حاكمية القانون الكويتي، والنتيجة طرد القاضي العسكر مع مستشاره المصري وقال له ان الشركة نفذت الثلاث طلبات وما لكم شي غيرها وتسكر الموضوع ، أظن أن العسكر يذكر هذا الاجتماع اللي صار بتاريخ 25/10/2009 في محكمة الأحمدي، مرحبا أبو شفافية!!

    سلام يا عمال الخفجي ,ان تصحوا متأخرين خير من أن لاتصحوا أبداً!!!
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    صاحين ..ولاتحاتى يا subzero..
    كل من ينظر لهالقضايا ونتائجها .. بطريقه مختلفه .. :)
    وجود القضايا تحسب للعسكر .. مو عليه ..
    تأكد إنه مايهاب المحاكم ولايساوم علشان مصلحته الخاصه ;) ..
    ونتيجة القضايا الحاليه لاترقى للطموحات .. :(
    لكن النقص ممكن يلحّق بقضايا ثانيه ..


    اللى حّرك القضايا السابقه ... مهو عجزان يحرّك قضايا جديده ..

    سيف ومجرّب ... :)

    أحسن من إنى (أبتلش) بسيف خشب ... :D
    والا برجّال ..شعاره هو وأخوياه ( الشيوخ أبخص) :rolleyes:
     
  3. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    كلام سليم subzero

    خصوصا بعد ترقيعة حاكمية القانون الكويتي اللى حاول فيها مع بعض المطبلين ايهام الموظفين بأنها مكسب تاريخي وانساق خلفه من يبحث عن وميض امل بعد تعدد الاخفاقات وانعدام الانجازات

    والاخ جابر يقول سيف مجرب

    وانا اقول فعلا بس التجربة ما كانت لصالحه بعد القضية

    ومو كل مطلب يلجئ فيه الى المحاكم لأن في شي اسمه تفاوض وهو فن لا يجيده الا القليل

    واذا كانت القضايا اللي يبي يرفعها بالمستقبل بنفس المحامين ومستوى طرحها تأكد من خسارتها لوجود نخبة من المستشارين في الشركة مشهود لهم بالكفاءة حتى من خارج الشركة وهم بالمرصاد لأي قضايا جديدة
     
  4. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0

    يقولون تطبيل بس بالطريقه هذي انا ما شفت ..

    شخص وضع حقوق العمال في كف المحاكم ... وخسر القضية ...

    وتقول سيف مجرب ؟؟!!

    الله يعين موظفين الخفجي على " هيك عقليات " ..

    :confused:
     
  5. ابومحمد

    ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    التفاوض والحوار فن لايجيدة الا القليل...

    فنتمنى ان نستفيد من الدروس السابقة حتى لا نقع في الاخطاء مره اخرى وصدق من قال ( ما لا يدرك كله لا يترك جله).

    وصدق اخي جابر عندما قال عن زميلنا انه ( سيف مجرب) :rolleyes: وعلى اساس تجربتنا السابقة له سوف يكون حكمنا علية يوم الانتخاب ;).
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    قضايا الخفجى اللى صارلها أكثر من 40 سنه ... علمتنا الشى الكثير ...

    وأنا واحد من الناس ...اللى مستعد يراهن فى كل مره ..على الناس اللى نيتها صافيه وعندها الجرأه على اللجوء للقضاء ..ويتأمل فيها الخير
    حتى لو التجربه الأولى ماكانت فى صالحه :(
    والمفاوضات بدأت من مده طويله جدا ... من قبل لايجى العسكر ..وعرفنا إننا ماراح نستلم شى الا بقضيه وحكم ..

    أما من ناحية مستوى المحامى ..أنا ماشفت ولاسمعت عن إن الحكم صدر بهالطريقه بسبب أخطاء من المحامى ...

    إذا عندك خبر ...لاتبخل علينا ...والخير مايضيع ..

    تطبيل ليش ...وانا أحسب الجهد مع النتيجه فى الحكم على الأمور .. الجهد كان كبير ..لكن النتيجه لم ترقى للطموحات .. والتعديل فيه مجال ...

    بالنسبه للرد على العباره اللى باللهجه اللبنانيه ..يامقطّعها :D

    أقول ماكو ا فايده ...وقلتها لك قبل ...:p سلاطة اللسان موهبه .....;)


    حق ومشروع يابومحمد ...أنتو لاتخلون ربعكم اللى بالوفره ..واللى أجتمعتوا على شانهم ....ولو إن بعضهم شعاره (الشيوخ أبخص) ;)..

    وحنا صاحبنا لانزال واثقين إنه راح يكمل المشوار ولا راح يساوم ...وماراح نخليه :p ...

    ويكتب الله اللى فيه الخير
     
  7. وفراوي

    وفراوي بـترولـي نشيط

    118
    0
    0
    الله بالخير اخوي جابر

    اتعبت الناس وهم يحاولون يقنعونك بالحقيقه لكن للأسف " لا حياة لمن تنادي"

    ****************

    يا شباب لا تتعبون خيولكم
    لا يمكن يقتنع ابدا

    *****************
     
  8. ابومحمد

    ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اخ جابر صدق الي قال (كلن بعقله راضي).

    الله يوفق الجميع لفعل الخير....
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ... عزالله صدقت ...وعساك سالم :)
     
  10. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    الاخ Logic

    حاكمية القانون الكويتي واضحه مثل الشمس ماهي وهم مثل ماتقول والدليل رفض بدل الطريق بناء على قانون كويتي وليس قانون سعودي!!!!

    نعم الاخ فالح سيف مجرب على الاقل رفع قضيتنا الى المحاكم اللي غيره ماقدر او مايبي يرفعها للمحاكم لمصالح شخصيه!!!!!

    وبعدين شلون تقول ان الشركه لديها مستشارين يشهد لهم بالكفاءه هؤلاء المستشارين اللي تمدحهم يالحبيب حاسونا في التأمينات وحاسونا في المشاركه بالنجاح وحاسونا في الحقوق اللي الموظف لما يتقاعد يقعد اشهر بين التأمينات والشركه حتى يعدلون معاشه!!! قال مستشارين اكفاء!!!!

    حبيبي الحيثيات واضحه لكن اللي مايبي يشوف هاذي مشكلته !!!!!

    المحاكم نفسها طويل ويبيلها سعت بال مثل قضيتنا مع اليابانيين نطق الحكم لصالحنا لكن التنفيذ قعد سنوات على ماتبطق !!!!!
     
  11. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
  12. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    لا نعلم بالنوايا او نشكك بها وانت ان شاء الله نيتك صافيه بعد ولكن كما قيل النوايا الطيبة لا تبني اوطان!
    وان كانت المفاوضات بدأت من مده طويله جدا كما تفضلت هل كان العسكر من ضمن المفاوضين ؟؟؟ او انه اعتمد على المفاوضات السابقةالتي بدأها الذين يساومون على مصلحتهم الخاصة؟؟
    والجرأه على اللجوء للقضاء ليست ميزه لان درب المحاكم معروف والكل يعرفه ولا تحسب في صالحه لانها حقوق 500 موظف وجب عليه التأني و مراجعة الامر والتفكير فيه الف مره قبل اللجوء للقضاء بمحامي قدم مذكره ضعيفه واهمل حضور الجلسات لتحسم القضية بشكل نهائي ونفقد المطلب الاهم و بعدها استعطاف الوزير ليرد عليه انا عندي حكم!!! ؟؟؟
     
  13. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0

    صباح الخير؟؟!!
    والتماس اعادة النضر علشان شنو ؟؟؟ وايضا اجتماع محكمة الاحمدي ؟؟؟ كل هذا يالحبيب حق حاكمية القانون الكويتي
    والمستشارين مو انا امدحهم اللي يمدحهم محامين من خارج الشركة ولا انت اتقيمهم بعدم الكفاءة لآن اللي يقيم يفترض ان يكون اعلى من اللي يقيمه ومشكلة التأمينات و مشاركة النجاح و الحقوق مو من اختصاص المستشارين ولكن من دوائر اخرى يالحبيب وكلامك صح اللي ما يبي يشوف مشكلته بعد ما انتهت القضية ورفض الاتماس واجتماع الاحمدي !!!
     
  14. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    ماشاالله عليك دفاعك مستميت عن مستشارين الشركه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لا ياالحبيب بخصوص مشاكل التأمينات والمشاركه بالنجاح هاذي من استشارات المتسشارين المحترمين اللي قاعد تطبل لهم!!!!!!!!!!!!!!!

    والمحاكم نفسها طويل مثل ماقلت لك والدليل للمره العاشرة( حكم المحكمه لنا مع اليابانيين صدر الحكم للتنفيذ وبعد سنوات نفذ الحكم)

    لكن المصيبه ان عمك اصمخ!!!!!!!
     
  15. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    بو سالم مساءك ورد
    اللي نعرفه اي واحد يطبل حق شخص لازم يذكر اسمه ويقووول شنو انجازاته
    وثاني شىء فالح العسكر وصل للقضاء للحصول على احكام من صالح موظفي الخفجي وهذا يحسب له
    اما نسمع اصوات تقول انه القانون مو عارف شنو فيه ومو من صالحنا اقوووووله اذا فاهم بالقانون عطني ادله غير هيييك
    اكتساح لقائمه فالح العسكر لاستمرار الانجازات
     
  16. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    لا يالطيب انا لا دفاعي مستميت ولا شي بس انت اللي هاجمتهم بدون مبرر ناقص تقول ليش ما حطونا كابينة بالنويصيب

    المستشارين مو مشكلتنا يالحبيب ومع انهم مو كفائه مثل ما قلت والنقابة خسرت القضية ؟؟؟!!!


    وبعدين انا قاعد اطبل لان في قائمة من المستشارين راح ينزلون الانتخابات:D

    ترى التطبيل معروف يالاخو ومعروف منو اللي يطبل ومنو اللي يدق ناي واللي يبي ينبه الاخوان في النقابة ان المستشارين ما يطوفهم شي وهم شغلتهم يدافعون عن الشركة وماهم سهلين بالقضايا معروف يالحبيب

    وبالنسبة للحكم ابشرك صدر والشركة هالمره غير اليابانيين نفذت بسرعه .... ؟؟؟!!!

    ارد واكرر حاكمية القانون تلقى جوابها في اول الموضوع مثل ما نورنا الاخ subzero يالحبيب !!!!!!!!!

    وعلى قول المثل قالو للبغل مين ابوك قال الفرس خالي
     
  17. ابومحمد

    ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0

    :confused::confused::confused::confused:

    اي انجازات........وينها..............ما ادري :cool:
    يا جماعة ما ودي اظلم احد :p ياليت يتبرع واحد ويكتبلنا بالضبط وبدون تطبيل ولا هجوم الاتي:

    ماهي انجازات فالح العسكر خلال فترة رئاسته للنقابه وبكل موضوعية ل:
    1- للخفجي . 2- للوفرة .

    اتمنى اذا الرجل صاحب انجاز فعلا ان تذكرها لتقنعني وتقنع غيري بها (من دون تطبيل ولا هجوم على احد) لاننا جميعا تهمنا المصلحة العامه.

    واتمنى منكم اخذ الموضوع بكل جدية وموضوعية لنستفيد وشكرا
     
  18. ابومحمد

    ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0


    وما زلنا بانتظار رد الشباب على سؤالنا
    :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
     
  19. subzero

    subzero بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    لا أسمع قرع الطبول!!

    أبو محمد لا تفهم غلط أن عدم رد الدنبكجية معناه انعدام الانجازات!! لالا

    المسألة تحتاج منهم وقت علشان يحصون الانجازات من كثرتها وبعدها راح تسمع الطيران والكواسير والدنابك صقال:)
     
  20. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت


    أنا متابع للموضوع على قولتهم من بعيد لي بعيد :)

    وفعلا أنا شخصيا أنتظر أي أحد من مؤيدي العسكر أن يجاوب الأخ أبو محمد على سؤاله بكل موضوعية


    شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    14
    المشاهدات:
    2,564
  2. SonMubarak989
    الردود:
    14
    المشاهدات:
    2,414
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    33
    المشاهدات:
    2,358
  4. الديموقراطي
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    602
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,158

مشاركة هذه الصفحة